الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم يسر وفرج هم كل من يساعدني لو بحرف

اللهم يسر وفرج هم كل من يساعدني لو بحرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5416 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية layale
    layale

مبتعث مستجد Freshman Member

layale أستراليا

layale , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم , بجامعة ي رب ع خير
    • ي رب ع خير
    • علوم
    • أنثى
    • مالبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 30th, 2009, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته

اتمنى يكون الجميع بخير وان الله يديم ودكم وتعاونكم
    بجد شئ مشرف انه فيه شباب مثلكم
    قوة الطرح والمساعده ماخليتوا شئ ماشاء الله.

قصتي بإختصار:أنا معيده بالجامعه قسم علوم ورياضيات رفضت جامعة الملك سعود دراستي ماستر في الرياضيات لأنه مو تخصصي الدقيق وطلبت توجهي الى التربوي مثل(طرق تدريس-مناهج-وسائل وتقنيات تعلم-صحه نفسيه)اي تخصص تربوي
    طبعا قدمت على جامعة طيبه والامام ومافي امل بالقبول وانا نسبة التخرج ممتاز بس كذا الحظ سئ والحمدلله

سؤالي:فيه بكندا تخصصات تربويه؟ لأني فتحت القائمه والله يجزي راعيها كل خير عن تخصصات الجامعات مالقيت شئ
    واذا فيه ابغى اعرف ماهي الجامعات

لأنه بصراحه ما أعرف شئ ابداااا

الله يوفق وييسر كل من يساعدني لو بحرف انتظركم
  2. السلام عليكم

اللي اقدر اساعدك فيه هو اني اقلك ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي ثم الجامعات الموصى بها ثم اختاري البلد اللي بتسألي عنها ثم

اختاري بحث عن طريق التخصص وحطي التخصص اللي بتسألي عنه لكن مااعتقد انه راح يكون بنفس المسمى والله اعلم يبغالك شوية

اجتهاد في هذا الموضوع

المهم راح تنحط لك قائمة بكل الجامعات اللي عندها التخصص اللي طلبتيه

لكن انا والله ما عندي فكرة عن تخصصك بس ان شاء الله الطريقة هذي نفعتني جدا وراح تنفعك

طبعا زي ما قال الأخ اللي قبلي بعد اجتيازك للغة

مو شرط توفل ممكن تجتازي مستوى محدد في المعهد التابع للجامعة اللي راح تختاريها طبعا وهو الاسهل بكثييييير

الله يسهلك ان شاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.