الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي الجامعات أفضل لدراسة ماستر تقنية طبية في كندا .....؟

أي الجامعات أفضل لدراسة ماستر تقنية طبية في كندا .....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tahani2233
    tahani2233

مبتعث جديد New Member

tahani2233 كندا

tahani2233 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Medical Tehnology , بجامعة University of Calgary
    • University of Calgary
    • Medical Tehnology
    • أنثى
    • Calgary, Alberta
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 12:30 AM

أنا قدمت ماستر تقنية طبية على كندا في برنامج خادم الحرمين الشرفين , وحابه اعرف في احد نفس التخصص من الدفع السابقة, وما هي أفضل الجامعات اللي في كندا تدرس هذا التخصص لطلاب الماستر ؟؟؟

أرجو أنكم ما تبخلوا علي في الرد .........please
  2. والله انا نفس الشي مقدم تقنية طبية بس بكالريوس عكندا وتعبت وانا ابحث عن هالتخصص في الجامعات وما حصلته لحد الحين ياليت واحد يقول لنا عالأقل اسم التخصص او وصفه في الجامعات انا الي اعرفه ان اسم التخصص بالنقلش هو medical technology ولا حصلته لحدج الحين في اي جامعة
    انا الحمد لله الانقلش عندي تمام اعرف ابحث عن اللتخصصات في الجامعت وادخل مواقعها واقدم بس المشكلة اني مااعرف اسم التخصص في الجامعات
    ياليت احد يفيدنا وصراحة يا شباب مالكم داعي خلونا نساعد بعض ترا كلها كلمتين بالكيبورد ما راج تتعب يكفي الاجر الي بتحصله
    شاكر مقدر لكل من رد عالموضوع وحاول يساعد ولو بالقليل

سوري اختي بس انا نفس الشي من زمان ادوره ولا حصلته ابي اسمه بالنقليزي واجيب لك كل الجامعات ياليت احد يفيدنا
    7 "
  3. بالخير يا شباب

انا ابحث عن قبول دكتوراه تخصص Bioinformatics و حصلته في اغلب الجامعات وهذا التخصص انا رح ادرسه و هو يحمل نفس المعنى اللي انتم دورون عليه و في معظم اقسام علوم الحاسب في كندا و هو طبعا يجمع التقنية او الحاسب و الامور الطبية

اتمنى اكون افدتكم
    ولكم كل الشكر
    بدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.