الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب كندا المبتعثين أو من لهم خبره

لطلاب كندا المبتعثين أو من لهم خبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OEJN
    OEJN

مبتعث جديد New Member

OEJN كندا

OEJN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • Victoria, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 07:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يأاخوان عندي أسئله محيرتني وأبغا لها إجابات أكيده :

1- الحين المرافق وش دوره في الحياه << يعني في البعثه ما ينحسب له أمر اركاب أو فيزا أو قبول من معهد
    طيب لو راح بفيزة طالب هل الوزاره تتكفل بمصاريف المعهد ولا بيكون على حسابه في حالة انه بدأ دراسة اللغه مع المبتعث؟

2- طيب المرافق بالنسبه للفيزا اذا كانت الوزاره مالها يد فيها << يعني أنا أطلعها على حسابي هل فترتها وتدقيقها بياخذ وقت أطول في السفاره ولا متيسره زي المبتعث ؟

3- اذا أراد الالتحاق بالبعثه كم المدة اللازمه لذلك منذ قدومه لكندا ؟

أنا أدري اني كثرت عليكم لكن العذر والسموحه منكم ويمكن الأسئله هاذي قد مرت عليكم لكن انا مالقيتلها أجوبه شافيه ولكم كل التقدير
  2. أول شيء انا ما قلت انك كذاب ولا كذا عشان تحلفلي انا حسيتك مضيع
    لان فيه قبل في المنتدى عيال يحسبون عادي يجيبون مرافق الي يبي يجيب اخوه ولي يبي يجيب خويه وكذا

وبنسبه لاسئلتك:-

1- الحين المرافق وش دوره في الحياه << يعني في البعثه ما ينحسب له أمر اركاب أو فيزا أو قبول من معهد
    طيب لو راح بفيزة طالب هل الوزاره تتكفل بمصاريف المعهد ولا بيكون على حسابه في حالة انه بدأ دراسة اللغه مع المبتعث؟

المرافق هو المحرم وينحسبله امر اركاب والفيزا وتجيبله قبول معهد ووتكفل في الوزاره وكمان له مكافئه بس اقل من المبتعث نفسو

2- طيب المرافق بالنسبه للفيزا اذا كانت الوزاره مالها يد فيها << يعني أنا أطلعها على حسابي هل فترتها وتدقيقها بياخذ وقت أطول في السفاره ولا متيسره زي المبتعث ؟

أوكي انت طلعها على حسابك وخل معك فاتوره الفحص الطبي وصوره من الشيك واذا رحت هناك ارسلها ويعضونك لا تاخف

3- اذا أراد الالتحاق بالبعثه كم المدة اللازمه لذلك منذ قدومه لكندا ؟

والله ما اردي فيها بالضبط بس يختلف على درجاته لو كان للبكلوريس او معدله للماجستير
    يعني ما اقدر اعطيك وقت محدد يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن سنه يعني يحتلف من واحد لواحد

اتمنى اني افدتك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.