الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للتنازل جاهزة بجميع قطع أثاثها ابتداءً من شهر اوقست

شقة للتنازل جاهزة بجميع قطع أثاثها ابتداءً من شهر اوقست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-almaee
    m-almaee

مبتعث جديد New Member

m-almaee كندا

m-almaee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة ****
    • قانون
    • ذكر
    • تورنتو, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 27th, 2012, 05:09 AM

السلام عليكم
    أخواني واخواتي الباحثين عن سكن في كندا خصوصاً منطقة كيتشنر واترلو عندي شقة جاهزة سأسلمها على نهاية جولاي بإذن الله فالاخوة اللي قادمين للمنطقة سواء لجامعة واترلو أو لوريه ويلفرد أو كلية كونيستوقا أو الموجودين ويرغبون في الانتقال لهذه الشقة فهي جاهزة ان شاء الله من نهاية جولاي بأثاثها ما عليك الا ان تأتي وتكتب العقد وتستلم الشقة وتريح راسك من اللف والدوران علماً بأن الشقة موقعها ممتاز جداً في داون تاون كيتشنر بجانب حديقة فيكتوريا وبجانب محطة الباصات الرئيسية وموقعها في الوسط تقريباً بين الجامعات والكليات والشقة مؤثثة بالكامل وأجارها 1300$ شهرياً شامل للكهرباء والماء والتكييف المركزي (حار/بارد) مع مواقف السيارات في القبو ويوجد في القبو كذلك نادي رياضي ومسبح وجاكوزي وساونا
    والشقة عبارة عن غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ ومخزن وغرفة الغسالة والنشافة وشرفة مطلة على الحديقة وتجدون في الأسفل رابط الصور ان شاء الله
    https://skydrive.live.com/?cid=bcd89...61306AAE%21241

وهذا رابط تفاصيل العمارة:
    Victoria Park Place II | 215 Victoria Street, S., Kitchener, Ontario

و التواصل على الخاص
  2. السلام عليكم خوى قرأت اعلانك وانا اندور فى شقه قريبه من جامعه واترلو ومعاى والدى مرافق بس حسيت ان الشقه اللى انت حاكى عنها اشوى غاليه لان قيمه المنحه لى ولوالدى ١٧١٦ دولار ممكن خوى ادلنى على شقه تناسبنى انا والوالد او موقع اجد فيه طلبى وتكون قريبه من جامعه واترلو وكذلك من محلات الطعام الحلال والجامع وبسعر مناسب وانا جايه فى نهايه شهر ٧ انشاء الله وبارك الله فيك اختك من ليبيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.