الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدتكم ياابناء وطني

ممكن مساعدتكم ياابناء وطني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلع مانيتوبا
    دلع مانيتوبا

مبتعث جديد New Member

دلع مانيتوبا غير معرف

دلع مانيتوبا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى E , بجامعة جامعة مانيتوبا
    • جامعة مانيتوبا
    • E
    • أنثى
    • كندا, جده
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 04:03 AM

انا بسافر للدراسه على كندا جامعة مانيتوبا طبعا المشكله اني بسافر لوحدي يعني مافي محرم وطبعا انا ماالبس حجاب وخايفه اروح لوحدي انا سمعت من وحده سافرت لكندا لمدينة وينبق انهم شوي شرسين مع البنات وانا خايفه وابغا اغير المدينه ومحتاره لاني لوحدي تيب هادي المشكله الاولى
    المشكله التانيه >>>>>>>>>>>> عارفه ازعجتكم وبيجيني كف هههههه
    انا بدرس على حسابي الخاص اوكي >>>>>>>>بسرعه طولتيها ههه
    يعني عادي اقدر اعيش هناك بدون محرم والملحقيه مايرفضو
    السؤال التالت والاخير >>>>>>>>>اخر سؤال
    كيف ممكن استأجر شقه طبعا الشقه تكون بجنب الجامعه وتكون في حي راقي مافيه زنوج لاني بسكن لحالي ماابغا معايه احد >>>>تخاف من الزنوج هههههه
    وسلامتكم
  2. يعني حتى لو قلنا (تجاوزا) المحرم فيها خلاف عند وجود الرفقة الحسنة الصالحة ... الحجاب أيش نقووووووول فيه ... وكمان تقولي هذا الكلام أمام الملأ!

أختي راجعي نفسك ... والله الدنيا هذي كلها بما فيها من نعيم ومال وثروة لا تعادل شيء من رضى الله على عبده حين يقوم بطاعته وإعتزازه بدينه ...

وفقكي الله لك مايحبه ويرضاه ... وأصلح لكي شانك كله ... واصلح بصيرتك وقلبك ... وأراك الحق حقا ... وزينه لكي ... واعانك على إتباعه ... آمين آمين آمين
    7 "
  3. ماشاء الله عليك يادلع مانيتوبا أعجبني طموحك وحبك للعلم وكونك مسلمه هذا فخر وعز لك فتمسكك بحجابك يعي انطباع رائع لنا امام الغرب فما أجمل بنات المسلمين بحجابهن وبذهابك لأكمال دراستك في الغرب تكونين ربحتي دين ودنيا ولعل الله بحجابك يهدي به من نساء الغرب فيكون لك من الأجر الكبير ولاتنسي تصحيح النيه فالخير والصحه التي انتي بها الأن والمستوى الذي وصلتي له هو بفضل الله عليك فواجب عليك ان تشكريه بطاعة اوامره واجتناب نواهيه وليس العكس هدانا الله جميعا لما فيه خير العباد
    7 "
  4. الله يصلحك

وانا مارح اكثر كلام الاخوة اللي ردوا كفوا ووفوا

لكن مشكلتنا باللي يمثل السعودي وهو متسعود ....!!

الان اللي مثلك يرحون ويتبرجون ويقولون عنا المصاريه واهل الشام والاوروبين انظر الى السعوديات
    كيف فاسخين ولايعلمون ان بنات الحمايل مايعملون كذا

يابنتي العلم نافع نعم لكن الحشمه انفع لك
    7 "
  5. سلام ...

لا يمكن أن تسافري من غير محرم ،،، يعني ما تخرجي من المطار ... بس سمعت أنهم غيروا النظام <<< الله أعلم

و إذا سافرتي من غير محرم ... فلن تقبل الملحقية إنضمامك للبعثة من غير محرم .. يعني ممكن تقولي لأبوكي يروح معاكي بعدين يرحع تاني..

كندا <<< ترا ماهي زي أمريكا من ناحية الزنوج و السرقة و عدم الأمان بالعكس البلد آمنة كتير كأنك في السعودية بس على أنظف شويتين خخخ ... فما في خوف

بالنسبة للسكن ،،، هناك مكاتب خاصة .. و العادة يكون في مكتب في الجامعة نفسها ممكن تستفسري بنفسك ... و ممكن عن طريق النت

بس أنصحك تروحي بنفسك عشان تعايني المنطقة و الشقة .....

و الله يوفقك ..
    7 "
  6. اول حاجه حبيبتي انتي مسلمه و بتصلي و بتصومي و عارفه ربك و مسأله الحجاب شي راجع لك
    و ثاني حاجه لما تكوني تبع بعثه الملك لازم يروح معاكي ابوك او اخوك او اي احد و يرجع
    و بالنسبه للسكن تقدري تدوري بالانترنت انا كان عندي موقع للبحث عن سكن في كندا بدوره لك و بديكي هوا

wish u the best
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    الله يهديك بس ...!

و الله المشكلة لو بنقدم العلم على الدين و القيم ..!!

ايش الي ما فيه محرم و لا حجاب ..!

الله يصلحك و يهديك إن شاء الله
    شكرا على الدعوه الحلوه الله يهدي الجميع

اولا البنات عندهم مشكله المحرم يعني الي ماعندها محرم حراااااااااااام تكمل دراستها طيب انا ماقدمت العلم على الدين بالعكس ديني اولا وبعدين العلم ولما اقولكم مالبس حجاب معناها اني ماغطي وجهي بس اتحجب يعني مافي دين حرم ان المرأه تتحجب وتمشي بالعكس انا لما سألتكم لاني كنت خايفه من الموضوع
    وعن المحرم ماعندي محرم للاسف بابا الله يرحمو وماما كبيره في السن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر**
    ماشاء الله عليك يادلع مانيتوبا أعجبني طموحك وحبك للعلم وكونك مسلمه هذا فخر وعز لك فتمسكك بحجابك يعي انطباع رائع لنا امام الغرب فما أجمل بنات المسلمين بحجابهن وبذهابك لأكمال دراستك في الغرب تكونين ربحتي دين ودنيا ولعل الله بحجابك يهدي به من نساء الغرب فيكون لك من الأجر الكبير ولاتنسي تصحيح النيه فالخير والصحه التي انتي بها الأن والمستوى الذي وصلتي له هو بفضل الله عليك فواجب عليك ان تشكريه بطاعة اوامره واجتناب نواهيه وليس العكس هدانا الله جميعا لما فيه خير العباد

اسلوب فيه رساله ولكن الله يعلم الله ماهي نيتي وماانا عليه فشكرا لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مانيتوبا
    شكرا على الدعوه الحلوه الله يهدي الجميع

اولا البنات عندهم مشكله المحرم يعني الي ماعندها محرم حراااااااااااام تكمل دراستها طيب انا ماقدمت العلم على الدين بالعكس ديني اولا وبعدين العلم ولما اقولكم مالبس حجاب معناها اني ماغطي وجهي بس اتحجب يعني مافي دين حرم ان المرأه تتحجب وتمشي بالعكس انا لما سألتكم لاني كنت خايفه من الموضوع
    وعن المحرم ماعندي محرم للاسف بابا الله يرحمو وماما كبيره في السن

الله يسامحك أختي ... كان وضحتي من أول ... هذا أسمو حجاب حتى لو ماغطيتي الوجه ... وليس أسمو "ما ألبس حجاب" ... إلي مايلبس حجاب يعني بدون غطاء الرأس وهو جزء لا يتجزأ من الحجاب الشرعي وأجمع عليه علماء الفقه ...

ضروري الإتنباه والعناية بصيغ الكلمات والجمل ... فليس بيننا وبينك إلا ماكتبته يداك ... ولسنا مطلعين على الغيب أو مافي نيتك وقلبك ... ولذا لاتزعلي مننا لأننا مالنا إلا الظاهر وهو الشيء إلي أنتي كتبتيه ... وماكان واضح أبدا ... بل مخالف لما كنت تقصدينه ...

أعتذر عن سوء الفهم إلي حصل ... وتوضيحك الأخير أزال اللبس إلي وقعنا فيه ...

بارك الله فيك .. وزادك حرصا ... ووفقك لكل مايحبه ويرضاه ... آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.