الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطــــيران الــى فـــــــــــــــــــــــــــــــــانكوفر !!!

الطــــيران الــى فـــــــــــــــــــــــــــــــــانكوفر !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكووور وموضوع في قمة الروعة ..
    سؤال بالنسبة للشحن اذا انا شحنت الاغراض من السعودية ( علىالخطوط السعودية ) هل راح استلمها في لندن ولازم اشحنها على ( الخطوط الكندية ) .. على كذا بيكون في اختلاف في الوزن يعني لاز ادفع فلوس زيادة ..
    أتمنى توضح لي النقطة هذه ولك مني جزيل الشكر ..
    دمت بووود ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووم
    السلام عليكم

اخوي فري مان
    طولى عمرك هي تختلف من شركه لشركه لكن من ناحيتي اانا ماجربت الى وحد الى هي
    الخطوط الجويه السعوديه & الخطوط الكنديه وصراحه حلوة لكن فيه واحد من الاصدقاء جرب البريطانيه ويمدحها مره يقول احل طيران ركبته وواحد ثاني جرب الصينيه ويقول حلوة هي وانا اخوك اهم شي انها توصلك المطلوب (كل الطرق تؤدي الى فانكوفر ) بس الفرق طولى عميرك هو الدرجه الاولى انا صراحه سئلت في البريطانيه قالو لى روحه ورجعه 14 الف يعني ماتستاهل هذا طولى عمرك ناخذ الدرجه الاولى اذا جينا نروح نتمشي بالامارات او مصر او او يعني اما بالنسبه لكندا راح تطلع عليك غاليه وهذا الى عندي واتمنى افتدك وافدت اخواني .

اخووكم زووم
    تحيـــــــــــــــــــــــــــــاتي .
    انااشوف انه احسن شي السعودية كندا من الدمام لندن- فانكوفر
    ربك ييسر
    7 "
  3. خلاص Free Man على يدك ... نسوي قطة ... ونطلع طيارة خاصة ونطير لجامعتك حتى مو بس مدينتك !!

بس لازم نشوف لنا مبتعث يسوق الطيارة ... عشان الكل يستفيد . شوف لو انت تغير تخصصك لطياران... احسن<< عشان توفر راتب السواق هههههه

والله من جد ... يعني كثثثير ناس بتسافر كندا ... ليش مافي رحلة متواصلة للعاصمة علي الاقل ؟؟

سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Free Man
    سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
    معقولة مافيه ولا رحلة للخطوط السعودية
    ع كندا مباشرة اتاوا او اي مكان
    لازم نشوف لها حل
    ادا عندك قولي لي انا ابغا اكثر شي فيها اميال

والله يخوك مافيه لان كندا بعيده ماهي قريبه عشان تطلع طيارة من السعوديه الى كندا وفى اتفاقيه بين الطرفين من كل اكثر الشركات .

اخووك زووم
    تحيـــــــــــــــــــاتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.