الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسهل واسرع دولة تعطيني قبول الاتحاق بالبعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afxab
    afxab

مبتعث جديد New Member

afxab أيرلندا

afxab , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • احياء
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 02:32 AM

انا حابه ادرس ماستر على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثة وعندي استفسارات:

1/ اسهل واسرع دولة تعطيني قبول الاتحاق بالبعثة؟
    2/ متى يكون الالتحاق بالبعثة في السنة الأولى اثناء دراسة اللغة الانجليزية والا في الماجستير؟
    3/ هل لازم اني ادرس في احد التخصصات اللي حاطتها الوزارة حتى يتم قبولي في الالتحاق بالبعثة؟
    4/هل هناك عمر معين حتى يتم قبولي في الاتحاق بالبعثة؟

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان......
  2. وانا اخوك شوفي من ناحية اسرع دوله فهي دولتين الاوله الى سمعت انه امريكا وبعدها كندا
    والالحاق اكثر شي بعد ثلاث شهور بس اهم شي تكون الجامعه موصى بها من التعليم العالي
    واكيد لازم علشان يجيك الالحق بسرعه
    مااتوقع عمر معين بس انتي توكلي على الله والله يوفقك بحياتك العلمية والعملية
    7 "
  3. هلا فيك اختي

اول شي اتوقع وماني متأكد ان الالتحاق الحين بس في امريكا وكندا وباقي الدول مقفله الالتحاق فيها والاسرع بين كندا وامريكا كلهم اتوقع يعني مافيه فرق بينهم وانت اذا حابه تكملين ماستر انصحك بآمريكا لان قبول الماستر بكندا صعب جدا وما انصح اي احد يجي يكمل الماستر بكندا لاسباب صعوبة القبول اولا وبعدها صعوبة الدراسه يعني افضلك امريكا .. وبالنسبه للالتحاق انشالله في اول الشهور يعني اكثر الاخوان يجون هنا ويلتحقون منهم شهر منهم شهرين منهم 3 شهور على حسب
    وبالنسبه للتخصصات الماستر انا ما ادري اللي اعرفه البكالوريوس لا عادي البكالوريوس اي تخصص بس تكون الجامعه معترف فيها بس مو تخصص شاطح ههههههههههههه يعني معقول وبالنسبه للعمر لا مافيه عمر محدد للالتحاق اوما للابتعاث العمر محدد .. انتي توكلي على الله وخلصي اوراقك واطلعي وكل شي سهالات انشالله

اتمنى اكون افدتك ولكن عشان ما تتوهقين تأكدي اول من الاخوان هنا وانشالله اني ما غطلت باجوبتي عالعموم نحتاج دعواتك بس وبالتوفيق ..
    7 "
  4. الالتحاق بس في كندا وامريكا
    بس حبيت اقولك اني سمعت من صاحبي اللي في امريكا ان الالتحاق في امريكا صار بعد اللغه!! ماني متأكد ميه بالميه وهذا الكلام قريب صار
    انتي تقدري تسوين حساب في gmail وتتصلي على الملحقيه في امريكا ببلاش وتسأليهم اذا صح ذا الكلام او لا
    او تقدري تحطي ذا السؤال في قسم الدارسين على حسابهم الخاص وشوفي
    انا اسف ماقدرت افيدك بس حبيت انك تتأكدي من ذي النقطه عشين لا تتورطي بعدين

والله يوفقك يارب
    7 "
  5. كنت جاي اغثكم بنفس السؤال
    لكن الاخت سبقتني الله يعطيها العافيه ومشكورين على تعاونكم
    سؤالي الثاني هو
    انا ناوي على ماستر في التربية الخاصه ( وياااااااليت في فانكوفر )
    لكني خايف ادرس واتعب وارجع ادور على عمل في السعودية مع العلم ان لي ٤ سنوات انتظر التعيين
    والسنه ذي انواع الافلام مع الخدمة المدنية ةالتعليم وبدون مبالغة مابقى الا يقولون انت مادرست جامعه .
    طبعا لازلت اطارد وراهم لكن لو ماكتب الله لي التعيين بخربها واطلع على حسابي.
    فهل احد فيكم واجه احد السعوديين يشتكي من هذا التخصص .وهل يكفي ٢٠ الف ريال ( لاني بسكن مع صديق )فهل هذا المبلغ يكفي للمعهد والحياه البسيطه حتى التحق بالملحقية.

من الاخير انا لازلت على راس العمل وبراتب ٧الاف ريال ولله الحمد لكن في وظيفه اتوقع اني في اي لحظه بفصل ١٢ ساعه المهم مالكم في الطويله

يعني اتحفوني من a - z
    الانقليزي عندي تمام بالنسبة لنا
    يعني افهم افلام من غير ترجمه لكن مو دايما
    فاعتقد سنه لغه بتكفي

المهم انتظر ردودكم الله يحفظكم
    واذا نزلت لي موضوع مستقل لحد يقول شئ
    وسلامتكم
    7 "
  6. اخوي ماستر الو شي كلامك سليم كله بس مبلغ 20 الف ماراح يكفيك لانك على ما تلتحق نقول انشالله بالكثير 3 شهور ويمكن اكثر ويمكن اقل 3 شهور في معهد لغه تقريبا 15 الف يبقى 5 الاف ماراح تسويلك شي وبعدين قبل كل هذا لازم عشان تطلع فيزا لازم كشف حساب فيه ما يقل عن 80 الف ومتحرك مدته 6 شهور وغير عن هذي كلها يبغالك تطلع كندا وانت معاك قبول جامعه ما تطلع وتدور قبول لان بالمرررره صعب الماستر القبول والدراسه كلها صعب انا اقول الحياة قدامك وانت ماشالله معك بكالوريوس وراتبك ماشالله كويس انا نصيحتي لك تجمعلك مبلغ حول ال80 الف وتقدم على الفيزا الامريكيه لانها اسهل وقبل لا تقدم على الفيزه الامريكيه قبلك قبول جامعي ومعهد لغه مدته 6 شهور لان الوزاره ما تسمح لاي واحد انه يدرس في معهد تجاري مدته اكثر من 6 شهور واطلع امريكا وصدقني الفلوس اللي بتكون معاك بتكفيك سنه كامله وانشالله تلتحق وبس حبيت افيدك بهالنقاط يالله موفق اخوي واذا بغيت اي شي ثاني انا حاضر بالتوفيق
    7 "
  7. اخوي اي واحد
    الله يعطيك العافيه
    عشان اجمع ٨٠ الف لاوم اجلس اكثر من هنا وانا مره مستعجل الوقت يجري . لكن فيه مكتب قال لي اذا بيجيب لي قبول معهد وقبول جامعه وهذا يساعدني اطلع فيزه بسهوله على حسب كلامه لكن انتم مجربين. وقالوا لي اذا جابوا قبول من الجامعه مشروط بالايلس كذا ما اتاخر في الالتحاق بالبعثه .
    هل فعلا القبول في جامعه مصنفه من الملحقيه ياسعدني بالاتلتحاق بوقت قصير؟
    الشئ الثاني انا طفشان من ذي الوظيفه وكل يوم ياساتر لا افقع اي واحد من الاداره , وماسكه معي اكمل دراسه الا فيه كثير هنا قالوا بتطلع تدرس وترجع بعد ثلاث او اربع سنوات وما رح تلقى نفس الراتب .. لذلك التفكير طير النوم من عيني .
    امريكا مو خاشه مخي بس لازم ادرس الوضع بالكامل . لكني اميل لكندا بكثير جدا اكتر شئ على قولتهم في العمل عندي :-))
    يعطيكم العافيه
    واعتذر من صاحبة الموضوع اذا ازعجتها بكثرة تساؤلاتي :-)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.