الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااره ساعدوني ضروري الله يخليكم

محتاااره ساعدوني ضروري الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كندا أحسن من بريطانيا مافيه اي مقارنة وبالنسبة لاجرائات الفيزا وكون البلد قريبة من السعودية لايعني انها افضل من كندا !! لانك في الاخير راح تاخذ الفيزا الكندية إذا كانت امورك كلها اوكيه

انا شفت البلدين وأرشح لك كندا واهي لخيار الاحسن

تحياتي
    7 "
  2. الأخت / دوديتا ،،
    بالنسبه لسؤالك عن قيمة تذكرة كندا ،، فهي بقيمة 4300 ريال سعودي ،، طبعآ كانت رحتلي من جدهـ
    وطبعآ بعد أكثر من توقف في أكثر من مطار ،،
    أما بالنسبه لسؤالك عن بريطانيا ،، فإلي أعرفه أن الإبتعاث في بريطانيآ مقفل حاليآ ،،
    وأسعار المعيشه صعبه جدآ حتى على المقتدرين ،،
    كما إن أخلاق وتعامل البريطانيين قاسيه نوعآ ما خاصه في لندن ،، بعكس التعامل الرائع اللي موجود في كندآ
    طبعآ هذي المعلومات أعرفها لأن 7 أشخاص من أقاربي مبتعثين في بريطانيآ ،،
    وقيمة تذكرة بريطانيا تنقص شئ بسيط عن تذكرة كندآ ،، وقيمتها 3700 ريال تقريبآ
    ولك الخيار في الأول والآخير ،، وتوكلي على الله وإختاري اللي يناسبكـ ،،

دعواتي لكي بالتوفيق
    7 "
  3. طيب يا اختي ليش ما تفكري في استراليا لانها قبولاتها سهلة والفيزا تقديميها اون لاين يعني هي الخيار الاحسن بعد كندا ترى استراليا شعبها اطيب بكثير من الشعب البريطاني , واذا تبي تعرفي عدد الساعات من السعودية الى كندا فهي تختلف حسب المقاطعة لكنها اكثر من 15 ساعة
    وقبل كل شيئ استخيري الله ثم استشيري .
    7 "
  4. مرحبا أختي دوديتا..أنا من رأيي الشخصي إنك تستخيري ربك أولاً قبل ماتختاري..
    وبالنسبة لسؤالك عن فيزا كندا(كوني مجربة)الأمور ميسرة بإذن الله تعالى شهر بالكثير وإنتي مخلصة أمورك بس أهم شئ تستعجلي وتكملي الأوراق المطلوبة وتسوي الكشف وتصدر الفيزا بكل سهولة وبدون تعقيد..وممكن تراجعي مواضيع الأخوة في المنتدى عن متطلبات إصدار الفيزا الكندية...الله يكتب لك اللي فيه الخير..
    تحياتي لك..
    أختكـ:تـــــــــــوفـــــــــــــي
    7 "
  5. [align=center]اختي انا بقولك الي عندي وطبعا هو راي شخصي ..

بريطانيا غاليه جدا .. شعبها فاشل .. يشوفك بحتقار وهذا شي مقدر استحمله .. بالنسبه لي

ميزتها قريبه وفيزتها سريعه .. بس هذا الي اعرفه

كندا حلوه شعبها حلو .. اسعارها معقوله ..

بس فيزتها تاخذ وقت شهر ولا شهرين وتوصل لـ 3 بعض الاحيان هذا الي اعرفه
    الماجستير حقها حلو بس يطول قبوله شوي وان شاء الله يجيك زي ماجا غيرك
    وبعيده .. بس
    7 "
  6. يااختي يمكن جوابي لكي متأخر لكن انا سألت عن قبول كندا منذ فتره
    وآخر ماتوصلت له انو القبولات مرررررررررره صعبه والناس اللي في كندا طلبوا التحويل الى بلد آخر وما نفع معاهم والغالب انهم سيعودون الى اوطانهم باللغه فقط من غير الشهاده
    بلرغم من ان كندا بلده جميله وشعبها جدا متعاون ولكن هذه المشكلة الوحيده
    فالأفضل انو تختاري بريطانيا والقرار الأخير بعد الخيرة طبعا
    7 "
  7. السلام عليكم
    ان كنتي طالبة بكالوريوس لا تقربين كندا لان القبولات فيها صعععععععبه وتتأخر والفيزا كمان .
    ودمتم سالميـــــــــن
    حبيبي آلبكآلوِريوِس قبوِله سسهل آنآ جآني قبل مآ آجي كندآ .. آلمآستر آلي صعب وِ موِ كل آلآقسسآم بعد ..

ع آلعموِم آنآ آششوِف آنه كندآ آفضضل وِآرخص وِ تعآلم آهلهآ آحسسن وِ بآلنسبه للرحله آخذت من آلريآض لـ لندن 7 سآعآت وِ من لندن لـ موِنتريآل 8 سآعآت وِمن موِنتريآل لـ سآنت جوِن آلي هي مدينتي سآعه وِنص ..

آلله يوِفقك يآرب وِيكتب لك آلخير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.