الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للقانونيين والقانونيات بكندا

نداء للقانونيين والقانونيات بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هندسة الأمل
    هندسة الأمل

مبتعث جديد New Member

هندسة الأمل كندا

هندسة الأمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون ان شاء الله , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • قانون ان شاء الله
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 21st, 2012, 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله 0000 إخواني الكرام باختصار 0000 نريد اسماء الجامعات التي تمنح درجة الماجستير والدكتوراه في القانون في كندا وطبعا مؤ اي جامعه نريد الجامعات التي تمنح الطالب فرصة لدراسة اللغه او لتقوية اللغة قبل للدراسه او مايسمى بالقبول المشروط 000كان كل حلمي بل لا أبالغ ان قلت بدات في إجراءاتي لدراسة القانون في جامعة فكتوريا لكن انصدمت عندما قرات في تجمع طلاب الجامعة ان الجامعه ما تمنح قبول الماجستير الا بالتوفل يعني اطلع من السعوديه وانا عندي قبول المعهد فقط وليس قبول الماجستير وهذه مشكله من ناحية عملي 0000 هل هناك خيار اخر انا نفسيا مرتاحه لكندا لكن الان بدات افكر في امريكا وقبل ان افقد الامل حبيت أسألكم ممكن تظهر لي بارقة امل اخرى في كندا 00000 انتظر ردكم بفارغ الصبر بالمناسبة تخصصي البكالوريوس دراسات اسلامية ولكني معيدة في كلية الشريعة 000000 ارجو الا يكون تخصصي في البكالوريوس عائق امام دراستي القانون الذي كنتم هنا احد اهم الأسباب التي جعلتني افكر في دراسته 0000 اعذروني على الأخطاء الإملائية لأني لا اكتب من الكومبيوتر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.