الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف نعيش بلا محرم ............؟!!!!

كيف نعيش بلا محرم ............؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    الحمد لله بنت ناس ومتربية
    راعية واجب
    بنت كرم وجود
    اللي أبغاه وبس
    أي أحد عنده حل لمشكلة الفيزة السياحية للمحرم اللي لازم تتجدد كل ست شهور يطرحها هنا
    وان شاء الله ألاقي إجابة على هالسؤال اللي مالقيت له حل
    وهذي مشكلتي الرئيسية في المحرم الذي سيرجع وبشكل إجباري إلى السعودية هنا لكي يجدد الفيزا
    إذا عندكم حل بحيث انه يستطيع معي البقاء طيلة فترة الإبتعاث فلا أمانع من سماعها وطرحها هنا
    دمتم بحفظ الله
    هذا السؤال جزء من المشلكة ولذلك بعد أذن الجميع أن تسمحوا لي الجواب عليه

أختي ..

أولاً الأمر في كندا مختلف ويمكن التمديد من داخل كندا

ثانياً هذا الموضوع أعتقد ناتج عن سوء أختيار منك للدولة في برنامج الأبتعاث " أي أنك جزء من المشكلة "

ثالثاً نظام الأبتعاث يتيح لك الأنتقال وإكمال الدراسة في دولة مناسبة لظروفك " وأعتقد أن عدم وجود المحرم مبرر قوى لتغير الدولة "

رابعاً يقع وضعك في السياق العام للموضوع واشكرك عليه

خامساً صلب الموضوع يتكلم عن من يترك الطالبة " المبتعثة بدون أذن المرجع " أي مجرد أنه يفتح الملف ويتنزل المخصصات ويعود يتنظر المعلوم كل شهر .

سادساً ماذا لو قدر الله أن المحرم منع من العودة لأي سبب من غير شر ما هو موقفك

سابعاً هذه الروابط فيه تجاوب على سؤالك "
    http://www.uscis.gov/portal/site/uscis/menuitem.eb1d4c2a3e5b9ac89243c6a7543f6d1a/?vgnextoid=cab23e4d77d73210VgnVCM100000082ca60aRCR D&vgnextchannel=cab23e4d77d73210VgnVCM100000082ca6 0aRCRD

http://www.immihelp.com/visas/extend.html

ثامناً لا تحرمنا من حلولك وأفكارك بعد ذلك

تاسعاً .. تحياتي ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشةة الربيع
    <!-- google_ad_section_start(weight=ignore) -->m.sm123

ههههههههههههههههههههههههههههاي
    شكلك بقرة ماتفهمين ولازم انو الواحد يتعب حاله حتى يفهمك إنتي وعيون الفيروز اللي مسووين نفوسكم ماشاء الله فوق الكل
    بكل بكووووووول شي
    تصدقين عاد إنتي وياها عيني عليكم باردة وأخاف الكل ياكلكم بعيونه

وبعدين أنا ماقلت المحرم ماله داعي مررة مررر ة
    القصد ياستاتي إنو المحرم بفيزة سياحية حيكون كبير بالسن وماعنده القدرة على الدراسة بمثل هالعمر ياحلواااااااااات مثل والدي المحرم الله يحفظه لي ويخليه لنا
    وشرط الفيزا السياحية عدم البقاء لأكثر من ستة شهور في أمريكا والكلام يمشي على باقي الدول وتختلف من ناحية المدة فقط

ولايقدر يخالف القانون ولازم يروح و يرجع لأنه مايصير ينتهك قوانين الهجرة وهذي بحد ذاتها جريمة بالنسبة لأمريكا يعاقب عليها القانون
    وهذي ماهي أول مرة حنروح فيها لأمريكا والحمد لله أنا أدري منك ومنها بهالقوانين والأنظمة وعاررفتها زين زين
    حتى الملحقية والوزارة بنفسها ماعندها أي رفض تجاه هالموضوع
    في إنه المحرم يروح ويرجع ويجدد الفيزا

أبغى أعرف بس مين مرأسك علينا ولا وش قصتك
    يعني تبين تكتبين معروض وتعرضينه للوزارة أو الملحقية مرفوض من أوله ولا أحد حيطالع فيه وفي كلامك
    لأنهم عارفين هالحركة الروتينية التي لابد منها ياستي

إن شاء الله الصورة توضحت لك ولغيرك ولكل من يطلب تفسيرا لمثل هذه المواضيع

انتهى.
    لا أدري بأي فكرٍ سيرجع من ابتعاثه و أي عجلة سيقودها في تطور المجتمع إن كان بهذا المستوى الأخلاقي في الحوار !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الثلج الكنديه
    المشكله ياعزيزي.. منو المرافق المتفرغ الي بيتواجد مع المبتعثه طول فترة دراستها خصوصاً اذا كانت امطوله لدراسة البكالوريوس ولو نفترض انه البنت مو متزوجه بتضطر تاخذ ابوها او اخوها ولاهم مستعدين يجلسون معها طوول هذه الفتره اذا كان وراهم عمل او اعيال وغيره

ممكن تجيب لنا حل مثل انو يكون سكن للطالبات من تخلص دراسه ترجع للسكن ومن السكن لمقر دراستها وانو يسوون لنا يوم بالاسبوع رحله لتغيير جو ..

لانه وبصراحه كثاار يعانون من سالفة المرافق والمرافق نفسه يعاني من هالشرط انه يتواجد في بلد الابتعاث لانتهاء البنت من دراستها وهذا الشي شبه مستحيل الا اذا كانت زوجته ..

والله من جد ماني مستوعبة إن فيه رجل مسلم ممكن يتخلى عن أغلى ما يملك الرجال من أجل شهادة أو شيء أغلى وأرفع !!
    لا بارك الله في شهادة ترميني بديار غربة عاصية لله ورسوله , و متوجسة ما يخيف و ملتحفة بالهموم ..

أصلح الله حالنا ..
    أصلح الله حالنا ..
    أصلح الله حالنا ..
    برحمته و فضله ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعجل على السفر
    اولا:لا تنقصي ولا تزودي من حالك يا خالة واعتقد كلامي ما يختلف عليه اثنين طبعا مو اي اثنين

اثنين فاهمين السالفه ويعرفوا المقصد من الموضوع او الهدف منه

ثانيا : انا اسف اذا جرحتك بكلامي وارجو انه ما ياثر على حياتك العلميه والعمليه

ثالثا : نصيحه اخويه لو تخلي زوجك يدخل المنتدى ويسنع اموركم افضل لك وانتي انتبهي لبزارينك

بالتوفيق
    اتخلخلت ضروسك قول آمييييييييييين
    طيب يا شاطر اجيبلك حلوة مثلا لأنك فاهم الموضوع
    اصلا إنت كلك على بعضك ماني شايفتك وماني معتبرتك آدمي عشان تأثر فيا ما بقي غير إنت عاد
    هههههههههههههههههاي احتفظ فيها لنفسك النصحية دي وتخسي إذا إنت تكون أخويا
    والحمدلله أنا صاحبة البعثة مو زيي بعض ناس طالعين البعثة على حس حريمهم
    ولسا أنا زغنونة لاحقة على قرف الزوج
    شوكرا عالدعوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.sm123
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابعرف ليه الصراحة والنصيحة تزعل في هذي الأيام !!..
    على حسب الناصح لان في بعضهم مايعرفوا يتكلمو

ولا الصراحه مهما تجرح ماتزعل والنصيحة ايام اول كانت بجمل والحين خلف الله على الناس الا من رحم ربي

تنصحيهم يقولو لك انت وش دخلك!!!!!
    7 "
  6. من جديد
    حياكم الله ويا مرحبا تراحيب المطر والسيل
    إن شاء الله لا يفسد الأختلاف للود قضية
    من الحلول المطروحة في هذا الشأن

" تؤمّن لهن سكنا في مكان معين ويكون خاصا لهن في عمارة واحدة، ويكون فيه مشرفون ومشرفات من الملحقية في بلد الابتعاث لكي تستطيع الطالبات المبتعثات مواصلة دراستهن "
    الحقيقة حين أقرأ مثل هذا الأقتراح أتذكر صندقة الحمام على سطوح جارنا أبو عاطف
    الآن نشكي من تكدس الطلاب والطالبات في الجامعات فتأتي الحلول بتكدس الطالبات في عمارة واحدة وكأن المشلكة لدنيا هي حالة طوارىء ونبحث عن أسكان عاجل أو ملاجىء للطالبات ..!!

أرجو أن تكون الردود المقبلة تبحث في الحلول .... أعطونا حلول

تحياتي ,,,

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    هذا السؤال جزء من المشلكة ولذلك بعد أذن الجميع أن تسمحوا لي الجواب عليه

أختي ..

أولاً الأمر في كندا مختلف ويمكن التمديد من داخل كندا

ثانياً هذا الموضوع أعتقد ناتج عن سوء أختيار منك للدولة في برنامج الأبتعاث " أي أنك جزء من المشكلة "

ثالثاً نظام الأبتعاث يتيح لك الأنتقال وإكمال الدراسة في دولة مناسبة لظروفك " وأعتقد أن عدم وجود المحرم مبرر قوى لتغير الدولة "

رابعاً يقع وضعك في السياق العام للموضوع واشكرك عليه

خامساً صلب الموضوع يتكلم عن من يترك الطالبة " المبتعثة بدون أذن المرجع " أي مجرد أنه يفتح الملف ويتنزل المخصصات ويعود يتنظر المعلوم كل شهر .

سادساً ماذا لو قدر الله أن المحرم منع من العودة لأي سبب من غير شر ما هو موقفك

سابعاً هذه الروابط فيه تجاوب على سؤالك "
    http://www.uscis.gov/portal/site/uscis/menuitem.eb1d4c2a3e5b9ac89243c6a7543f6d1a/?vgnextoid=cab23e4d77d73210VgnVCM100000082ca60aRCR D&vgnextchannel=cab23e4d77d73210VgnVCM100000082ca6 0aRCRD

http://www.immihelp.com/visas/extend.html

ثامناً لا تحرمنا من حلولك وأفكارك بعد ذلك

تاسعاً .. تحياتي ,,,
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لاتصرفينها حبيبتي وانا غصبا عليك حاتوجه لأمريكا ان شاء الله عاجبتني حلوة هذي
    احول من دولة لدولة مشان فيزة خخخ

الوزارة من باب أولى تفكر بهالفكرة
    ولكن ولله الحمد وزارتنا الحبيبة تعرف مصلحة طلابها أكثر من غيرها
    وماترضى وماتقدر تجبرهم على شي هماا مايبغوه

أي وبمعنى آخر طالما إن وزارتنا الحبيبة لديها العلم بهذا
    فما في أي مشكلة أبدا أبدا وماهميتيني لاإنتي ولاطريقة تفكيرك
    لاصرتي ولية أمري ذيك الساع تعالي وكلميني

واذا القصة تخص كندا ليه مافتحتي موضوع خاص لكم
    والا أقول مافي داعي مادام ماعندكم مشكلة ياأهل كندا
    وشكلك متضايقة منا إحنا طلاب الدول الأخرى وبعدين دام انك مفكرة ترك الطالبة لحالها بمقر الإبتعاث شي سلبي وسئ
    كيف ترضينها لي إذا رحت لكندا
    يعني تقصدين احول لكندا حتى اتحرر فيها

الولد على ماربيتيه وزوجك على ماتعود عليه

والحمد لله أعرف مصلحة نفسي وماينخاف علي ماشاء الله

أستاذ بروفيسور مشارك بعلوم الطاقة الكونية والكامنة

صرح لي بذلك وإني ولله الحمد أقود أمه وغدا سأقود عالما بأكمله حبيبتي
    والحمد لله مو محتاجة أحد يعرفني بديني أو يشكك في علاقتي بربي صنف من الناس
    لابتهمني ولابتنزل مني أو تطلع

لاتعيد ياعيون الفيروز فتح مثل هالمواضيع مرة ثانية
    واهتم ببنات كندا المتحررات إذا نظام الفيزة ماهو موجود أو بالأحرى مايهتمون فيه هناك

ماعندي أكثر من هالكلام حتى أقوله
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.