الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم يسر امورنا بقدرتك وبجلالك ..؟

اللهم يسر امورنا بقدرتك وبجلالك ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب المثالي
    الطالب المثالي

مبتعث جديد New Member

الطالب المثالي كندا

الطالب المثالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Vancouver
    • Vancouver
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, البرتا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 9th, 2009, 04:53 AM

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، أما بعد.
    قال تعالى ( وليستعفف الذين لايجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله )
    لقد امرنا سبحانه وتعالى بالاستعفاف والغنى بالحلال عن الحرام وتيسير النكاح :
    والعون في التوفيق بين راسين بالحلال وكما يعلم الجميع اننا في الغربه والغربه ان كان منها منفعه ففيها من المضره الشي الكثير
    وكما تعلمون بلمذت الشهوات وسيطرتها على الانسان بعض الاحيان فلقد قررت وبعون الله سبحانه وتعالى ان أعف نفسي بالزواج ونحن في غربتنا حفاظآ على انفسنآ من الوقوع في الزناء ..
    ولا اخفي الجميع بانه مطلوب منكم الشي الكثير للمقتدر واقله مساعدتي في البحث عن زوجه مع العلم باني اقيم في كالجري الفتره الحاليه فمن تريد من النساء ان تعصم نفسها بالزواج فل تتزوج ومن يريد من الشباب ان يعصم نفسه بالزواج فل يتزوج ويحافظ على نفسه ..
    ولقد وعد الله سبحانه وتعالى المتزوجين بالغنى : طلبآ لرضا ه واعتصاما من معاصيه،
    وقبل ان اختم حديثي اذكركم بقوله عليه الصلاة والسلام
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ثلاثة حق على الله عونهم؛ الناكح يريد العفاف والمكاتب يريد الأداء والغازي في سبيل الله )

تنويه :
    اتمنى من مقص الرقيب ان لاينال من هذا الموضوع فل يتذكر انني بدأ كلامي بإية كريمه وختمته بحديث شريف

وهذا ايميلي على الهوتميل ..
    a99999--@h
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-manssor
    ولماذا ينال منه مقص الرقيب يا اخي الفاضل فانت شاب تريد ان تعف نفسك وغيرك الكثير من الشباب والفتيات وربما بعضهم منحرج من كتابة الموضوع..

اخي ابا منصور كنت اعتقد في وقت مضى ان اي كاتب يكتب موضوع مهما كانت الافكار وحدتها لايخشى من مقص الرقيب ان يسطو عليها ويقتص مايشاء ولكن تعلمت بان المقص يتحرك بعض الاحيان لاشعوريآ ولايدرك معنى خطورة تحركه ..
    على العموم مثل ماتفضلت اعتقد بان في هذه الغربه الكثر ممن يريد ان يعف نفسه ولكن الخجل والحياء يقفان امامهم .. شكرآ على مرورك اخي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الرياض
    الله يوفقك أن شاء الله وخير ما فعلت

الزواج مهم بصراحة للرجل والمرأة في الغربة

راح ندورلك أحدى بنات المنتدى وأن شاء الله توافق وتكون بنفس الولاية اللي انت فيها
    أخي عبدالله اسئل الله ان يكتب لك الاجر وان يرزقك بما تتمنى ولايهينك على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مواطن
    الله يجزاك خير ..

تشكراااااااااااااااااااااتي لكـ ..
    ويجزاك خير ولعل هذا الموضوع فاتحة خيرآ على الجميع ..

وانني استغرب كيف لايتولى نادي الطلبه مثل هذا الامر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.R
    يااخي لو حاط عينك على واحد روح اخطبها

بس عندي اقتراح لكم لو كل واحد يحط صورتة عشان محد ينخدع في احد
    مرحبآ يادكتور ..
    ياليتني حاط عيني على وحده كان خطبتها وريحت عمري
    لكن المصيبه ماشفت غير سعوديه وحده بالقطار يوم واحد وبعدها ما ادري وين اختفت..

وبالنسبه للصور الرمزيه جيبو الزوجه وابشر باللي يملى الاقسام صور

مشكور على مرورك العذب يادكتور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.