الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الحجز والمصاريف .... على حسابه الخاص ؟

استفسار عن الحجز والمصاريف .... على حسابه الخاص ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرمسيس مستحيل
    الرمسيس مستحيل

مبتعث مستجد Freshman Member

الرمسيس مستحيل كندا

الرمسيس مستحيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • Student
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 09:50 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حبايبي انا احجزت عن طريق مكتب قالي في عرض من الخطوط السعوديه ذهاب واياب

طبعا العرض لازم ذهاب واياب بس قالي انت اذا وصلت طنش العوده عادي لانو

سعر التذكره العاديه ذهاب 4595 ريال واما مع العرض 4100 ريال فأنا سؤالي

هو لو اني وصلت هناك وطنشت العوده هل يجبروني يعني تسببلي مشكله ولا اتوكل على الله

طبعا الكل يستغرب بس انا طالع على حسابي الخاص

وطبعا كما تعرفون الانضمام ياخذ من شهر الى ثلاث شهر والله اعلم وانشالله اقل كم يكفيني مصروف يعني حدفع حق عائله ومعهد كم شهر والاكل والشرب ترى انا ما اهتم لاني يعني الحمدلله امشي اموري وراح اقتصد كثيررررررررا جدا يعني ادفع بس الضروريات والملابس الحمدلله اشتريت من هنا من السعوديه انشالله تمشيني الين التحق بالله لا تبالغو

يعني اعطوني بالريال السعودي كم بالظبط ولو في احد راح على حسابو الخاص ومن ثم التحق كم من الوقت اخذ وكم كلفو المصاريف

يعني افيدوني ورحلتي تاريخ 10/ ستمبر /2009 جده لندن فانكوفر

والله يكتبها في ميزان حسناتكم

الرمسيس مستحيل
  2. ول ول رحلتك 10 سمبتمبر ولا فبراير شكلك مخربط
    طيب حبيبي انت حجزت وقصيت التذكرة ولا باقي
    اذا باقي انا اقوولك طريقه مره حلووة
    دق على الرقم هذا 014789578 والتحويله 289
    وكلم الرجال وقوله دورلي رحله 10 فبراير ذهاب وعودة الى كندا وتكوون العوده خلال شهر
    راح يطلعلك السعر ب 3550 انا مجربها وكمان حجزت عليها
    طيب انا اقوولك حبيبي كل مدينه تختلف عن الثانيه بس ان شاء الله الشباب راح يفيدووك
    لاني والله ماعندي علم بس اذا تبي تعرف شيء عن التذاكر انا تحت امرك يالغالي
    وموفق
    7 "
  3. انا طلعت زمان على حسابي الخاص وانضميت للبعثة على النظام القديم اللي هو 30 ساعة..

شوف مصاريف شهرية.. من غير الدراسة..

حط في بالك متوسط الدفع للعائلة يكون مابين 500 الى 800 على حسب المدينة اللي انت رايح لها.. هذا طبعا السكن مع الوجبات.. يعني سعودي حول2400 ريال اذا افترضنا انها 800 دولار

اما مصاريف خل معك احتياط مصاريف جيب لاول شهر بس 1000 دولار ماتدري وش يصير.. يمكن تضطر انك تسكن في فندق اول اسبوع او يصير شي لا قدر الله .. تعرف في غربة ولا تعرف احد.. ثاني شهر وثالث شهر خل معك مصروف جيب 500 دولار هذا انت تكون قد عرفت المدينة ومصاريف وتكون ماسك على نفسك زي ماانت تقول..

حط في بالك مصاريف تطلع من جيبك شهريا.. مثل فاتورة الجوال وبطاقة الباصات والقطارات.. والتامين الصحي..

بعدين شوف تبي نصيحيتي شيل معتك مصروف 6 شهور.. يمكن معاملتك تطول في الوزارة ومايضمونك الا بعد ستة شهور..

بالمختصر المفيد

خل معك شهريا حول 5000 الاف ريال مصاريف عائلة وسكن مع مصاريف جيبك..

دولار كندي بتكون 1600 وشوي من غير مصاريف الدراسة طبعا لانها تختلف من معهد لمعهد

بالتوفيف
    7 "
  4. الله يعطيكم الف عافيه ياخوان لحظه موكلي يالغالي لا مو ستمبر فبراير ايوا بس انا للحين ما قصيت التذاكر بس حجز عرفت
    ابيك تعطيني تفصيل عن التذاكر الي قلتلي عليها ونت لمن حجزت ذهاب وعوده اكيد انك طنشت العوده

طيب ما سالوك.....؟
    \ المدينه الي بروحلها فانكوفر والله يجعلها في ميزان حسناتك طيب مبدئيا كل شي حيكون يعني باقتصاد شديد

وليد ياحبيبي يعني خلنا نفرض الشهر الواحد مع كل المستلزمات الى ادفعها كم تطلع عليا لمدة ثلاث الى ابربعة شهور اكتب مع الضروف والي يتغير يعني

وياليت بالريال السعودي الله يحفظكم ابي تفاعل اكثر من الاخوان الي بكنداااااا
    بجيكم وعشمي بالله ثم فيكم يا عيال بلدي

الله يسهلها

الرمسيس مستحيل
    7 "
  5. المعهد الي يبي يحجز عن طريق المعهد نفسه مو عن طريق المعاهد بيطلع له ارخص
    السكن يختلف طبعا لكن الغالبا مع الوجبات بيكلف تقريبا 600 الى 800 دولار على حسب المدينة وفانكوفر مدينة غاليه شوي
    والمعهد من الف دولار وحواليها للشهر يعني 1800 تقريبا المعهد والسكن مع الوجبات
    اضربها في 3.15 تقريبا
    مصاريف الجيب لاعرف عنها شيئا في فانكوفر وسمعت انها غاليه
    7 "
  6. موكلي حبيبي

انا قصدي انا الحين بدرس على حسابي الخاص ولمن اوصل انشالله كندا كم يكفيني

مصاريف الين التحق بالبعثه بالاحرى البن يسلموني واحول معهد على حسابهم

يعني الحين معهد على حسابي كم يكلفني الشهر بس معهد طيب مو سياحي

يفيدني يعني واذا تعرفو معهد معين اعطوني اسمه واما لسكن مع عائله والمصاريف لشهر الواحد كم يكلفني

يعني كم اخذ معاي من هنا السعوديه الين التحق على شان ما انزنق هناك وكذا

الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.