الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفوا وش صار لبنتي في الحضانه

شوفوا وش صار لبنتي في الحضانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يآقلبوو

مآعليك كل النـآس يخطى مآفيه معصــوم من الخطـآء الا الرسول صلى الله عليه وسلم

وآنت حـآول تكسب النقطه هذي ^_* روح لهم وعـآدي خلك عـآدي وخل بنتك ترجع بس قول لهآ آنتبهي لها وحـآول انك تقــول الاســلآم يآمر بالتســآمح والرحمه للجميع

علشـآن نفس الحضــآنه تحس بالاســلآم وقيمته

^_^

وعـآدي يعني تو بنتك صغيره عـآدي آحلق الشعر كله مره وحده علشـآن يطلع حلو وكويس ^_^ ويتقوى الشعر نفسه

آتذكر الوآلده الله يخليها دآئم تحلق شعر آخــوي الصغير تقول علشــآن يطلع قوي وحلو هههههههههههههه

والحين آحسن شعر هو هههههههههههههه قلت ليش مآسويتي فيه يوم كنت صغير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله كريم ^_^
    7 "
  2. تقدر تشتكي عليهم وتاخذ حقك المسروق يعني معقول مقص في يد ورع صغير ؟؟!! قضيتك مضمونة نجاحها اذا كانت الحضانة رسمية يعني مو مرافقة مثلا ماتدرس ولاشئ بس تاخذ فلوس أقل من الحضانات الرسمية لأنه ممكن حيقولوا طيب محد قلك ماتوديها مكان احسن(اغلى)

في النهاية اخي المسامح كريم وحقك مايضيع بأذن الله.
    7 "
  3. انا رايي ان الي قص شعر البنت مو الطفل الي عمره 4 سنوات..الا اذا انت شفت جروح في راس البنت او حولها,,لانو مستحيل طفل عمره 4 سنوات يقدر يمسك المقص بهذه الطريقة, و ماقيد حصلت
    رايي تشتكي على العائلة نفسها بحجة انو مامسكو الطفل و عرضو بنتك للخطر في يد طفل عمره 4 سنوات و معاه المقص = كان المقص لا سمح الله ممكن يجي في عينها و الاطفال كلهم يتحركو خاصة في هذا السن..فـ القصة مهي راكبة ابدا ان الطففل الي قصه
    7 "
  4. السالفة موب سالفة شعر .. الشعر وينبت غيره .. الموضوع هو كيف اداة حادة في يد طفل بهالعمر! .. والله لو انا منك ما اسكت لأشتكيهم لو انهم سعوديين، خييير ان شاءالله الحين الحضانة بلحالها غالية وتهد الحيل بعد اشيل هم عيالي فيها!
    ما ذبحنا الا هالطيبة الزايدة .. والله العظيم لو ان الوضع بالعكس خصوصا من العرب الشاميين ما يستكون عن حقهم ..
    7 "
  5. السلام عليكم

اخي العزيز .. ارفع شكوى على الحضانه

اولاً لو حدث العكس لا تتوقع الكنديين راح يسامحون او يتساهلون فانت اولى ان تتقدم بشكوى

ومثل ما قالو جت على قصة الشعر ... لو لاقدر الله حدث جرح او غيره !!!

اذا الحضانه هذا اهتمامها ماذا يختلف لو وضعت ابنتك بالمنزل لوحدها !!!

انت وضعتها في حضانه ليس فقط لاستضافتها إنما لإستضافتها والأهتمام بها.

اقل حاجه يكون درس للحضانه وللمشرفه على الاطفال.

ولو كان هنالك تعويض فلا تتنازل لانهم يطبقون النظام ويجب ان نطبق النظام نحن ايضاً

ماذا لو تاخرت بدفع الرسوم ؟؟ ماذا لو تاخرت عن استلام ابنتك ؟؟ ماذا لو حصل تلفيات بسبب ابنتك او بسببك عندما حضرت لاستلامها ؟؟

الله يكون بعونك
    7 "
  6. اول شي الحمدلله على سلامة البنت , واحمد ربك مآ جآ شي اقوى من قص الشعر

ثانيا تتسامح معهم لكن ما تتركهم تروح وتفهمهم ان معك الحق كامل وانتم مسؤولين << علشان ما يتكرر هالشي ولك الاجر باذن الله

وتقول لهم لكن انا مسلم وديننا يامرنا بالتسامح لكن للاسف خسرتو سمعتكم , وانا ماشي

برآيي هالكلام الافضل الواحد جاي يدرس ويتعلم مو رايق لمشاكل ,

بكذا نبهتهم وخسرتهم سمعه وشلت بنتك عن الخطر

بالتوفيق
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.