الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البعثه ولا الوظيفه محتآآآآآآآآىرهـ شوركمـ الله يفرجها عليكمـ ...~

مساعدة البعثه ولا الوظيفه محتآآآآآآآآىرهـ شوركمـ الله يفرجها عليكمـ ...~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤلؤة بااخلاقي
    لؤلؤة بااخلاقي

متعاون سابق

لؤلؤة بااخلاقي كندا

لؤلؤة بااخلاقي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ............ , بجامعة .............
    • .............
    • ............
    • أنثى
    • Victoria, ...Br...Co
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 11:09 PM

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاآآتهـ ...~

مسائكمـ / صباحكمـ حلٌم تحقققٌقٌ ...~

ياجماعهـ الخير انا محتارهـ بين الوظيفه ولا البعثهـ ..

فتحوا عندنا كليه جديده وانا شهادتي الثانويه مكمله للجامعه يعني كنت بمعهد مهني وكملت اقتصاد مكمل للثانوي ومعدلي الحمد لله كان مرهـ عالي ..

انا لسى ماتوظفت اكيد بس قالولي انت 100% مقبوولهـ ان شاء الله .. وصديقتي معايه بنفس المسيره ماشاء الله قبلوها ..

بصراحه صرت محتااره اكمل تقديم ولا اروح بعثهـ ؟؟؟....!

واخاف اذا قدمت تتوقعون بعثتي بتنلغي ولالا ..؟؟؟

و اذا اجئلت بعثه عادي ولا لا ؟؟

وانت وش الي تشوفونه افضل البعثه ولا الوظيفه ..؟؟

انا استخرت وبرضه مازلت محتاآآآآآآآاارهـ مرررررهـ ..

Heeeeeeeeelp me
  2. والله كلها حسب ضورفك وحسب وضعك ولا احد يقدر يقرر عنك غيرك انتي بس انتي انوي على شيء واستخيري واذا باقي الشيء هذا في بالك فهو اللي فيه خير لكي
    ثاني شيء البعثه حلو تدرسي وتتعلمين وتجيبي شهاده بس المشكله دامك انثى مرافقك بيكمل معكي ثاني شيء وضعك يختلف اختلاف كلي عن الرجال فانصحك اذا مو متزوجه تاخذ الوظيفه
    وبتوفيق
    7 "
  3. أولاً ما خاب من إستخار .. ثانياً من وجهة نظري ما أشوف انه راح تأثر البعثة على وضعك سواء كنتي متزوجة أو لا ، هنا مئات الطالبات و أغلب محارمهم أخوانهم و لا أثر على مستواهم التعليمي او وضعهم في الدراسة أو الغربة بصفة عامة .. نظام البلد جداً سهل و سلس . عشان ما أطيل هذا قرارك و مستقبلك .. استخيري و اسألي الشيبان " المتفتحين " عندك في العيلة هههه، و لا تاخذين على كلام شخص واحد، و بنفس الوقت لا تعطلين إجراءات الأبتعاث لعل الله يكتب لك الخير في بعثتك .. الله يوفقك و يسهل أمرك .. تحياتي
    7 "
  4. انا يوم قلت متزوجه او لا عشان ما تروح تدرس ويفوتها ركب الزواج وعني انا مستحيل اتزوج وحده طلعت تدرس برى ابدا لاني شفت بعيني وش يسوون المبتعثات وياويلا ويلاه من اللي يصير
    معليش لا احد اللي ما شاف مو مثل اللي شاف يعني ما يحتاج احد يتكلم كلام بذئ
    7 "
  5. بداية أختي الله يوفقكـ ويهديكـ للي فيه الخير لكـ ..

بالنسبة البعثة أو الوظيفة .. هذا الشيء تحكمه ظروفكـ وقدرتكـ على التأقلم في مقر البعثة وقدرتكـ على الدراسة ..

والوظيفة الآن ممكن تكون مثل عصفور باليد .. لكن الوظيفة اللي راح تحصلينها بعد الإبتعاث إذا ربي وفقكـ وتخرجتي ..

أنتي فكري وإستخيري ربكـ في ركعتين آخر الليل والله يهديكـ اللي فيه الصالح ..

أما بالنسبة لأخوي اللي يقول مايتزوج وحدة كانت مبتعثة ..

أحب أقوله أصابع يدكـ مو سوى .. وياما شفنا مبتعثات هنا في كندا أو في غيرها بنات يرفعون الرأس ..

متمسكات بحجابهم وبدينهم .. وإن كنت رأيت البعض مخالفات فلا تعمم نظرتكـ ..

الله يهديكـ ويصلحـكـ .. ولا تحط في ذمتكـ هذي أعراض ناس ..

ولا تكون من اللي يناظر الناس بعين طبعه ..

والله الهادي والموفق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عبدالله
    انا يوم قلت متزوجه او لا عشان ما تروح تدرس ويفوتها ركب الزواج وعني انا مستحيل اتزوج وحده طلعت تدرس برى ابدا لاني شفت بعيني وش يسوون المبتعثات وياويلا ويلاه من اللي يصير
    مهندسنا ليش كلامك كذا اولآ خوفتني مو من فوات ركب الزواج لا خوفتني اشوف اشياء من بنات بلدي ~ثانيآ صدمتني بتعميم نظرتك رغمآ من انها هي اللي ماشي سوقها بمجتمعنا لأن وحده اول ماعرفت إني بسافر قالت الله يعينك أجل بتتأخرين في الزواج .قلت اول واخر زواجي الحمدلله أنه بيد ربي ومااحد يقدر يمنع عني شي الله كاتبه لي وبصراحه بالنسبه لمجتمعي انا اشوفها مغامره مني خصوصا إني اول وحده تطلع من الجماعه لكن الشاهد الله إني ماطلعت الا لرضى ربي اولآ وثانيا رغبه في تحقيق حلمي وينكتب قبل اسمي دكتوره ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عبدالله
    انا يوم قلت متزوجه او لا عشان ما تروح تدرس ويفوتها ركب الزواج وعني انا مستحيل اتزوج وحده طلعت تدرس برى ابدا لاني شفت بعيني وش يسوون المبتعثات وياويلا ويلاه من اللي يصير معليش لا احد اللي ما شاف مو مثل اللي شاف يعني ما يحتاج احد يتكلم كلام بذئ

لو سمحت ثمن كلامك ولاتجمع المبتعثات بتحليلك ونظرتك الشخصية وماله دخل الوحدة سافرت برا او لا والحمد لله عن نفسي تقدمولي ببلد الابتعاث وبالسعودية وبنات اعرفهم مبتعثات على دين واخلاق ماشاء الله فانتبه لما تكتبه يداك
    فهذا قذف للمحصنات,,,,
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  8. اختي بالنسبة للوظيفة نصحيتي لك اولا تأجلين دراستك<<< افضل لك لاني مريت بهالتجربة وكنت موظفة لما جاتني البعثة وندمت اني مااجلت بالذات أن الخبرة ضرورية وتساعدك بقبول الجامعة
    ثانيا تجربين الوظيفة يمكن ماتعجبك او العكس يمكن تعجبك وتستفيدي من وقتك وبنفس الوقت ماتخسري بعثتك
    وبالتوفيق يارب,,,,دعواتك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عبدالله
    انا يوم قلت متزوجه او لا عشان ما تروح تدرس ويفوتها ركب الزواج وعني انا مستحيل اتزوج وحده طلعت تدرس برى ابدا لاني شفت بعيني وش يسوون المبتعثات وياويلا ويلاه من اللي يصير
    وليش نتكلم كلام بذئ خلاص قدك تكلمت وعممت (المبتعثات) لكن الاولاد (البعض ) ياحرام مرة مساكين وزي القطط المغمظة اللي يتاكل عشاهم مايسوو شي ماشيين وعيونهم في الارض ومن المعهد الى البيت ومن البيت الى المعهد والزواج قسمة ونصيب في ناس تزوجوا وهم مبتعثين وفي ناس خلصت بعثة وتزوجت وفي ناس ماطلعت بعثة ولاتزوجت سواء بنت او ولد الزواج ليس عائقا في التعليم

اعتذر من صاحبة الموضوع لخروجي عن الرد ولكن راي الاستاذ استفزني بعض الشي من حقك ان تعبر برائيك ولكن لاتعمم على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.