الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل برامج الدكتوراة في كندا تقبل من لديه ماستر مكون من courses and research project ؟

هل برامج الدكتوراة في كندا تقبل من لديه ماستر مكون من courses and research project ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا باحث على قبول دكتوراه، ومازلت ابحث :-(

حسب المعلومات اللي عندي /

أستراليا، وبريطانيا، يعتمد قبولها على مقترح البحث( البروبوزل )، لأن نظام الدكتوراه عندهم( دكتوراه بحثية ). لذلك البحث هو أساس القبول والمرحلة.

أمريكا، نظامها للدكتوراه( نظام منهجي ). بمعنى شروط القبول مثله مثل الماستر وغيره من البرامج الدراسية. معدل + متطلبات أخرى مثل الجيمات والجي آر أي + توصيات وغيرها.

انا عملت مقترح بحث من عشرين صفحة، استخدمته في مراسلة جامعة أمريكية، ردو علي قالو ما نبي مقترحك( البروبوزل ). فقط وفر لنا الجيمات + التوصيات + معادلة شهادات الماجستير + الخبرات العملية + التوصيات، وبعدها سيخضع ملفك للمفاضلة.

إختصاراً... أمريكا، متطلبات برنامج دراسي تقليدي.
    بريطانيا + أستراليا... مقترح البحث( البروبوزل ) هو الجوهر للقبول.

كندا باعتقادي مشابهة لنظام أمريكا

بالتوفيق للجميع

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. مشكور يا زعيم على تفاعلك معايا

أفهم من كلامك انهم ما يدققو على نقطة هل كان الماستر برسالة أو بمشروع بحثي .. يعني ما تفرق معاهم

وكمان ذكرت في كلامك معادلة شهادة الماستر .. كيف يعني معادلتها ؟
    7 "
  3. على فكرة يا زعيم بما أنك متخصص محاسبة ومالية .. أبغى أسألك سؤال ...

دحين انتا عارف انو من تخصصات الابتعاث : المالية وكمان التأمين

طيب المالية تندرج تحت أي تخصص ؟

يعني بأخذ شرط امتداد التخصص في الاعتبار ، هل تندرج المالية تحت التمويل أم تحت الاقتصاد أم تحت تخصص آخر أم هي تخصص مستقل ؟

وكذلك التأمين .. يندرج تحت أيش ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.