الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو النظر والمساعدة في الموضوع

ارجو النظر والمساعدة في الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقاب الشمري
    عقاب الشمري

مبتعث جديد New Member

عقاب الشمري كندا

عقاب الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة معادن , بجامعة لورانشن
    • لورانشن
    • هندسة معادن
    • ذكر
    • سدبري, فيرمونت
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 16th, 2011, 02:05 AM

سلااااام عليكم
    ياخوان انا باذن الله ناوي اطلع على كندا ويا ليت من الاخوان الي عندهم خبرة في الفيزا .. في شرط لخبطني شوي في اصدار الفيزا على كندا والي هو لابد من كشف حساب لمدة سته شهور وانا عندي رصيد 55 الف في حسابي وما عندي احد يقدر يكفلني بالمبلغ هذا ما لي الا الله ثم رصيدي وابي اطلع فيه واحول على الابتعاث .. والي عنده حل لا يبخل علينا يا شباب/ بنات .
  2. طيب المبلغ جيد ,, انا قدمت بحساب 40 الف و مشت اموري ولله الحمد

انا اشوف ان المبلغ جيد ,,, واذا كنت تبي ترفع المبلغ ,, شوف اي شخص يكتب لك ورقه ويتعههد بكفالتك ويوقعها و يرسل كشف حسابه وصوره من جوازه

موفق ~
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالغالي .

وناخوك توكل على الله ولا تشيل هم ،، الفيزا الكندية أنت وحضك ممكن تضع برصيدك أقل من هالمبلغ ويوافقون على فيزتك وممكن أكثر من مليون ريال ويرفضون فيزتك فأنت وحضك .

ولكن من باب أنك ماتعطيهم حجة ،، أنا انصحك بدل ماتجيب قبول لمدة سنة ،، هات قبول لمدة 8 شهور مثلا ،، لانهم راح يحسبون المبلغ اللي معك بمدة الاشهر اللي راح تدرسها في كندا ،، فاذا أحضرت قبول سنة كاملة وبهالمبلغ فكلامك ماراح يدخل العقل ،،، اما ثمانية أشهر معقول نوعا ماء .

أهم شي تجيك الفيزا الدراسية .

وعندي سؤال لك وبأمكانك عدم الاجابة عليه ،، اذا لا قدر الله انتهت دراهمك ولم يتم ألحاقك بالبعثة هل راح يجيك دعم من أهلك ؟؟

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.