الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالووو بسررررعه مهم!!!

تعالووو بسررررعه مهم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوعة كووكو
    دلوعة كووكو

مبتعث جديد New Member

دلوعة كووكو كندا

دلوعة كووكو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة The University of British Columbia
    • The University of British Columbia
    • طب
    • أنثى
    • اوتاوا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 12:01 PM

صباحكم عسل ....عندي استفسار بسيط هل يصلح يعمل اخوي فحص ماقبل الزواج هنا وإرساله إلى السعوديه الحين لعمل المطابقه ..؟لانه عقبال العزاب بيتزوج الاشهر الجايه وماعنده وقت لعمل الفحص إذا نزل على السعوديه والفحص في السعوديه ياخذ 10_15يوم ...ارجو انكم فهمتو علي واسفه على الاطاله...........................وللامانه الي عند ه معلومه لايبخل ....دمتم في رعاية الله..
  2. حياك الله يااختي
    انا قمت بعمل فحص الزواج هنا في كندا وارسلته السعوديه والحمد لله تمت المطابقه وتم اخراج عقد النكاح وانا اهنا بكندا وان شالله مابقي غير الزواج

الامر بسيط جدا انو يكلم اي احد في السعوديه ياخذ ورقة الفحص من المستشفى ويرسلها له عن طريق البريد يعني يسويلها سكنر ويرسلها
    ياخذ الورقه ويروح لاقرب عياده وياخذ معاه ال
    health card ويرح للعياده يقولهم ابي اسوي Laboratory analysis ويدخل على الدكتور ويعطيه الورقه الي مرسوله من السعوديه بس لازم تكون انجليزيه مو عربي اذا كانت عربي اكتب اتحاليل حولها للانجليزي وبس
    بعدين يرسلك الدكتور للمختبر وتسويها بالمختبر وترجع تاخذها من الدكتور بعد 4 ايام او يومين ويختمها من عنده

اتمنى اني اكون وفيت
    اي استفسار انا حاضر

ارجو الدعاء لي بتيسير اموري

تحياتي
    تحكمني قناعتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.