الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي التعيسه جدا من الشرقيه الى الرياااض والكلام الي سمعته يسم البدن.!!

رحلتي التعيسه جدا من الشرقيه الى الرياااض والكلام الي سمعته يسم البدن.!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير ...

مشكلتك عيت تدخل مخي .. مستحيييييييييل أن السفارة تاخذ الوقت هذا كلو .. غيرك مئات الأن مقدمين على الفيزا وأمورهم طبييعه .. أساساً الفيزة تاخذ من أول تقديم عليها الى أنك تستلميها مو أكثر من 6 أسابيع هذا>> نظاماً .. والحين انتي تقولي انهم حيرسلو أوراق الفحص الطبي بعد شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش ..عيت تدخل مخي هذي ... لأنو ياعزيزتي أنتي مبتعثة وأمورك حسب مافهمت أوكي وماعندك مشاكل .. تأكدي 100% الوضع فيه أن ... أنتي رحتي وتأكدي من ارامكس ولا ؟؟ انتي متأكده من رد السفارة الكنديه لك وانهم قالو حتاخذ شهور ؟؟؟؟

هذا من جهة .. من جهة ثانية .. الأقتراح الغبي الي عطاك وياه وهو انك تغيري دولة فهذي بالنسبة لي شر البلية مايضحك .. سلالالالالالالالالالامات تغيير دولة.. تعال وابدأ اجراءات قبول من جديد وتعال ابدأ اجراءات مع الوزارة للتغيير .. وتعال وابدأ اجراءات الفيزة للدولة الثانيه من جديد هذا اذا ما ترفض طلبك عند سفارة زي امريكا ..

وبالنسبة لكلامهم أن البعثة تتلغي فهذا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ... أساساً أنتي ماشيه مع النظام وقانونا مايحق لهم أنهم يسحبو ترشيحك للبعثة الا بكسر النظام أو بطلب منك ..

معلش على هالكلمة ... فكرو أكبر من كذا .. وخلكم من الكلام الزايد ..
    أزيدك من الشعر دوبلكس .. الشهر الماضي بس طلاب المرحلة الثالثة لساهم يوصلو .. وغير كذا أنا واحدن أكلمك تأخرت في طلعتي لكندا 6 شهور ولارجعت للوزارة ولاخطاب تأجيل ولاهم يحزنون .. الفكرة ومافيها أنك مع النظام يعني أنتي في السليييييييييييييييم ...

كلالالالالالالالالالالام زحمة فيني أقولو .. بس خلينا نشوف وش يطلع معاك في السفارة بالأول وربك يعين ...
    7 "
  2. اهلين يا غاليه .... الله يعينك وان ششاء الله تتسهل اموركـ بخصوص تغيير بعثتك الى امريكا فانا ما انصحك فيه ... لاني قبل فتره شاهدة برنامج في التلفزيون عن تاخر الفيزاء الامريكيه وبصراحه فيه كثير طلاب اتصلوا ويشتكوون من تاخر الفيزاء الامريكيه .... والحل المثالي الان انه تبلشيهم رسائل على الايميل ومري ارامكس اذا انك ارسلتي اوراقك عن طريق ارامكس وبرضه حاولي تمري السفاره الكنديه في الرياض وباي طريقه تدخلوا عليهم وبرضه خذي رقمهم واتصلي عليهم يعني سوي لهم قلق ولا تسكتين حتى لو ارسلوا لك تهديد بانزال حكم الاعدام عليك لا تفكرين فيهم
    <<<<< ناوي شر
    7 "
  3. عبد الرؤف المحترم

بعد قرأتي لردك جاني قلق وقهر

هل من المعقول اجيب كلام من عندي

ثانيا هل من المعقول اروح من الشرقيه الى الرياااااض واهد بيتي وعيالي عشان شي مو صحيح

هذي الاشياااااااء الي انا ذكرتها كلها صحيحه وماراح احلف لك على اي شي

بس من جد احترمك بمقدار عدم تصديقك لكلامي

موفق

اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
    7 "
  4. السلام عليكم ،
    لا اصغر ما يعتمل داخلك و لكن ذكرتيني اول مرة سافرت الى بريطانيا للدراسة ، كانت روحي معلقة على السفر للدراسة ، لم افرح يوما مثلما فرحت ليلة السفر هناك .
    و لكن بعد ما رأيت الصالة 4 في مطارهم العتيق و كأننا في السبعينيات ، السكن الذي بني في القرن الاول ، و بعد اول 4 متسولين رأيتهم ، ضحكت من نفسي و من كل من جلس معي 5 ساعات في السفارة لأجل الفيزا .

اولا 5 شهور للفيزا هي حقيقة في وهمك فقط ، اعطيني مثال واحد لشخص استغرقت فيزته 5 اشهر.

و حتى ان اقترب موعد دراستك ، فإن لموظفي الفيزا الصلاحية لأن يعطونكي الاولوية ، و لك الحق في طلب الاولوية و سرعة الاصدار .

إن اصريت على الدراسة في بريطانيا ، اتوقع انها اسهل فيزا (الاجراءات تغيرت تغيرا طفيفا) على ايامي هي الفيزا الاوروبية الوحيدة التي تصدر في نفس اليوم ، و هي قبلة للدارسين من جميع انحاء العالم و اوروبا ، طبعا بلد اسعارها غالية .

هوني على قلبك و اعصابك و لا تحولي الحلم الجميل إلى كابوس لك و لأسرتك و من العدم ، لا شئ يستاهل.

و تذكري كلامي في اول مرة تنزلقي على الرصيف في كندا بسبب الجليد و يضحك عليكي زوجك و انت ممدة لا تدري ماذا اصابك.

مع اطيب تمنياتي

She + He
    7 "
  5. شكرا اخي على الرد

وفقك الله

لكني اقدمت على خطوه جريئه للغايه

راسلت السفاره الكنديه وطلبت جوازاتنا

وخلااااااص

بس عندي سؤال

هل اقدر اقدم مره ثا نيه على الفيزا لكن عن طريق ارامكس

لان احس ارامكس اسرع

او مستحيل يقبلوني ..؟؟؟
    7 "
  6. والله نصيحتي لك ياختي انك تطلبي السفارة يرسلون جوازاتكم وتقدمون على امريكا باسرع وقت

امريكا افضل بكثير خصوصا اذا كنتوا ماجستير

وبالتوفيق وربي يسهل اموركم باسرع وقت ممكن

وإن شاء الله فيه وقت لغاية شهر 6
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستيان
    شكرا اخي على الرد

وفقك الله

لكني اقدمت على خطوه جريئه للغايه

راسلت السفاره الكنديه وطلبت جوازاتنا

وخلااااااص

بس عندي سؤال

هل اقدر اقدم مره ثا نيه على الفيزا لكن عن طريق ارامكس

لان احس ارامكس اسرع

او مستحيل يقبلوني ..؟؟؟
    تعلمت ان لا اتخذ اي قرار و انا في حالة نفسية غير مستقرة
    هل تعتقدي ان الارامكس سيعطونك الفيزا؟ التاخير من السفارات.
    الاستعادة و الارسال مرة اخرى هو وقت ضائع

عبد الرؤوف رغم كلماته القاسية و التي اتتك في وقت حساس ، لكنه مبتعث منذ فترة ، و استخرج فيزا لزوجته و يتحدث عن خبرة.

حاولي ان تلغي طلب الجوازات ، بإمكانك طلب الفيزا لعدد لا محدود من المرات ، طالما كل طلب معه المبلغ المطلوب

فرجي على نفسك ، و اخرجي نفسك و اسرتك من حالة القلق هذه ، ليست في صالحك و لا في صالحهم و لا داعي لها . اخرجي للكورنيش و اخرجي من هذه الحالة.

مع تمنياتنا لك بالتوفيق

She + He
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستيان
    عبد الرؤف المحترم

بعد قرأتي لردك جاني قلق وقهر

هل من المعقول اجيب كلام من عندي

ثانيا هل من المعقول اروح من الشرقيه الى الرياااااض واهد بيتي وعيالي عشان شي مو صحيح

هذي الاشياااااااء الي انا ذكرتها كلها صحيحه وماراح احلف لك على اي شي

بس من جد احترمك بمقدار عدم تصديقك لكلامي

موفق

اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب
    ولووووووووووو ... ماوصلت هالمواصيل ..أنا ماقاعد أقول أنك تجيبي كلام من عندك .. أو أنك تلفقي لالالالالالالالالا .. كل القصد وانا أخوك أن الموضوع الا مافيه غلط هنا ولا هنا .. وكل الي انا قلته أنو حالتك مره صعب تصديقها وإن فعلاً وصارت فهي مصيبة وحاله نادرة جداً جداً ..

وأنا أخوك أعتبري كلامي من فضة .. بس المهم نصيحه مني .. المشوار باقي عليه .. والخطأ أنا متأكد أنو مو ضمن الإجراءات الأعتياديه للسفارة .. ووقت ماتعرفي السبب وتطيحي على العلة تذكري كلامي .. ورديلي خبر

كندا .. ولاتغيريها .. نصيحة لك تاخذيها ولك ترميها على كورنيش الخبر >> جنب بيتنا

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.