الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الخير مسااااعده

يااهل الخير مسااااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان11
    سلطان11

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان11 كندا

سلطان11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • student
    • ذكر
    • مستعد لليونفرسيتي, Riyadh
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 06:59 AM

شباب ممكن تساعدوني ابي اغير عايلتي وابي عايله كنديه ورخيصه لان عايلتي مرره غاليه ودافع لهم 1235دولار كندي ومره تعبتني والعايله مره ماصلحولي ابي اتعلم منهم واستفيد بس مافيه فايده وعايلتي فلبينين واكلهم ماش احسن وجبه بيتزا هت بس وارجو المساعده ياطلاب فانكوفر تكفون افزعولي
  2. اكثر واحد اعرفه ساكن مع عايله يمكن 800 دولار واعرف ناس اقل الى 600 دولار اعرف ناس لكن للاسف معرف عايله معينه تروح لهم اللي اقولك ابحث والله حرام هاللي تدفعه ياأخي هذا حق شهرين والله اعرف واحد يدفع 600 وعنده غرفه وصاله بعد معطينه جناح وملابسه يغسلونه واكله جاهز عايله هنديه اكلهم اكثره مقبول وشغل البيت ميه ميه ونظافه لاتنتظر دور راسلني عالخاص واذا في شي مابقصر ربك يسهل الامور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

انا عارف ان الصيف جاي ولا راح تقدر تسكن في الجامعه بس نصيحه من اخوك ومجرب اسكن في سكن الجامعه واذا انك مو مرتاح الحين شوف لك homestay عبر عليه حد حاظر وانا نصيحه لك لاني مجرب قبل 3 عوايل والله ماستفدت لغه بس يوم طلعت والله اكتسبت اسرع وانت وراحتك

اخوك يوسف الدخيل
    7 "
  4. اخوي مره غالية انا معروض عليا ب 700 وماني راضي << بخيل الأخ من دحين ^_^

شوف حبيبي في موقع مره ممتاز وجمعية الطلاب السعوديين في فانكوفر تنصح بيه

فيه عوايل من كل انحائ العالم انت تختار المدينة وتشوف العائلة والسعر الي يناسبك

وتراسلهم

هذا الموقع

www.homestayfinder.com

اتمنى انك تستفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.