الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي دارس في مونتريال يا ريت يرد عليا

إلي دارس في مونتريال يا ريت يرد عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TOTA 333
    TOTA 333

مبتعث مستجد Freshman Member

TOTA 333 كندا

TOTA 333 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Biochemistry , بجامعة McGill University
    • McGill University
    • Biochemistry
    • أنثى
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 20th, 2009, 12:41 AM

السلام عليكم جميعا

حدخل في الموضوع على طول أنا الحمد الله جاني قبول في جامعة McGill و لازم أطلع ورقة الCAQ التابعة لمقاطعة Quebec كم يحتاج من الوقت علشان تجيني هذة الورقة لأنوا ماعندي فكرة عنها
    والشي الثاني زوجي حيكمل دراسة اللغة الإنجليزية في أحد المعاهد المعترف بها هل يحتاج أنو يطلع ورقة ال QAC كمان

وشكرا
  2. بالنسبه للـ CAQ هذي فيزة كيوبيك ... تأخذ في الغالب 3 اسابيع حالها حال فيزة كندا
    ما شاء الله هنيئا لك بحصولك على قبول ...

اختي اتمنى ا تفيديني كيف حصلت على قبول .. لأني قدمت قبول ماستر فيزياء طبيه في جامعة مكجيل ... وطلبوني اختبار توفل 550 و الدرجه تعتبر جدا مرتفعه بالنسبه لمستواي المتوسط في اللغه.
    و لم اكمل اجراءات القبول بسبب هذا الاختبار

اتمنى ان تفيديني بتجربتك و اكون لك شاكره
    7 "
  3. السلام عليكم...
    الأخت توتا..حسب ما فهمت من الملحقية انه ممكن في البداية زوجك يدخل فيزا زائر وبعدين يعدل كل اوضاعه.
    المهم نصيحة افضل حاجة انك تدقي على الملحقية قبل ما تروحي و تشوفي ايش يوجهوك.

-اختي ممكن تفيدييني عن قبول مقييل..ايش التخصصات الطبية الي يمكن يقبلوها بدون توفل.علما انه دراستي كانت انجليزي ،بس طلبوا كمان GRE.
    7 "
  4. الصراحة ما عندي فكرة ..... ولكن التخصص إللي تبغية تتصلي عليهم قبل ما تعبي الأبليكيشن و تقوليلهم إنك ما عندك توفل و لكن عندك ورقة تثبت إنك درستي بالغة الإنجليزية ... و علطول يدوكي الرد ...... هذا زي أنا ما سويت

وشكرا على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.