الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقسم بالله إحباااااط !

أقسم بالله إحباااااط !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا هلا هلا بالخوي ::::: يعني مو بس انا لوحدي اللي محبط :::: لقيت احد زيي

يللا نفضفض همومنا لبعض ::::

اخوي ::: انا وبكل فخر مقدم لاكثر من 10 برامج في كل انحاء كندا ::: لدرجة سرت حافظ الاون لاين ابلكيشن عن ظهر قلب //////// ام التصريف

والحمد لله لغتي من افضل مايكون وتخصصي هندسة معمارية ,,,, واختبرت ايلتس وكايل , والدرجات الحمد لله ضمن المطلوب , وفوقها عندي شهادة من الجامعة تثبت دراستي بالانجلش ... ومعدلي فوق المطلوب .. وخبرة 4 سنين عمل .. وشهادات ودورات لليل ... وبرضو مالقيت قبول .... وابشرك لي اسبوع اطلب تمديد دراسة اللغة ( الـ 3 اشهر ) وكل مرة رفض وعدل ورفض وتعديل ... يعني وضعي اسوا منك ... بعثتي وقفت

بس برضو والله ماني متشائم ولا زعلان ... اقولك ليه :::!!!

خططت 3 خطط في حالتي هذه :

الاولى : اقدم في جامعات غير كندا ::: شوف الدولة اللي تناسبك ,::: وشد حيلك
    الثانية : شوفلك المكاتب اللي تجيب قبولات ::: وحاول في اي قبول واي جامعة ::: حتى ان كانت غير معترف بها ::: وان كان تخصص اخر ::: لانها راح تكون لك حجة في حال طلبت تحويل دولة
    الثالثة : مجهز نفسي ارجع افتح بنشر متنقل ( وردي ) في السعودية بمناسبة حملة قيادة المرأة للسيارة في السعودية (( عالاقل نساعد اخواتنا النساء ))

على فكرة ::: شوف جامعة McMaster القبول مفتوح حتى نص اغسطس ... جرب قدم انشالله تلاقي قبول

ادعي ربك في نص الليل يفرج همك وهمي ويكتب لنا الخير ... وربي يعين
    7 "

2. جــــرب تقــــدم على بريطآنيآ .. ترى جآمعآتهآ أغلبهآ يقبلوآ .. 6.5 ويعتبرووهـ هذآ الأهم عندهم ..

جرب على بريطآنيآ .. ترى بريطآنيآ .. أسهل من كندآ وآمريكآ ..

جرب .. منت خسرآن شي .. ولآ يضيع حلمكـ .. وبعدهآ قدم تحويل بعثه .. وإشرح لهم آلسبب ..
    ووثقه بصور من رفض آلجآمعآت ..

وبآلتوفيق ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.