الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأي المدن الكنديه تنصحوني للدراسه فيها+ محتاج نصيحه لافضل معهد؟ جزاكم الله خير مقدما

بأي المدن الكنديه تنصحوني للدراسه فيها+ محتاج نصيحه لافضل معهد؟ جزاكم الله خير مقدما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية habnet
    habnet

مبتعث جديد New Member

habnet الولايات المتحدة الأمريكية

habnet , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة NO
    • NO
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • NO, NO
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 15th, 2011, 09:35 PM

سلام عليكم

اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا كنت بدرس في امريكا لاكن الله ماكتب لي ادرس هناك بسبب الفيزا المعقده والي تجيب الهم

فقررت وبعد تفكييــييــيير طويل اني ادرس اللغه الانجليزيه في كندا واحصل التوفل ثم ارجع اقدم على جامعتي الميمونه

في ميروزي جامعه The University of Missouri-Kansas City

نرجع لموضوعنا .. انا اختي وزوجها في كندا مدينه اوتاوا.. واختي ماتمدح اوتاوا كثير

فأنا محتار ادرس في هذي المدينه او اختار مدينه ثانيه

من تجاربكم يا حبايب افضل مدينه للدرسه .. يعني يكون فيها عدد لابأس به من الطلبه السعوديين وتكون مدينه اسعارها مو غاليه وتكون قريبه من اوتاوا ( مو لازم تكون قريبه من اوتاوا )

الشئ الثاني والمهمد بعد ابي ادرس في معهد تابع لجامعه لاني حسب معلوماتي افضل من المعاهد التجاريه

ايش الجامعه الي تنصحوني ادرس في معهدها اللغه ..

ولكم خالص الشكر على المساعده ... والله يسعدكم دنيا واخره

2. نصيحتي ومن تجربة شخصية حنا جايين ندرس فأينما لقينا المكان المناسب درسنا فيه .. ما يهم مدينة كبيرة أو صغيرة المهم معهد كويس و يستاهل ،،،

أنصحك في المدينة الكبيرة كأوتاوا أو تورنتو .....وترا مو كل المعاهد التجارية مو كويسة فيه معاهد تأهلك لإجتياز التوفل أو الآيلتس وأحسن بكثير في هالجانب من المعاهد الأكاديمية اللي تبع الجامعات

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم..
    عندك أول شئ معهد جامعة يورك وبعدين معهد جامعة تورنتو.. وكلهم في مدينة تورنتو.. والمدينة جنب اتاوا.. تروح لها بالباص والقطار وطيارة اقل من ساعة..
    والمعهدين يعتبورا من أفضل معاهد تدرس اللغة على مستوى كندا.. ولا تتورط في معاهد جامعة مستواها زفت همها الفلوس وتضيع وقتك على الفاضي..
    وشوف عندك كل ما الجامعة كان ترتيبها عالي على مستوى الجامعات الكندية, معاهدها تعتبر الأفضل تدريس.. وبالمقابل كل ما كانت ترتيب مهمش فأكيد معدها زفت..
    ونصيحة لا تطب وتورط نفسك في نص كندا في هالولايات (مانيتوبا, ساسكاتشوان, ألبرتا) لأنها أبرد الولايات في كندا مقارنة" ب (أونتاريو وكيوبيك وبريتش كولمبيا "فانكوفر+فكتوريا")..
    والله يوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.