الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد رد أكييييد..هل يمكن تحويل فيزة سائح إلى طالب من داخل كندا؟؟

أريد رد أكييييد..هل يمكن تحويل فيزة سائح إلى طالب من داخل كندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AngelOfLight
    AngelOfLight

مبتعث جديد New Member

AngelOfLight المملكة المتحدة

AngelOfLight , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • london, not yet
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 25th, 2009, 03:21 PM

أرغب بالدراسة في مونتريال -كندا ولكن لضيق الوقت أفضل أن أقدم على فيزة سائح
    ثم التحويل من هناك إلى فيزة طالب.ممكن أو لا ؟؟
    واذا ممكن هل معناها ما أقدر ابدا دراسة إلا لما تتحول الى فيزة طالب؟

بليز احتاج رد واضح وأكيد ..
  2. الرد الاكيد واللي صار لي شخصيا هو:
    قبل الجواب لازم اشرح لك
    في شي اسمه فيزا وشي اسمه تصريح (بيرمت)
    الفيزا فقط لدخول كندا وليس للحياه داخل كندا ولكن التصريح هو اللي يكون مهم داخل كندا
    فاذا دخلت بفيزا زياره راح يعطونك في المطار تصريح زائر اللي يسمحلك تدرس داخل كندا ٦ شهور فقط
    وخلال ال ٦ شهور تستطيع تحويلها الى تصريح طالب
    اما الفيزا لايهم تغييرها الا بعد الخروج من كندا ففي حالة الرجوع تغيرها من السعوديه ازين لك لان تغييرها من داخل كندا ياخذ ٣ شهور
    تخيل ٣ شهور وانت بلا جواز يمكن تحتاج ترجع السعوديه ؟
    اما التصريح ماياخذون منك الجواز علشان يجددونها اويغيرونها لكنها تفرق عن الفيزا بانها لازم تكون سارية المفعول علشان تكون بكندا لكن الفيزا مايهم لو انتهت ماحد راح يحاسبك
    واذا تبي نصيحتي علشان ترتاح اخذ فيزا طالب علشان يعطونك تصريح طالب وتريح راسك من التحويل اذا جيت كندا
    لو في اي سؤال ثاني انا حاضر
    بالتوفيق
    7 "
  3. طيب انا خلاص اتوهقت و طلعت فيزا سياحه لزوجي المرافق و سمعت انو لازم في المطار ما يجيب طاري الدراسه و هي مدتها سنه لان العيال معاه في نفس الجواز و مدة فيزتهم سنه و نوعها دراسة
    سؤالي اذا دخلت المطار وسألونا اش نجاوبهم مثلا لو سالوه اش بتسوي في كندا اذا ما درست احسها ورطه ؟؟
    و كيف اسئلتهم كثيره و لا لا ؟؟
    7 "
  4. اخوي face شوف... انا طلعت فيزة فيستور يعني سائح ... وغشيم انا وسيدا حجزت ورحت.. بصراحه كنت خايف مثلك..

الكلام هذا قبل 4 او 3 ايام من وصولي قريب وصلت انا ... تقدر تقول طالب جديد ..

المهم والله كنت خايف لمن كنت فالطابور .. لمن وصلت له بصراحه قلت مشان اريح نفسي... انا اعرف انقلش مررره ..

بس قلت اي دونت سبيك انقلش.. وفكيت نفسي.. ف قالي قيف مي اني بيبر وذ يو وعطيته التذكره ... وقبول المعهد قبول المعهد حق شهر والتذكره العوده بعد 3 اشهر..

كاني ماجزت له ههههههه وسوى سكان لجوالي وهيك ... المهم ودخلت والحين انا بفانكوفر وكل شيئ تمام .... بس شوف اقولك تراني مبببببببببببببببببببتلش رحت لمكاتب هنا وسالتهم مثل سؤالك وقالولي ترجع السعوديه..

وانا مابغا ارجع عشان اغير فيزا ف بشوف حل ..

وشوف تقدر تقول انا جيت لتعلم الانقلش وسوف اعود .....ولا تقدر تقول اي دونت سبيك انقلش ..

اسف طولت ف ردي بس للتوضيح .وشكراً
    7 "
  5. نصييييييييييييييييييييييييييييييييييحه من اخت لأخوها ....ترى والله راح تتشرشح اخر شرشحه
    خذ لك وقت في بلدك احسن من الاجاانب والحمير الي مايرحمو هنا .....ترى والله اسوا ايام حياتي ايام تغير الفيزا انا جيت كندا مثلك سياحه ولمن جيت هنا والله العضيم واني صادقه بكل كلمه اقولها ان 6 شهور وماتغيرت الفيزا الا في الشهر 7
    والله يوفقك ويسهلك يااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha-almatari
    نصييييييييييييييييييييييييييييييييييحه من اخت لأخوها ....ترى والله راح تتشرشح اخر شرشحه
    خذ لك وقت في بلدك احسن من الاجاانب والحمير الي مايرحمو هنا .....ترى والله اسوا ايام حياتي ايام تغير الفيزا انا جيت كندا مثلك سياحه ولمن جيت هنا والله العضيم واني صادقه بكل كلمه اقولها ان 6 شهور وماتغيرت الفيزا الا في الشهر 7
    والله يوفقك ويسهلك يااارب

قصدك مافي الا ارجع يعني واغيرها ...؟

وبعدين كيف 7 شهور اصلن فيزا السائح 6 شهور يعني جالسه شهر فيزتك مخلصه ...! ولا كيف ترى ما افهم بالفيز والكلام هاذا انا
    7 "
  7. انا زوجي مرافق وبيدرس معي وبياخذ فيزة سائح
    لازم نرجع السعوديه حتى نغيرها ؟ طيب واذ انتهت فيزة السائح ورجعنا نجدد تتاخر ؟
    طيب والافضل ؟ فيزا دارس على طول ؟
    واذا سوينا كذا لازم في الملتقى اقول ان مرافق بيدرس حتى يحولونه من مرافق الى مبتعث ؟

من جد انقلب راسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.