الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات دبلوماتيه مهمة (لخريجي الدبلوم)

معلومات دبلوماتيه مهمة (لخريجي الدبلوم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا عندي شهادة دبلوم هندسة اتصالات......حبيت اكمل بكالوريوس في نفس التخصص أو أكمل في هندسة حاسب آلي
    ماعندي مشكله من ناحية المعادله (يعني مو شرط معادله)

المهم,,,,,

أفيدوني _جزاكم الله خير_ من ناحية جامعات كندا اذا موجود التخصص هذا _أو_ أي الجامعات القويه في التخصصين هذي أو احدهما خاصة(الاتصالات)!!؟

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق,,,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %TURKI%
    السلام عليكم

انا عندي شهادة دبلوم هندسة اتصالات......حبيت اكمل بكالوريوس في نفس التخصص أو أكمل في هندسة حاسب آلي
    ماعندي مشكله من ناحية المعادله (يعني مو شرط معادله)

المهم,,,,,

أفيدوني _جزاكم الله خير_ من ناحية جامعات كندا اذا موجود التخصص هذا _أو_ أي الجامعات القويه في التخصصين هذي أو احدهما خاصة(الاتصالات)!!؟

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق,,,,,

وعليكم السلام ...

التخصص موجود في معظم الجامعات الكندية ... وافضل الجامعات الكندية هي الجامعات المشهورة وهي:
    بريتش كولومبيا
    تورنتو
    كالجري
    أتوا
    يورك
    واترلو
    وغيرهم كثير ...

وموفق لكل خير...
    7 "
  3. السلام عليكم اولا اشكر من قام على هذا الموضوع الرائع والله يعطيه العافيه <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    الصراحه انا ابي احد يساعدني كل مارحت مع مكان ترددت وابي منكم النصيحه واكون من الشاكرين له والله يوفقه انا تخصصي <o></o>
    تمريض ومتخرج من معهد صحي اهلي ومعدلي 4،13 وانا الصراحه نفسي اكمل بكالريوس ومادري احسن دراسه للتمريض والاسهل وين موجوده بامريكا ولا بكندا ولا غيره وانا ابي ادخل على حسابي شهر شهرين ثلاثه يعني معاي حوالي الثلاثين يعني ممكن تكمل ثلاثة اشهر والله مدري وبعدها راح احاول انضم على الملحقيه وماادري يقبلوني ولا لا وخايف من المعادله هل هم يعادلون الشهاده ولا لا صعبه ابدا من جديد والله وانا ناوي اروح لكندا وتكفون تكفون ابي منكم النصيحه وادعيلكم من كل اعماقي ان الله يوفقك وشكراا<o></o>
    <o></o>
    <?xml:namespace prefix = v ns = "urn:schemas-microsoft-com:vml" /><v:shapetype id=_x0000_t75 stroked="f" filled="f" path="m@4@5l@4@11@9@11@9@5xe" oreferrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600"><v:stroke joinstyle="miter"></v:stroke><v:formulas><v:f eqn="if lineDrawn pixelLineWidth 0"></v:f><v:f eqn="sum @0 1 0"></v:f><v:f eqn="sum 0 0 @1"></v:f><v:f eqn="prod @2 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @0 0 1"></v:f><v:f eqn="prod @6 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="sum @8 21600 0"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @10 21600 0"></v:f></v:formulas><vath o:connecttype="rect" gradientshapeok="t" o:extrusionok="f"></vath><o:lock aspectratio="t" v:ext="edit"></o:lock></v:shapetype><v:shape id=_x0000_i1025 style="WIDTH: 414.75pt; HEIGHT: 259.5pt" type="#_x0000_t75"><v:imagedata o:title="" src="file:///C:\DOCUME~1\winxp\LOCALS~1\Temp\msohtml1\01\clip_i mage001.png"></v:imagedata></v:shape>
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ola22
    يعنى بالمختصر المفيد انك حتما ولا بد انك تبدأ البكالوريوس من البداية والله يوفقك
    جزاكي الله خير ... نعم هذا هو الرد العملي في كندا ... وهو رد كذلك لكل الأسئلة السابقة التي يبدوا أن أصحابها لم يقرأو الموضوع!

ولمن أراد التعب قليلا ... قد يجد بعض الجامعات التي قد تقبل معادلة بعض المواد ... ولكن عموما لن يعادلوا الكثير ... والأصل بداية البكالريوس من جديد!

وموفقين لكل خير ..
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.