الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عمر طالب الالتحاق بالبعثة او سنة التخرج

عمر طالب الالتحاق بالبعثة او سنة التخرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر فرصة
    اخر فرصة

مبتعث مستجد Freshman Member

اخر فرصة غير معرف

اخر فرصة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة برتش كولومبيا
    • برتش كولومبيا
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 5th, 2009, 03:59 AM

السلام عليكم
    اشكر كل من قام على خدمة الطلاب المبتعثين وغير المبتعثين وكل من ساهم في تطور هذا المنتدى الرائع.

انا ارغب بالدراسة في كندا وتحديدا في فانكوفر ولكن هنالك سؤال يؤرقني ولم استطع التوصل لاجابة.

فأنا انوي الدراسة على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة وقد سمعت اشاعات من مصادر غير موثوقة تفيد بأن البعثة او التحويل من الدراسة على الحساب الخاص الى البعثة لة شروط ومنها : وهو مايهمني وقد يهم البعض ان الابتعاث يحق لمن تخرج خلال الخمس سنوات الماضية .
    فأنا متخرج منذ اكثر خمس سنوات فهل يحق لي الانضمام للبعثة بعد القدوم الى كندا.

للتوضيح: انا موظف ومتخرج من الثانوية العامة.

ارجو الرد لأني منذ البداية وانا معتمد على الموقع حتى انهيت جميع اوراقي ولم يبقى لي سوى التقدم للسفارة لطلب الفيزا .
  2. بجد سؤال مهم لأن أخويا نفس وضعك لكن أخويا حيدرس ماستر
    أشكرك على طرح السؤال وأنا انتظر الإجابة مثلك.
    وبتمنى تعتمد على الله أولا ثم على الموقع ........... مسويه مطوعه . ههههههههه لكن بجد انت قلت أعتمد على الموقع وأظنك أخطأت في الكتابة فقط
    والله يوفقك
    7 "
  3. لا اخوي مايأثر ابد اهم شي الجامعه هي تقبل شهادتك الثانويه بعض الجامعات يحددون 5 سنوات عليها وبعضهم عادي

لكن الوزارة ماتشترط في الالحاق هذا الشي

الشروط هذا يكون للبرنامج السنوي حق الطلاب المتخرجين من نفس العام او اللي قبله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.