الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرحلة إلى فانكوفرعلى الخطوط الألمانية ....

الرحلة إلى فانكوفرعلى الخطوط الألمانية ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aliw
    aliw

مبتعث جديد New Member

aliw الولايات المتحدة الأمريكية

aliw , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة bellarmine University
    • bellarmine University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Louisville, Kentucky
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

January 22nd, 2009, 11:40 AM

السلام عليكم
    كيف الحال شباب انشالله بخير

انا حجزي 29 junيوم الأربعاء ليلية الخميس الجاي انشالله وعلى الخطوط الألمانية
    طبعن الترانزيت راح يكون في فرانكفورت ومدته 4 ساعات لكن اللي ابيه اتأكد كيف معاملة
    الألمان وبعدها على فانكوفر وبخصوص المدخن كم يسمحون له من كرز ولين زاد عن الحد كم
    يدفع تاكس وثاني حاجة (وبخصوص الاب توب إن لازم تكون البرامج اصلية واللي اهي الويندز والأوفس والأنتي فايروس لكن البرامج الثانية مسموحة ولالا ......

والله يعطيكم الف عافية
  2. حبيبي انا رحت عن طريق الالمانية الى فانكوفر بس شوف حبيبي بخصوص الالمان تعاملهم مية مية بس انت الله يعنيك علىالاربع ساعات بس احسن مني انا جلست ثمان ساعات بس تسوق وضيع واقتل بالوقت وانصحك تاخذ لك شي تروق فيه ياريت تاخذ معك خردة يورو لانه هناك كل شي باليورو في مثل الكشك في وحدة تبيع سنكرس وحلى ومشروبات غازية خذ من عندها ازين لانه الباقي كله مطاعم وغالية اغلبها

بخصوص كندا في فانكوفر مرة التعامل رائع بس لو انجليزتك اوكي تضبط ولو ما تعرف شي يسال تراهم حبيبين بس اول ما تنزل من الطيارة روح على طول بسرعة وامسك السرا لانه يكون زحمة ووقف على الخط وخلك منتظر يجي دورك جهز اوراقك وعطها للموظفة وهي راح تضل تحقق معك تحقيق بسيط لو كانت اوراقك كاملة مشيت ولو مش كاملة الله يعينك يودنك غرفة مثلي يضلوا يسالونك اسئلة عادية بعدها .. على طاري اللابتوب لما تمر من البوابة حقت التفتيش بس خلك طبيعي عادي شيل اللابتوب من الشنطة وحطه بالكونتينر ( الصندوق) عشان يمشي مع الاشعة وبس ما يدققوا على السوفت وير والاشياء هاذي بس انت احتياطا خلي الهارديسك الخارجي بالعفش وتوكل على الله

ولو في اي سؤال خبرني او اي شي يخص سفرتك وانا حاضر وتروح وترجع بالسلامة انا رحت هناك وجلست شهرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.