الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياأهل الخير ساعدووووووووووني الله يرحم والديكم

مساعدة ياأهل الخير ساعدووووووووووني الله يرحم والديكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفالح
    ابوفالح

مبتعث جديد New Member

ابوفالح كندا

ابوفالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ان شاء الله رايح لكندا بريتش كولمبيا
    • ان شاء الله رايح لكندا بريتش كولمبيا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 11:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخوكم ومنكم وفيكم وابيكم تساعدووووني وبقولكم موضوعي من والى انا ابي ادرس في كندا ورحت لمكتب بالرياض اسمه مكتب بعثه للخدمات التعليميه صراحه لقيت منهم كل اهتمام بموضوعي وبالاخص الاستاذ احمد القحطاني( ابوعبدالله ) انسان محبوب واخلاقه عاليه الله يعطيه الصحه والعافيه معني واجهة بعض المشاكل والصعوبات بسبب نسبتي الثانويه 68.58%التقدير العام جيد المهم صارت المخاطبه بيني وبين الموظف حوري وخاطب اكثر من جامعه اللا ان المحاولة بأت كلها بالفشل واخيرا لقى معهد اسمه pli وجامعة بريتش كولمبيا وانا صراحه استانسة وقلت خلاص هانت اللا ان فرحتي اغتالة وطلب المعهد ان ادفع حق سنه كامله وقبول مشروط لجامعة بريتش كولمبيا المهم ولا لكم في الطويله كلمة ابوعبدالله وصار بعض سوء التفاهم مع الاخ حوري اللا ان ابوعبدالله تدراك الموضوع بطيبته وتفهمه لي وطيب خاطري بكلامه الطيب المهم غيروا لي المعهد وحولوني لكليه تجيب قبول مشروط للجامعه نفسه والمشكله خوي طلع لكندا لدراسه ونفس الكليه واخر شي طلعت غير معترف فيها بس انا اقتنعت من كلام ابوعبدالله لانه قالي اهم شي قبول الجامعه عشان تقدم على برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي وقالي مهو مهم قبول المعهد او الكليه وبعدين تقدر تغيرها المهم انك تقدم اوراقك بقبول الجامعه علما باني بدرس على حسابي وبحول على البعثه ان الله اراد ويعطيكم العافيه ابيكم توجهوني وتعلموني هل انا ماشي صح ولا لا علما باني دفعت للمكتب 2500ريال وهو بيتكفل بقبول المعهد والجامعه والفيزا ازيدعليها يقولون قيمتها من 650 الى 800 ريال واسم الكليه مهو حاضرني حاليا بعدين اجيبه لكم وابيكم تنصحوني بكل شي والتخصص لاتقصروووووووون ياهل الخير
  2. أخوي أبو فالح
    أحي في طموحك
    واسأل الله لك التوفيق والتسير في أمرك
    أم موضوع إنك تلحق بالبعثات
    لأعلم في شي
    بس ظن إن يكون ضمك الالتحاق الصعب
    لو كانت ألجامعه موقفه
    إن مش قصدي أحطمك
    بس هذا اللي عرف
    والله أعلم
    أتمني من الإخوان من الجنسين أحد يساعدك ويوضح لك
    وتابع الموضوع أنت بنفسك
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    7 "
  3. الله يرحم والديك على تعاونك معي ويوفقك في دنياك واخرتك وامل من الاخوان مشاركتنا لكي نستفيد ونفيد والله يجزاكم خير ونا طموحي ان شاء الله مهو موقف اللا عند الكتوراه واذاكان في شي اعلا ان شاءالله نحصل عليه انا زهقت من البطاله علما باني من خريجي 1427_1428
    7 "
  4. أخي الكريم
    قبول اللغة بسيط أنا أجيب لك قبول من معهد بيومين وبلاش ( ما أبي الا دعوتك )
    قبول الجامعة لاتعتمد على كلام المكاتب ( بعضهم ماعنده مصداقية وبعضهم مايكون على علم بالجامعات الموقفة حديثاُ)
    الإلتحاق بالبعثة - على حد علمي - أن النظام الجديد يفرض على الطالب أنهاء مرحلة اللغة وعند إحضار قبول غير مشروط بمعنى أخر, أنك تدخل الجامعة ( إلا اذا جت مكرمة من الملك -حفظه الله-
    لاتردد بسؤالي بحاول أفيدك بقدر معرفتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.