الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج مساعدتكم ومعلوماتكم للضرورة القصوى ...!!! ( معهد بريتش كولمبيا )

استفسار احتاج مساعدتكم ومعلوماتكم للضرورة القصوى ...!!! ( معهد بريتش كولمبيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zynab
    zynab

مبتعث جديد New Member

zynab كندا

zynab , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • رياضيات
    • أنثى
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 15th, 2013, 04:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الى مبتعثين كندا من المراحل السابقة احتاج استفسر عن اشياء كتيرة بالله في أحد يقدر يساعدني ولا لا .. انا من مبتعثين المرحلة الثامنة وتخصصي رياضيات وقدمت طبعا على علوم الحاسب على اساس اكمل هناك .. المهم بداية ابا اجيب قبول لغة في معهد بريتش كولومبيا .. بس مني عارفة راسي من رجليني المهم الاسئلة اللي عندي :- اول حاجة 1- لما ابغى اجيب قبول لازم اسجل في المعهد برسوم طيب لما انا عندي ضمان مالي ليه ادفع رسوم !! 2- انا لغتي معدومة فهل ممكن امشي في دا المعهد بريتيش كولمبيا ولا لازم لغتي تكون جيدة .. 3- بعد امور القبول نجي للفيزا هل انا ادفعها وبعدين يردولي هيا لما اوصل كندا ولا هما يعطوني هيا من بدري !! 4- هل اقدر اجيب قبول على شهر 10 اكتوبر ولا لازم خلال شهر 5 زي ماققالو في الملتقى !! 5- كيف المعهد داا انا حسيتو مرررة كويس ووحلوو اللي درس في ايش رايو فيه .. مرررة مني عارفة شي نفسي الاقي موضوع ولا شخص يفيديني في كل حاجة واكون له من الشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااكرين ,, والله يسعدكم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zynab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الى مبتعثين كندا من المراحل السابقة احتاج استفسر عن اشياء كتيرة بالله في أحد يقدر يساعدني ولا لا .. انا من مبتعثين المرحلة الثامنة وتخصصي رياضيات وقدمت طبعا على علوم الحاسب على اساس اكمل هناك .. المهم بداية ابا اجيب قبول لغة في معهد بريتش كولومبيا .. بس مني عارفة راسي من رجليني المهم الاسئلة اللي عندي :- اول حاجة 1- لما ابغى اجيب قبول لازم اسجل في المعهد برسوم طيب لما انا عندي ضمان مالي ليه ادفع رسوم !! 2- انا لغتي معدومة فهل ممكن امشي في دا المعهد بريتيش كولمبيا ولا لازم لغتي تكون جيدة .. 3- بعد امور القبول نجي للفيزا هل انا ادفعها وبعدين يردولي هيا لما اوصل كندا ولا هما يعطوني هيا من بدري !! 4- هل اقدر اجيب قبول على شهر 10 اكتوبر ولا لازم خلال شهر 5 زي ماققالو في الملتقى !! 5- كيف المعهد داا انا حسيتو مرررة كويس ووحلوو اللي درس في ايش رايو فيه .. مرررة مني عارفة شي نفسي الاقي موضوع ولا شخص يفيديني في كل حاجة واكون له من الشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااكرين ,, والله يسعدكم يارب

وعليكم السلام ...

اول شي هدي نفسك اختي ... والموضوع ابسط مما تتخيلين ..

اباركلك الابتعاث .. وعسى ربي يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير ..

اولا ماعتقد راح يكون فيه ردود كثير بحكم ان الطلاب في هالمعهد .. ماتوقع كثير ..

لاكن اولا .. انصحك في اعاده النظر في المدينه والجامعه لعده اسباب .. منها ان الخيارات اقل في هالمدينه ... وفيه مدن اخرى فيها معاهد وجامعات اكثر .. تخلي فرص القبول عندك افضل ان شاء الله ..

والقبول ان شاء الله اساعدك باللي اقدر فيه عليه .. وبالمعهد اللي تقررينه ..

بالنسبه للي لغته ضعيفه ... انا نصيحتي الشخصيه ... يبدا في معهد تجاري ... وياسس نفسه وبعد كذا ينقل معهد تابع للجامعه ..

الفيزا طبعا انتي تدفعين رسومها وانا انصحك ترسلينها عن طريق مكتب ... وبعد وصولك مقر البعثه تطلبين تعويض بصور الشيكات ... حقت الفيزا ويرجعون لك المبلغ ..

اتمنى والله اني اعرف اكثر عن هالمعهد .. عشان افيدك ...

واتمنى نشوف ردود علي المعهد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bin K
    وعليكم السلام ...

اول شي هدي نفسك اختي ... والموضوع ابسط مما تتخيلين ..

اباركلك الابتعاث .. وعسى ربي يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير ..

اولا ماعتقد راح يكون فيه ردود كثير بحكم ان الطلاب في هالمعهد .. ماتوقع كثير ..

لاكن اولا .. انصحك في اعاده النظر في المدينه والجامعه لعده اسباب .. منها ان الخيارات اقل في هالمدينه ... وفيه مدن اخرى فيها معاهد وجامعات اكثر .. تخلي فرص القبول عندك افضل ان شاء الله ..

والقبول ان شاء الله اساعدك باللي اقدر فيه عليه .. وبالمعهد اللي تقررينه ..

بالنسبه للي لغته ضعيفه ... انا نصيحتي الشخصيه ... يبدا في معهد تجاري ... وياسس نفسه وبعد كذا ينقل معهد تابع للجامعه ..

الفيزا طبعا انتي تدفعين رسومها وانا انصحك ترسلينها عن طريق مكتب ... وبعد وصولك مقر البعثه تطلبين تعويض بصور الشيكات ... حقت الفيزا ويرجعون لك المبلغ ..

اتمنى والله اني اعرف اكثر عن هالمعهد .. عشان افيدك ...

واتمنى نشوف ردود علي المعهد ..
    الله يبارك فيك اخويا واللهم امين جميعا ,, المدينة محا اقدر اغيرها لاني تقريبا اخدت كل المعلومات عنها وحكاية اني اىسل تغيير مدينة ومدري كيف زحمة مالها داعي ,, بعدين انا قدامي 5 شهور عشان السفر لاني ناوية اجيب القبول على شهر 10 فممكن اسس نفسي هنا واقدم على معهد تابع للجامعة .. الله يعطيك العافية وشكرا لردك ..
    7 "
  4. اختي اشوف الخيار الافضل لك.:. توكلي ع الله وتعالي لذا المعهد.. وبعدين عندك امكانيه اتاحه الفرصه بتغيير المعهد اذا أحببتي,.. وسهل جدا وهو فقط توفرك ل قبول المعهد اللي تودين اللي تذهبين اليه ثم تتطلبين من البوابه ب تغيير المعهد وبهكذا انتهى كثير هالتفكير بهذا الموضوع.. لان الموضوع جدا سهل ولا يحتاج هالكم الهائل من هالتفكير .. ربي يوفقك وتوصلين بالسلامه خيتو.. واي استفسار اطرحيه وان شاءالله تلقيه الاجابه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنسان عادي
    اختي اشوف الخيار الافضل لك.:. توكلي ع الله وتعالي لذا المعهد.. وبعدين عندك امكانيه اتاحه الفرصه بتغيير المعهد اذا أحببتي,.. وسهل جدا وهو فقط توفرك ل قبول المعهد اللي تودين اللي تذهبين اليه ثم تتطلبين من البوابه ب تغيير المعهد وبهكذا انتهى كثير هالتفكير بهذا الموضوع.. لان الموضوع جدا سهل ولا يحتاج هالكم الهائل من هالتفكير .. ربي يوفقك وتوصلين بالسلامه خيتو.. واي استفسار اطرحيه وان شاءالله تلقيه الاجابه.
    أنا مقررة اسجل في دا المعهد بس انجليزيتي مو مرة تمام ولا ناوية أغير المعهد .. بس اسأل عنو كيف نظامو وكيف الدراسة في سهلة ولا صعبة ؟؟!! .. امين يارب الله يسلمك وشكرا لك
    7 "
  6. اختي انا انصحك بمعهد تابع لجامعه وابعدي عن المعاهد التجاريه

لان كثير من الجامعات تقبل الطلاب اللي يخلصون من معهد التابع لها وانت تخصصك رياضيات

اعطيكي مثال جامعة فكتوريا في مدينة فكتوريا تقبل الطلاب اللي يخلصون المستويات في معهد الجامعه في التخصصات العلميه زي الرياضيات او الكيماء

والمميز في المدينه انها رخيصه وجوها حلوا و عائليه ولو تبي معلومات اضافيه عن المدينه ممكن تتواصلي مع النادي السعودي عن طريق موقعهم او الفيس بك

https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كندي
    اختي انا انصحك بمعهد تابع لجامعه وابعدي عن المعاهد التجاريه

لان كثير من الجامعات تقبل الطلاب اللي يخلصون من معهد التابع لها وانت تخصصك رياضيات

اعطيكي مثال جامعة فكتوريا في مدينة فكتوريا تقبل الطلاب اللي يخلصون المستويات في معهد الجامعه في التخصصات العلميه زي الرياضيات او الكيماء

والمميز في المدينه انها رخيصه وجوها حلوا و عائليه ولو تبي معلومات اضافيه عن المدينه ممكن تتواصلي مع النادي السعودي عن طريق موقعهم او الفيس بك

https://www.facebook.com/groups/256513847747243/
    طيب مرررة الله يسعدك وشكرا لك .. انا كنت محتاجة معلومات زي كدا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلهامي
    لو انا دفعت رسوم الدراسه وجيت ابدرس ولاعجبني المعهد اقدر اغيره واسترجع المبلغ ؟؟
    كل معهد عندهم قوانين خاصة في أمور الأرسترجاع المال ، اغلب المعاهد يكون مكتوب على موقع متى تجدر تسترجع المال ، إذا ما كان مكتوب راسلهم و أسألهم عن الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.