الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون تكفون تكفون : فزعتكم والله يوفق كل من يدخل ويقراء موضوعي ويرد علية

تكفون تكفون تكفون : فزعتكم والله يوفق كل من يدخل ويقراء موضوعي ويرد علية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nassr
    nassr

مبتعث جديد New Member

nassr السعودية

nassr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى القراءة والكتابة , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • القراءة والكتابة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 16th, 2012, 08:32 AM

السلام عليكم

أخواني المبتعثين بكندا انا محتاج لكم كثيرا وابي رائكم ونصيحتكم لي لنى بصدد ابتعاث على حسابي الخاص لكندا وقبل لأقدم ابي رائكم
    ولغتي الانجليزية للأسف الشدئد زيرو السؤال
    هل مدة ثلاث شهور كافية لتعلم الانجليزي بنسبة لي لو اعرف 30 % انجاز لني مستواي صفرين مو صفر واحد ولكن عندي حماس واصرار وعزيمة الحمد الله
    وهل تنصحوني ان ابحث عن دولة اخرى وماهي تكلفة الدراسة لغة ثلاث شهور بكندا وماهو الوضع المعيشي بكندا
    وماهي المعاهد الممتازة وهل تنصحوني ان اذهب عن طريق مكتب وماهو رائكم بفانكوفر ومعهد ec سمعت عنة بس مدري وش وضعة
    وابي منكم بارك الله فيكم معلومات عن فانكوفر ولاتبخلون علي بالمعلومة المهمة
    علما اني بروح لوحدي بس للأمانة خايف جداً لني صغير ولاعرف اتكلم انجليزي
  2. بإذن الله وترا والله العظيم الإنجليزي مجرد فوكابلري (كلمات) تحفظها و قواعد تتعلمها بالمعهد الباقي اكتساب بالشارع..فيه قاعدة إنجليزية تقول "عندما تستمع تستطيع أن تتكلم وعندما تقرأ تستطيع أن تكتب فلا تخاف"
    7 "
  3. مساء الخير ... شوف اخوي انا مثلك صفر انجليزي .. وتو مالي اسبوعين داخل معهد بتكساس بهيوستن بامريكا بمعهد رايس .. كندا حلوه بس على حسابك مو حلوه .... المبتعث ياخذ هناك 2700 دولار لكن امريكا 1800 فشوف الفرق
    كندا بتكون عالية مره على حسابك لو بالبعثه ما بقولك لا.... امريكا حلوه على حسابك تقدر تمشي امورك فيها ..... وشف 3 شهور لغة صعب ...... انت مثلي صفرين انا عشرين صفر بس الحمد لله الحين متحسن كل يوم اكثر من اول وانا على حسابي مثلك بس رحت لامريكا لانها ارخص شوي من كندا من كل النواحي .......... كلمني عالخاص اذا تقدر
    7 "
  4. نصيحه أخويه ، لاتروح هناك وأنت ما تعرف شيء في الانقليزي..
    إدخل هنا معهد لمدة شهر او شهرين تتعلم فيها أساسيات اللغة الانجليزيه..
    وهي أزمنة الماضي والحاضر والمستقبل ، دون التعمق فيها.. وهي على العموم لن تأخذ وقت كثير ..
    وأيضا شوي استماع ومحادثه.. حتى يساعدك اذا سافرت..
    وايضا اذا كان المعلم عربي، يسهل عليك الفهم أكثر...لانه برا كل شيء انقليزي فبتاخذ وقت اطول..
    فاذا بنيت على اساسيات فاهمها، راح تتعمق في اللغه أكثر وبيتسهل عليك الباقي..
    وايضا لو تقتني كتيب ( أكثر 500 كلمه او 1000 كلمه مستخدمه في الانقليزي)..
    تلقاه في العبيكآن او جرير.. لكن تجنب ان تحفظ الكلمات على النطق الموجود في الكتاب..

وتكلفة الدراسة كامله من التقديم على الفيزه والمعهد والسكن والطيران و مصروف اذا كان معتدل..
    راح يكون بحدود 55 الف ريال لثلاث أشهر.. وهذا في مدينة تورنتو ..

المعاهد الجامعيه راح تكون شديده في الدراسه على عكس المعاهد التجاريه التي يغلب عليها الطابع الترفيهي..
    فالافضل معاهد الجامعات ..

لاخوف عليك، فمن تجربه ، انا زرت تورنتو مدينه جميله جدا، متعددة الاعراق ، اقرب تشبيه لها مدينة دبي..
    فقط تجنب الاحياء الفقيره ..

تحيــآتي ، وبالتوفيق .. !
    7 "
  5. أخواني الله يوفقكم جميعا ويسعدكم ويهنئكم بحياتكم علي ردودكم الطيبة والتحفيزية لي

وهذا يدل ع حسسن ذاتكم ونبل اخلاقة وقلوبكم الطيبة ونفوسكم الزهية وعقولكم الناضجة

وتعلمون بارك الله فيكم ان المعاهد في السعودية ماتستفيد منها شي وقال هذا الكلام لي اكثر من الف واحد

ولكن في الخارج انت مجبور تتكلم وغصب عليك لن اذا ماتكلمت ملخصلت. امووورك

وانا لي افكر فية اني توكل ع الله وابتعث ع حسابي الخاص وقتني بعض الكتب تسهل علي بعض الصعوبات

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.