الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي مكتب يجيب قبول في كندا في اسرع وقت

تكفون ابي مكتب يجيب قبول في كندا في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paramour
    paramour

مبتعث جديد New Member

paramour السعودية

paramour , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الطب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الطب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 30th, 2009, 05:39 PM

السلام عليكم
    مساء الخير يا اخواني واخواتي
    طلب لاامر
    ابي مكتب يجيب قبول من كندا
    انا ابي ادرس الطب في كندا(باكلريوس)
    ودورت مكاتب وما حصلت اتصلت على مكتب الرحلات الذهبية قال ما عندنا طب
    ساعدوني يا اخوان في اسرع وقت لانكم تعرفون التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين
    مابقي الا يومين فقط
    وماهي افضل جامعة تدرس الطب اذا كان لديكم خبره>>زودتها
    ولكم شكري وتقديري
  2. حبيبي
    لا تتوهق طب بكندا شبه مستحيل
    طبعا النظام انك تدرس بكالوريس وتجيب معدل اول ثلاث سنوات وتكون متفوق وبعدها تدخل اختبار الطب وتقول لامك تدعي لك وتدعي ربك انه تنقبل ومحد يدري ممكن الامور تتغير ويكون القبول اسهل
    وانصحك جيب قبول بكالوريس علوم طبيه ولو تدور دوله غير كندا تدرس فيها طب احسن واحسن وللعلم امريكا نفس النظام
    يعني لحد يقولك قبول طب بامريكا او كندا
    بريطانيا نيوزلندا استراليا يمدحوها بس الوزاره مقفلتها تكدس طلاب
    فرنسا مقاعد الطب محدوده واللغه تعتبر حاجز
    افضل ثلاث خيارات لك ايرلندا هولندا السويد
    اتمنى اني اكون افدتك وانتبه لحد يضحك عليك ويقولك هذا قبول طب من كندا او امريكا
    ولو غلطان يااخوان صححوني
    بالتوفيق
    7 "
  3. الله ييسر لك أمرك
    من تجربتي في الحياة لقيت ان ما فيه أحد يخدمك مثل نفسك
    فأنصحك أنك لا تعتمد على المكاتب بعض المرات تصيب وبعض المرات تخيب

جلست مع مكتب خمسة شهور يقول أنه ارسل أوراقي لجامعة (حتى الجامعة كان مستواها مش حالك) أنتظر الشهر الأول قلت بدري الثاني قام يقول لسه يبي وقت والثالث قلت خلاص دور جامعة غيرها وانا والمكتب عينت له جامعة الثانية وكل يوم الثاني ساحب على وجهي ويقولي ان مندوبهم في الجامعة ما رد عليه.
    على العموم انا فهمتها وبعد مساعدة باكستاني عندي بالعمل قدمت على جامعتين من أفضل الجامعات في كندا وقدمت على dalhousie والحمد لله جاني قبول منها.
    عودت على المكتب عقب 8 شهور وطبعأ هو قايل لي أنه بيدق على أول ما يجيه خبر من أي جامعه, قلت له يبو عطني فلوسي طبعًا الرجال مسوي أخلاق يقول قدمت على جامعة dalhousie بس ما قبلوك!؟؟؟؟؟؟؟ على العموم بعد التحقيق لقيت أنه بالأصل ما أرسل أوراقي للجامعة الأولى وأتوقع انه ناسي يشيك على الجامعة الثانية.

على العموم أي واحد يستخدم مكتب محترم متأكد من امكانياته لا يسمع كل شي يقلونه حتى يأكد هو من نفسه.
    وقضيت يرسل رساله عن طريق بعض الشركات بسعر 250 أو 300 مبالغ فيه. أحسن له يستخدم البريد السعودي 4 ريال للظرف العادي وياخذ عليك يمكن أربعة ثانية عشان يكون مسجل ولو مستعجل أرسله على الممتاز بقيمة ما تتعدى 120 ريال تاصل على حسب كلامهم في يومين قل أربع والعادي بتجربتي من 7 إلى 10 ايام.

على العموم هذا مكتب لو ملزم سمعت أنه كويس وأكيد انه مضمون:
    Alfaisal International Academy
    the International program department
    to take an appointment call Ahmad Rame
    Tel: 4552444 ext 388@208
    7 "
  4. على حسب كلام بعض الدكاتره المتخرجين من كندا والناس إلي عارفه جامعات كندا يقلون لا تركز على الجامعات إلي تصنيفها عالي لأن النظام الجامعي من قبل الحكومه يراقب الجامعات بشكل مكثف بعكس أمريكا فلو رحت لجامعه نقول في تصنيف ما بعد ال200 عالميًا أتوقع من رأي الشخصي أنه تكون ممتازة خاصة انت ما رحت تعقد نفسك

وعلى فكره لا تتوفع يجيك قبول في أقل من شهرين

ومعلومة مهمة قبل لا يرسلولك اشعار القبلو خلهم يرسلون لك نسخة الكترونية على ما يجي الأصل
    7 "
  5. ياعزيزي الغالي
    انا الحمدلله لو دخلت اي قسم اجد على نفسي
    بس احس انكم حطمتزني يا اخوان
    حتى لو قدمت على برنامج خادم الحرمين الشريفين ماراح يرسلوني لكندا او حتى امريكا او بريطانيا
    والله الحين اني ضايع بين نارييييين
    7 "
  6. أنا ما عندي خبره بالطب
    بس إلي أعرفه في الملك سعود من أول يوم تدخل وانت في تحدي وكل سنة أختبار (يشوتونك من الكلية وإلا لا ما تدري)
    واحد من زملاي دخل طب ثلاث سنوات بعدها حول هندسة حاسب.
    ولو بغيت جبت لك ألف دكتور أجتهدوا وثابروا وجابوا الشهادة, وفيه منهم ناس معروفين عالميًا.

لا تدخل قسم إلا وانت موب بس تبيه إلا عاشقه. لأنك إذا دخلت قسم برغبتك أنت وحبك لهذا التخصص ما راح تمل من القراية في مجالك بالعكس راح تكون متحمس أنك تعرف المزيد.

بالعربي تدخل تخصص عشان راتب وإلا عشان تجربة شخصية لفرد, راح تقعد تسحب رجولك في الكلية وتسب هالدكتور والمادة والرجال إلي كتب وأخترع أم الكتاب.

فأعود وأكرر كل تخصص له مستقبله. بس الواجب عليك أنك تبدع في تخصصك وتتميز فيه, وهذا ماراح يصير إلى بقناعة تامه منك بدراسة هذا التخصص.
    على العموم رأي واحد يعبر عن قناعة هذا الشخص نفسه مو قناعتك (بس خذها بالحسبان)

ولا تنسى تصلي صلاة الأستخارة فما ندم عبد من أمر بعد صلاة الأستخارة
    7 "
  7. اشكرك اخوي tajally على تفاعلك معي
    ولكن ياعزيزي انا جاني قبول السنة التحضيرية من جامعة الملك سعود للكليات الصحية
    يعني تدرس السنة التحضيرية للطب والصيدلة والهندسة والحاسب ووو
    بس احس اني متعقد منهم وش رايك اخش عندهم والا اروح للابتعاث
    مع العلم اني ابحث عن واسطة في الابتعاث لدراسة الطب
    وايضا انا داخل الطب لعشقي فيه وحبي لهذا التخصص واستخرت الله وتوكلت عليه اني ادخل الطب
    لكن الغريب ياخوي ان برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الخامسة
    مافيه الا 5 دول فقط (ألمانيا وهولندا وايرلندا والمجر والسويد)
    وين باقي الدول امريكا وكندا وووو
    مع اني مستغرب
    ولك شكري وتقديري

7 "
  8. ما عندي خبره في برنامج الابتعاث
    بس إن كان لك ربع بره أسألهم عن المعيشه والغربه لأن أنت عارف البكالوريس طب يبيله سنوات طويلة لا تتخرج
    أما في الرياض أنت عارف راح تكون بين أهلك وربعك. لو جاك هم وإلا غم أهلك يوقوفون معك.
    بس لو كان لك نفس في ابتعاث لو ضيعتاها يمكن تتحسف بعدين.

أتوقع لو حصلت الواسطة وسهلت أمورك توكل بس لا تضيع قبولك في الملك سعود إلى ما تتأكد من حصولك على البعثة في الدولة إلى تبغاها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.