الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير شركة شحن تورنتو تجربه سيئه

تقرير شركة شحن تورنتو تجربه سيئه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Albraiki
    Albraiki

مبتعث جديد New Member

Albraiki غير معرف

Albraiki
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2015
    المزيدl

December 8th, 2015, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اخواني المبتعثين أحب ان اشاركم موقف حصل لي مع شركه شحن سيارات بتورنتو وكانت التجربه جدا سيئه.
    الموضوع حصل كالتالي، قمت بالبحث اون لاين عن شركه تكون بتورنتو لكي ارسل سيارتين شريتهم ، لقيت شركة شحن اسمها Viamar وتوجهت لهم قابلت شخص اسمه دومنيك، سئلته عن أسعار الشحن والكنتيرن والتفاصيل، بالاخير اتفقت معه على 40 قدم كنتيرن ويكون بس السيارتين حقي فيهم، بدون اضافة اي شي يعني أكون انا المستلم ومايكون احد شريك معي بالكنتيرن واتفق انه يرسل لي الأوراق كامله خلال 10 ايام عمل، تركت السيارات تاريخ October,3 وكان يوم سبت، واتفقنا الشحنة تكون اخر الاسبوع، حسب ماقال لي انه كل أسبوع يرسل للسعوديه. للأسف الي حصل انه حمل السيارات بتاريخ October,20 والاوراق قعدت الحق وراه لين عطاني اياها في November,3 يعني مايقارب شهر كامل. وبعد كل هذا وصلت السياره December,4 وراح اخوي يحاول يخلص الجمارك وكذا، قال له المكتب مااقدر نخلص لك لان فيه ثلاث سيارات بالكنتيرن ولازم يكون فصخ للبوليصه حق الشحن. السياره اخذت شهرين من اليوم الي وصلتها له. مااقولً الا حسبي الله ونعم الوكيل وعلى فكره مدري بعد اذا السيارات جاها ضرر ولا الى الان.
    ارسلت سياره غيرها عن طريق مونتريال مع شركه والحمدالله تعامل مره كويس وسريعين بالااوراق ويعطونك رقم متابعه وارخص من الشركه هذي، بس العوض على الله.

ي اخوان حبيت أشارك الي صار معي ماودي أحد يصير فيه الي صار لي. وراح أكلم السفارة يحطونهم بالبلاك لست كبزنس. رجاء انشرو رجاء انشرو الموضوع قد ماتقدرون كي لايصير لااحد نفس المشكله.
    الله يوفقنا وياكم

بالنسبة للشركة الي بتورنتو الي حصل لي المشكلة معها هذي معلوماتها:
    Domenic Fortugno
    Viamar Scilla Transport International Inc.
    87 Brydon Drive
    Toronto Ontario CANADA M9W 4N8
    TEL: 416-747-9774
    Mobile : 416-566-9132 FAX: 416-747-1955
    Email : domenic@viamar.ca
    وهذي معلومات الشركه الممتازة، وعلى فكره يوفرون خدمة شحن السياره من اي منطقه الى الميناء.
    Ghada El-Tayeche
    Cargo Conveyor
    Tel: (613) 737-4554
    Fax: (613) 523-2702
    Email: ghada@cargoconveyor.ca
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

تعقيبا للموضوع اللي طرحته بالنسبة لشركة الشحن اللي حصلت لك المشكله معهم. انا شخصيا مرسل سيارتين قبل شهر ونص عن طريق نفس الشركة وللأمانة الشركة كان تعملها جدا ممتاز والسيارات وصلت حسب ما افادني مكتب الشحن وكان فيه رابط تابع خط سير الكونتينر من اول ماركب السفينة الى وصولها ميناء الدمام. واضافة على ذلك وفرلي خدمة تغليف السيارة كامل بأسفنج لمنع الاحتكاك والرطوبة. والسعر حسب بحثي لمدة شهرين كانت افضل سعر وارخصم.

بغض النظر عن المشكلة اللي واجهتها اخي العزيز والله العظيم اني ماوجهت اي شي من الكلام اللي طرحته ابدا.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m93b2006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

تعقيبا للموضوع اللي طرحته بالنسبة لشركة الشحن اللي حصلت لك المشكله معهم. انا شخصيا مرسل سيارتين قبل شهر ونص عن طريق نفس الشركة وللأمانة الشركة كان تعملها جدا ممتاز والسيارات وصلت حسب ما افادني مكتب الشحن وكان فيه رابط تابع خط سير الكونتينر من اول ماركب السفينة الى وصولها ميناء الدمام. واضافة على ذلك وفرلي خدمة تغليف السيارة كامل بأسفنج لمنع الاحتكاك والرطوبة. والسعر حسب بحثي لمدة شهرين كانت افضل سعر وارخصم.

بغض النظر عن المشكلة اللي واجهتها اخي العزيز والله العظيم اني ماوجهت اي شي من الكلام اللي طرحته ابدا.

تحياتي
    شاكر مرورك وتعقيبك عن الموضوع انا بالنسبه لي مثل ماشرحت فوق المشكله بكل صدق, وابغى اوضح لك شي حصل لي بعد هو كان مصر اني اتعامل مع شركتهم او وكيل لهم بالسعوديه بس انا رفضت لانه طول بالبدايه بالااوراق وكذا.. الي صار اني كلمت مكتب آخر وطلب من المكتب المتعاملين الشركه هذي معهم. وحصل الرد كالتالي الكنتيرن يوجد فيه ثلاث سيارات مانقدر نسوي اي شي الين يحصل الفصخ.. يعني لو مشيت مع مكتبهم اصلن مادريت عن موضوع السياره الثالثه, المشكله بالموضوع.. انه دفعني قيمة الكنتيرن كامل واتوقع الاخ الثاني نفس الفكره. وانا الحين انتظر يجيني رقم راعي السياره الثالثه واتاكد منه شخصيا. بالنسبه للسعر. الشركه الثانيه ارخص بحول 900 دولار.ولا يجون لك باي منطقه وياخذون االسياره. مافي اي مقارنه. وترا الشركه تتهرب من كلمتهم وقلت لهم اني عرفت عن موضوع السياره الثالثه. كل مادق يقولون المسؤال مو موجود. بالمكتب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m93b2006
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

تحياتي
    مجرد تاكيد.. ترا حاط معلومات شركتين بالتقرير واحد منهم السيء الي بتورنتو.. لايكون تقصد الثاني
    7 "
  5. أخي الكريم جزاك الله ألف خير أشكرك على هذا الموضوع المهم (لي فترة وانا ادور على هذي المعلومة).
    بس في عندي استفسار. أنا ناوي أشتري سيارة من مونتريال يكون موديلها 2014 وأرسلها لجدة وخايف توقف في الميناء ولا يقولوا ممنوعة تدخل. انا معلوماتي بسيطة جدا عن الشحن. هل ممكن تتكرم معلومات او حتى روابط تبين السيارات المسموحة وغير المسموحة ، وشروط الإرسال والتكاليف ، واذا في أي عواقب واجهتك في الميناء.
    سؤال أخير هل صحيح ان سيارات كندا ماتعيش في السعودية بسبب الجو؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.