الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل الخطوط الفرنسية او الالمانية او الامارتية ؟؟

ايهما افضل الخطوط الفرنسية او الالمانية او الامارتية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Future
    The Future

مبتعث جديد New Member

The Future غير معرف

The Future , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • STUDENT
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, ENGLAND
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 28th, 2009, 12:31 PM

!! السلام عليكم جميعا !!
    اخباركم شباب وبنات ؟؟ عندي بس استفسار بسيط عن افضل خطوط جوية لكندا !!

انا محتار بين الفرنسية و الالمانية ولكن في ناس مدحتلي الخطوط الامارتية !! انا اللي يهمني في الخطوط اول شي الخدمة وبعدين تيجي الكراسي والوجبات و خط السير !! طبعا انا مابهتم في الكراسي لانو متعود لما اسافر احجز في يوم مايكون في ناس كتير عشان اخود المقاعد ال 4 اللي في النص وافك فكر معها واديها احلى نووووووووووووووووووووووووووووووومه !!

انا اخترت الالمانية لانو معايا بطاقه الاميال تبعها وبصراحه بيهمني دا الشي كتيرررر !!

ابغا اسمع كلام الناس اللي جربو كل الخطوط اللي قولتها لانو سفري انشالله ادا ربنا اراد بيكون في العشرينات من الشهر الجاي !! بس طبعا زي ما انتو عارفين منتظر( العروسة ) اقصود الفيزا

والله يكون في عون الجميع !!
  2. الخطوط الألمانية جيدة حسب ما سمعت.. لكن عالميا تعتبر الإماراتية أو طيران الإتحاد أفضل من حيث الخدمة والوجبات والراحة في الكراسي.. العيب الوحيد في الخطوط الإماراتية أو الإتحاد هو أن الرحلة تكون متواصلة من الإمارات إلى كندا بدون توقف.. تقريا 13 - 14 ساعة.. وهذي يفضلها بعض الناس.. وأنا أفضلها كمان..

تحياتي لك..
    إلى كندا..
    7 "
  3. انا جربتها الالمانيه اكثر من مره ..

خدمتهم كويسه بس دايما مزحومه الطياره وصراحه كراسيهم مره ضيقه وغالبا مافيه شاشات ..!!

أحلى شي فيها الترانزيت حقها وانا صراحه أحب مطار فرانكفورت وأفضل على مطارات ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.