الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تذكرة على الخطوط البريطانيه

استفسار تذكرة على الخطوط البريطانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tallal
    Tallal

مبتعث مستجد Freshman Member

Tallal كولومبيا

Tallal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى كولومبيا , تخصصى nothin , بجامعة xxxx
    • xxxx
    • nothin
    • ذكر
    • xxxx, xxxx
    • الأرجنتين
    • Apr 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي تذكره على الخطوط البريطانيه, والمفروض اني راجع عليها شهر ابريل اللي راح.
    وابي ارجع عليها بعد ثلاث شهور, وش اسسوي؟ هل راحت علي التذكره لان ما رجعت فيها؟

طبعا التذككره "ليسست" من الملحقيه, انا جايبها معي من السعوديه**

بالتوفيق
  2. برد مع اني مدري ردي بيفيدك ولا لا المهم
    اولا مرا تأخرت يعني في ابريل واحنا الحين في جون
    انا كنت حاجزة وماطلعت في نفس وقت الرحلة وراحت علي ورحت للمكتب بعدها بكم يوم وطلبت موعد جديد وعطوني تذكرة جديده وموعد جديد ودفعت ضريبة طبعا التذكرة على حساب الملحقية من مكتب عمرو بس انا كلمت مكتب الطيار عشان كنت بسعودية وقتها والحمد لله مشت الامور روح كلم المكتب الي طلعت منه التذكرة شو ف اش يرد مع انو عدا فترة مو قصيرة اتمنى اني افدتك \
    وإن شاء الله ماتكون راحت عليك عاد التذاكر الحين نار
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله .

والله وناخوك أنت روح وكلم الشركة مثل ماقالولك الاخوان وأكذب عليهم ، قولهم صارت لك ظروف او كنت مريض وماقدرت ترجع بنفس الوقت وقولهم ابي امددها ، جرب ماراح تخسر شي .

فأنت وحظك ممكن يطلبون منك رسوم بسيطة ويمددونها لك ،، وممكن يقولون لك ورنا عرض اكتافك ههههه .

ونا أتوقع يقولون لك ورنا عرض اكتافك والله اعلم .

بالتوفيق يالغلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام ورحمة الله .

والله وناخوك أنت روح وكلم الشركة مثل ماقالولك الاخوان وأكذب عليهم ، قولهم صارت لك ظروف او كنت مريض وماقدرت ترجع بنفس الوقت وقولهم ابي امددها ، جرب ماراح تخسر شي .

فأنت وحظك ممكن يطلبون منك رسوم بسيطة ويمددونها لك ،، وممكن يقولون لك ورنا عرض اكتافك ههههه .

ونا أتوقع يقولون لك ورنا عرض اكتافك والله اعلم .

بالتوفيق يالغلا

وش يعنني يمنون علينا بطيارتهم معد ابي تذكرتهم ابشب فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.