الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار بنسبه لاستخراج الفيزا الكندية او شهادة CAQ انا حاضر

اي استفسار بنسبه لاستخراج الفيزا الكندية او شهادة CAQ انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخووي الغالي الله لايهينك والله

انا عندي سؤال ؟؟؟؟

انا وصلت اوراقي لندن بتاريخ 10/11/2009

يعني صارلي اكثر من شهر وصوول اوراقي لندن ولاجاني شي

والفحص الحمدالله كل شي تمام يعني التااخيير مدري ليه

ولاهنت
    7 "
  2. اخوي حمد كيف حالك

ان شاء الله تكون في احسن حال

ان ان شاء الله طالع على مونتريال والفيزا معي وكل اوراق كاملة ولله الحمد

بس شهادة CAQ الى الان ماوصلت

فهل هي لازم تكون معي قبل لا أسافر ,,ولا لا ,,,
    افيدني جزاك الله خيررررررر
    7 "
  3. عندي سوالين ياليت تجاوب عليهم وتساعدني

الاول: انا طلعت لي CAQ وارسلوها لعنواني في السعوديه وللحين ما استلمتها قد ايش تاخذ علشان توصل للرياض
    الثاني: قدمت طلب اون لاين للفيزا الكنديه من 4\8\2017 ورسلو لي رسالتين الاولي اني دفعت والثانيه انهم استلمو الابلكيشن ووصل لي ايميل انو تغيرت الحاله حقتي وشيكت علي البروفايل مكتوب انه ان بروجرسس وانو ما احتاج البصمه ولا مقابله ولاكشف طبي ولو احتاجو بيتواصلو معاي.
    اللي صاير طبيعي!!
    انا كنت في كند من 2012-2016 هل من الممكن انهم مايطلبو مني بصمه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad.vip2009
    يا شبااااااااااااااااااااااااااااااااب ما في اي استفسار <<<< يعني ايش خلصوا الاسئلة
    7 "
  4. السلام عليكم حابة استفسر قدمت علي جامعه منتريال ومرررررررة حايسه الجامعه طالبه تصريح الاقامة في كبيك وستدي بيرمنت وانا ماعندي غير تصريح عمل،،، تصريح الدراسة خلص << المهم دحين جيت اعمل CAQ طلبه قبول الجامعه طيب كانني في دوامة الجامعه تبغي CAQ عشان تعطيني القبول ومكتب CAQ يبغي القبول ايش اعمل ايش الحل؟؟؟
    Vous avez fait une demande à titre d'étudiant libre. Malheureusement, nous ne pouvons accepter votre demande pour la ou les raison(s) suivante(s) :

Vous n'avez pas fourni votre carte de résidence permanente, votre certificat de naissance, votre statut de résident du Québec et votre relevé de notes/diplôme officiel.
    7 "
  5. CAQ علشان تقدمين عليه لازم يكون عندك قبول نهاىي . علشان تباشرين في الجامعه تحتاجين CAQ !!
    اي قسم انتي ؟ انا في الجامعه مونتريال مره غريب اللي صاير معاك!
    مستحيل تاخذين CAQ and study permit اذا ماعندك قبول !
    في لخبطة!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozaryou
    السلام عليكم حابة استفسر قدمت علي جامعه منتريال ومرررررررة حايسه الجامعه طالبه تصريح الاقامة في كبيك وستدي بيرمنت وانا ماعندي غير تصريح عمل،،، تصريح الدراسة خلص << المهم دحين جيت اعمل CAQ طلبه قبول الجامعه طيب كانني في دوامة الجامعه تبغي CAQ عشان تعطيني القبول ومكتب CAQ يبغي القبول ايش اعمل ايش الحل؟؟؟
    Vous avez fait une demande à titre d'étudiant libre. Malheureusement, nous ne pouvons accepter votre demande pour la ou les raison(s) suivante(s) :

Vous n'avez pas fourni votre carte de résidence permanente, votre certificat de naissance, votre statut de résident du Québec et votre relevé de notes/diplôme officiel.
    7 "
14 من 14 صفحة 14 من 14 ... 91314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.