الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خط سير جديد الى كندا (توفيري وخطير جداً )

خط سير جديد الى كندا (توفيري وخطير جداً )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    من وجهة نظري البسيطة اعتقد ان الخطوط الالمانية لوفتهنزا هي الانسب واذا بغيت تحجز احجز عن طريق الانترنت بيكون افضل وارخص انا اخذت التذاكر من الرياض من مكتبهم اللي في التحلية ذهاب وعودة ان شاء الله وخط سيرها الرياض فرانكفورت فرانكفورت فانكوفر والعودة فانكوفر فرانكفورت فرانكفورت الرياض وتنتظر في المطار ثلاث ساعات علشان تغير الطيارة بس على نفس خطوطهم وسعرها عن طريق المكتب في حدود 6700 ريال سياحية طبعا ولو اخذتها عن طريق الانترنت بتلقاها في حدود 5800 ريال
    7 "
  2. ياولد ،، ياعالم ، هدوا اللعب شويه ،،

كيف الحال أول ؟؟

أتوقع الشغله مو بالسهولة الي انتو تتصورنها !

أولا : بالنسبة لسعر التذكرة الي قال عليها الاخ انها بـ 2500 ..

هذا كيف جبته ؟؟ إذا كان عن طريق العروض الخاصه الي على الخطوط السعوديه

فهذي مو كذا ،، هذي فيها شروط وعفسه ،،

يعني اذا بتاخذ الرحلة الي الى نيويورك بـ 2500 لازم تكون حجز رجعتك في اقل من 45 يوم ولا تروح عليك التذكرة !

وبرضو لازم تحجز من بدري مرررررررررررره والتذكرة ماتتغير ولاتتعدل ،، يعني اذا شريتها خلاص !

الشي الثاني ،، بالنسبة للطيران الكندي أو الامريكي فهذا عن تجريه غالي نوعا ما ،،

يعني مثلا انا رحت من تورنتو الى كالجري في كندا بـ 1200 ريال !!!

وأنا بصراحة انصح ان الواحد يخلص اموره كلها من هنا ولا يضيع نفسه بين خطوط وخطوط ،،

أنا رحلتي كانت جده - لندن - كالجري والعودة نفس الشي بـ 4700 ريال ،، على الخطوط السعوديه والكنديه ،،

واعرف واحد اخذها 3900 ريال ،،

أما اذا كان السعر الي جبته غير العروض الخاصه حق الخطوط السعوديه فهذا موضوع ثاني ،،

تقبلوا مروري ،،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.