الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

8ايام وانا في فندق وما حصلت بيت والحال يعلمه الله

8ايام وانا في فندق وما حصلت بيت والحال يعلمه الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a2010
    a2010

مبتعث مستجد Freshman Member

a2010 كندا

a2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer scinece , بجامعة Stfx
    • Stfx
    • Computer scinece
    • ذكر
    • جدة, ترنتو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 23rd, 2011, 07:16 AM

اخواني اهل ترنتو السلام عليكم ورحمة الله وبعد
    لي ثمانية ايام وما حصلت على سكن انا وزوجتي ووضعي صعب اريد مساعدة منكم لان ضروفي صعبه ارجو ان لا احد يتخلى عني .....وبالله التوفيق
    اخوكم عطيه الزهراني
    6478856669
  2. السلام عليكم اخوي عطيه الزهراني

اول شي تورنتو مدينه كبيره وماتتعطل فيها

يعني الجامعه او المعهد ممكن اتوفر لك

ثاني شي في مواقع كثيره على النت ممكن اتفيدك ومنها واشهرها

Kijiji Cape Breton Classifieds: Free Local Classified Ads for Cape Breton, Nova Scotia
    شوف اللي يصلح لك وسووه

واطلع من الفندق روح اجلس بموتيل ارخص لك ولا هوم ستاي مع عايله مؤقت لحد ماتحصلك شقه

والله يوفقك ويسسر لك امورك
    7 "
  3. 7 "
  4. ياجماعة الخير مايبي مواقع واضح الرجال تعبان اعرف سمسار يطلع لك اللي تبي لكن يبي حق تعبه فلو الوضع يناسبك تقدر تكلمه لكن أنا شخصيا في البرتا ولا اقسم ان اسوي لك كل شي الان عموما عطني وسأله خاصه وابشر بالنسبة كم يبي منك والله ماعرف لكن تتفاهم معه قبل لأيدوك عربي هو ودايم يفزع للشباب يعني ثقه ماراح يلعب او يسرق شي منك
    7 "
  5. 7 "
  6. اسأل الله أن يفرج همك

أخي إذا كانت لغتك ضعيفة وأنت جديد في كندا فأعتقد أن البحث عن سكن عن طريق المواقع في النت غير مجدي، لأنه راح ياخذ منك وقت، والصور المعروضة في النت للوحدة السكنة مغايرة للحقيقة، وتحتاج لحجز موعد مع سمسار الوحد السكنية وبتوقع على أوراق كثيرة باللغة الانجليزية ما تدري ايش محتواها وتحتاج من يترجمها لك هذا كله وأكثر يتطلب أن تترك مهمة البحث لسمسار عربي يكون محترم وناصح لك.

لذا أنا أرشح لك سمسار اسمه / طوني - سوداني محترم جداً، ويعرف احتياجات السعوديين لأنه خدم الكثير من السعوديين في تورنتو سواء استئجار أو تملك.

انت فقط أعطه الموقع اللي بتسكن فيه وإذا ما تعرف وين عطه المعهد اللي جالك القبول فيه، ومواصفات الشقة اللي تبغاها وحدود الايجار اللي مخطط انك تدفعه شهرياً وهو يبحث لك عن السكن فوراً وينهي لك كل أمورك.

رقم الهاتف / 4162200889

وجهة نظر : أعتقد أن البحث عن طريق النت يكون لمن هو مستقر في كندا ويعرف أنظمة البلد في الايجارات ويبحث عن شقة أخرى ينتقل إليها وليس لمن يكون في فندق والحسابة تحسب.

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.