الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإنضمام للبعثه في كندا

الإنضمام للبعثه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية final touch
    final touch

مبتعث مستجد Freshman Member

final touch الولايات المتحدة الأمريكية

final touch , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة Front Range College
    • Front Range College
    • Computer
    • ذكر
    • دينفر, كالورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله

هل صحيح ان الانضمام للبعثه في كندا اسهل واسرع من الانضمام للبعثه في امريكا ؟

وما هي شروط الانضمام للبعثه في كندا ؟ وهل تنصحوني بكندا كبلد للدراسه ؟

وهل اجراءات الفيزا سهله ام معقده ؟

ويا ليت لو تزودوني بمعلومات عن كندا ؟ وما هي المدن اللي تنصحوني بالدراسه فيها لاني ابحث عن مدن ليست غاليه لاني بطلع على حسابي على امل ان انضم للبعثه في اقرب وقت ممكن ان شاء الله

انا سبق وانا درست في امريكا لغه فقط والان افكر اني ادرس في كنداا فما رأيكم في هذا الشئ

اتمنى من الاخوان والاخوات الاجابه على اسئلتي وتزويدي بالمعلومات الكافيه عن كندا

اسف لكثرة اسئلتي

بانتظار ردودكم
  2. هلا اخوي

من ناحية الابتعاث ابشـــــرك اتقفل الابتعاث ونزل قرار الانضمام للبعثه بعد الانتهاء من اللغة , ,

ومن ناحيـــــــــة الاسعـــآر والمعيشــــــــة بلد جدا غاليـــــــه من ناحية اغلب مدنها ,,

واذا ناوي تجي تورنتو وتبا احد يخدمك انا موجود وإن شاء الله مآآقصـــر معاك حبيبي

منور
    7 "
  3. مشكور اخوي sloo7i على المرور والرد

يعني افهم من كلامك انه اذا خلصت اللغه راح يضموني للبعثه على طول ؟

بعدين انا ودي ارسلك رساله خاصه يا اخوي بس ما عرفت الطريقه لانو في المنتديات الثانيه تضغط على اسم العضو وتطلع عندك خيارات من ضمنها ارسال رساله خاصه بس هذا المنتدى ما فيه هذه الخيارات

ممكن تقولي كيف ارسل لك رساله خاصه ؟

والله حلو النظام كذا اذا كان اول ما تخلص اللغه على طول يضمونك للبعثه

طيب واللي عنده اختبار التوفل من السعوديه وناجح في اختبار التوفل هل يضمونه بمجرد وصوله الى كندا والا كيف ؟
    7 "
  4. تبي راي روح امريكا امريكا ارخص واحسن في الدراسه اسهل كندا دراستها كرف في كرف اذا انت متعود على الكرف في الدراسة دراسة كندا افضل من امريكا عشره مرات من ناحيه الشهادة بعدين اعتقد ارخص مكان هو لندن اونتاريوا اعتقد معهد اللغه مع العائله 1500 دولار في الشهر بعدين ترى في مدارس في كندا لتعليم اللغه للناس اللي اكبر من 18 ورخيصه شوي يعني 400 الى 700 في الشهر فل تايم والسكن ممكن تسكن ب 500 دولار في غرفه مع النت وتلفونك في الشهر 50 دولار ولو اي فون ولا بلاك بيري 90 دولار ومصروفك شوف انتي كم تصرف وكيف لكن اوتاوا شوي رخيصه عن تورنتو ومونتريال ولندن ارخص من اوتاوا وفي مدينه صغيرة جنب تورنتو فيها جامعه ومافي ولا عربي ولا سعودي تاون رخيصه في السكن وماتحتاج مواصلات ان شاء الله اجيب اسمها
    7 "
  5. المنتدى لازم عدد مشاركات معين عشان ترسل رسايل خاصه

بالنسبه للتوفل

فاذا عندك

فراسل جامعات كندا حاليا اغلبهم بدا التجسيل

وارسل لهم اوراقك وبالتوفل

اذا جاك القبول

شيل اغراضك وسافر كندا

ويضموك وقتها اذا كنت عطول بتبدي جامعه

بس لازم جيب قبول جامعه وبدي فيها وان شاء الله تنضم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة final touch
    مشكور اخوي sloo7i على المرور والرد

يعني افهم من كلامك انه اذا خلصت اللغه راح يضموني للبعثه على طول ؟

بعدين انا ودي ارسلك رساله خاصه يا اخوي بس ما عرفت الطريقه لانو في المنتديات الثانيه تضغط على اسم العضو وتطلع عندك خيارات من ضمنها ارسال رساله خاصه بس هذا المنتدى ما فيه هذه الخيارات

ممكن تقولي كيف ارسل لك رساله خاصه ؟

والله حلو النظام كذا اذا كان اول ما تخلص اللغه على طول يضمونك للبعثه

طيب واللي عنده اختبار التوفل من السعوديه وناجح في اختبار التوفل هل يضمونه بمجرد وصوله الى كندا والا كيف ؟
    حبيبي فاينال امور الملحقيه والله ماعندي خبر عنها

لكن اللي تبغاه إن شاء الله اتواصل مع الاخوان القدامي هنا في تورنتو واجبلك ردود سريعه

ودا ايميلي اذا حاب نتواصل

saleh.ca @ hotmail . com

بدون مسافات طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.