الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة في استفساري

ارجو المساعدة في استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد119
    محمد119

مبتعث جديد New Member

محمد119 كندا

محمد119 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة واترلو
    • واترلو
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • واترلو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 4th, 2013, 12:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي بعض الاسفسارات عن الطلبه الراغبين في الانضمام للبعثه لاحقا أنا متزوج ولدي اطفال واريد ان اذهب للدراسه على حسابي ثم الانضمام للبعثه هل يجب علي اخذ زوجتي واطفالي قبل الانضمام ام استطيع ان ااخذهم بعذ الانضمام وشكرا
  2. إذا أني فهمت سؤالك زين ، لا مب لازم . لأنك أنت اللي تبي تصير مبتعث و هم مجرد مرافقين . لكن طبعا إذا جاتك البعثة فتكون المكافاة لك أنت ، يصير بعدها تجيبهم و تسجلهم علشان يكونوا مرافقين لك فتاخذ مكافأة لهم بحسب الأنظمة و اللوائح .

- - - مشاركة محدثة - - -

إذا أني فهمت سؤالك زين ، لا مب لازم . لأنك أنت اللي تبي تصير مبتعث و هم مجرد مرافقين . لكن طبعا إذا جاتك البعثة فتكون المكافاة لك أنت ، يصير بعدها تجيبهم و تسجلهم علشان يكونوا مرافقين لك فتاخذ مكافأة لهم بحسب الأنظمة و اللوائح .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد119
    تقريبا عزيزي انت قمت بالاجابة لكن سافصل لك الامر
    انا الى الان لم اساقر من اجل الدراسة لكن انوي ذلك
    فهل اذهب بمفردي واذا انضممت للبعثه احضر وزجتي واطفالي ام يجب ان يكونوا معي وقت طلب الانضمام

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وجهة نظر .. اذهب لوحدك وحينما تضم للبعثة احضرهم هذه الطريقة اوفر لك ماديا .. لانك تدرس مدة ثلاث اشهر على حسابك الخاص ووجود زوجتك واطفالك معك تكون مكلفة

الله يسسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.