الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب كندا "بالذات تورنتو" تكفون فزعتكم لو بالدعاء

يا طلاب كندا "بالذات تورنتو" تكفون فزعتكم لو بالدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CaNaDiaN_MiND
    CaNaDiaN_MiND

مبتعث جديد New Member

CaNaDiaN_MiND غير معرف

CaNaDiaN_MiND , تخصصى Nurse , بجامعة U of T
    • U of T
    • Nurse
    • غير معرف
    • soon in Torronto, Ontario
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 11th, 2009, 06:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايهـ أحب أباركـ لكل من حالفهـ الحظ وطلع يكمل دراستهـ بأي دولة لـ ينفع نفسهـ ويرتقي بوطنهـ .. واسأل الله التوفيق للجميع "خصوصاً من يبذل كل جهدهـ ليرفع من شأن نفسهـ ووطنهـ"

ثانياً اتمنى انو كل من يقرى الموضوع ولا يقدر يساعدني بأي شئ ما يبخل علي بالدعاء لأني بجد بحاجتهـ

يا شباب انا خريج جامعة الملكـ سعود تخصص تمريض .. ولا قدمت على أي وظيفهـ لغرض اكمال الدراسهـ .. برغم انو انعرضت علي وظيفهـ بالمستشفى اللي تدربت فيهـ كممرض ومحاضر..

بس كل اللي ابيهـ وأتمناهـ منكم انو أي واحد يجيب لي قبول من أحد جامعات كندا .. بتورنتو أو بأي مدينة ثانيهـ .. أو يدلني على طريقهـ أقدر التحق فيها بالبعثهـ .. واللي بيساعدني بالقبول لهـ مني " اللي يبي "

على فكرهـ .. أنا اكملت كل أوراقي من أختام وترجمهـ .. الخ .. لكن رحت للوزارهـ وصرفوني أكثر من مرهـ...!!

2. ياخي انا مستغرب منك تقول له الي يبي ؟؟؟

طيب ياخوي مايصلح الواحد يجلس عند لابتوبه ويقول ابي وابي صح ولا ياجماعه ؟؟

قم وتحرك وجب لك قبول جامعه ومعهد اول ومدامك تدرس بجامعه الملك سعود اكيد انت بالرياض ،،،

اقرب مالك في شارع الامير سلطان بعد ماكدولدز في مكتب الرحلات الذهبيه تقدر يوفرون لك قبول باي مدينه تبغاها لو في الصومال !! وكلها بمبلغ 1750 المعهد والجامعه ..... بس الكلام هنا قم وتحرك

ثانيا : الشخص لازم يجدول حاجاته وومتطلابته يعني اول خطوه القبولات وبعدها الفيزا وبعدها التذاكر وتعال هنا في كندا وهم راح يلحقونك بأذن الله

اسف ياخي اذا كان كلامي قاسي بس اذا كنت قادر ماديا وعلى قولتك ( له الي يبي ) اظن 1750 ريال اهون منها ولا انا غلطان ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندواي
    ياخي انا مستغرب منك تقول له الي يبي ؟؟؟

قم وتحرك وجب لك قبول جامعه ومعهد اول ومدامك تدرس بجامعه الملك سعود اكيد انت بالرياض ،،،

اقرب مالك في شارع الامير سلطان بعد ماكدولدز في مكتب الرحلات الذهبيه تقدر يوفرون لك قبول باي مدينه تبغاها لو في الصومال !! وكلها بمبلغ 1750 المعهد والجامعه ..... بس الكلام هنا قم وتحرك

ثانيا : الشخص لازم يجدول حاجاته وومتطلابته يعني اول خطوه القبولات وبعدها الفيزا وبعدها التذاكر وتعال هنا في كندا وهم راح يلحقونك بأذن الله

اسف ياخي اذا كان كلامي قاسي بس اذا كنت قادر ماديا وعلى قولتك ( له الي يبي ) اظن 1750 ريال اهون منها ولا انا غلطان ؟؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghosin
    يا صاحب الهم
    ان الهم منفرج
    ابشر بخير
    فان الفارج الله

اللهم يسر امره وفرج همه

كنت هنا
    غصن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مجنون
    الله يوفقك ويحقق لك مرادك

تحياتي

اللهم آآآمين .. ويفرج هم كل مسلم ويوفق كل مجتهد

ربي يسعدكم على هالدعوهـ .. كل التوفيق لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندواي
    ياخي انا مستغرب منك تقول له الي يبي ؟؟؟

صحيح كلامكـ ياخوي كنداوي .. وبالعكس اسعدني كلامكـ.. وحتى لو كان كلامكـ جارح فهو أكيد لأنكـ تبي لي الخير

لكن اللي ما تعرفهـ ياخوي اني بذلت كل جهدي واستنفذت كل الطرق وماعندي الا هالطريقهـ .. عارف ليش ؟

لأني قدمت على مكتبين اللي هي مرزاي وكندا2000 .. وضاعت فلوسي ع الفاضي ولا جابوا لي قبول مشروط

وكنت ناوي أدرس على حسابي والتحق بالبعثهـ بعد كذا .. لكن تغيرت القرارات زي منت شايف..!!

ألف شكر لكـ أخوي كنداوي ع النصيحهـ .. وربي يسعدكـ دووم ويوفقكـ بدراستكـ
    7 "
  6. اخي الكريم لازم تعرف ان قبول الماستر في كندا ما يجيك في يوم وليله والوزاره عارفين ها الكلام فا الافضل انك تجيب قبول لغه اولا وبعدين اذا جيت هنا انت بنفسك تشوف التخصص الي تبي وتاخذ عليه قبول واتوقع الوزاره اذا جبت قبول للغه يضمونك للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.