الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح السفارة الكندية أعادة أوراقي ... والسبب ...

شرح السفارة الكندية أعادة أوراقي ... والسبب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو تركي 10
    ابو تركي 10

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو تركي 10 كندا

ابو تركي 10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • هندسة
    • ذكر
    • أوتاوا, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 06:26 AM

أخواني الأعزاء مرتادي موقع مبتعث ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت أوضح لكم أسباب إعادة أوراق من السفارة الكندية .. كي تستفيدوا وتفيدوا من بعدكم ..

اخواني الكرام طبعاً أنا صاحب عائلة وعند تعبأة الأبلكيشن أصبحت في حيرة من أمري من ناحية بعض الأمور الغامضة والغير واضحة .. ذلك من ناحية تسديد الرسوم .. وكيف .. وتعبأة الأبلكيشن ..الخ .

فأنا مشيت على كلام السفارة الموجود في موقعهم حيث دفعت 125 دولار عني حيث أني مبتعث و 400 دولار عن المرافقين وعددهم 5 مرافقين ( حسب ما هو موضح في الطلبات ) ..

ولكن تفاجأة بإعادة أوراقي بعد ما أرسلتها بيومين .. حيث وجدت الملاحظات التالية :

1- يجب دفع 125 دولار عن كل مرافق يبلغ سن 6 سنوات حيث أنه بلغ سن الدراسة ( طبعاً كل واحد في شيك مستقل ) .. يعني بالعربي إلي ناوي يدرس ولده ( ذكر أو أنثى ) يجب أن يدفع عنه 125 دولار وقد بلغ سن 6 سنوات .
    2- يجب تعبأة أبلكيشن خاص لكل واحد من الأطفال البالغين سن الدراسة كلٌ على حده ( يعني يعبي الأربع صفحات زي ما تعبي لنفسك .. وتحطكم مرافقين له ).

أما بالنسبه للأم والطفل الذي لم يبلغ سن الدراسة فيدفع عن كل واحد 150 دولار بحيث لا يزيد المجموع عن 400 دولار .
    أخواني حبيت أوضح لكم هذا الأمر كي تستفيدوا منه ولا يصير معكم مثل ما صار معي ..

أتمنى أني وضحت لكم ..
    كما أتمنى التوفيق للجميع ..

أبو تركي 10
  2. يسلمووو على المعلومات
    طيب انا عندي سؤال
    اختي مقدمه على المرحله الخامسه وجاتها في كندا
    ماجستير حاسب الي
    بس ابغا اعرف المرافق يدرس على حساب الوزراه ولا يدوه نص الراتب ولا ولاشي
    وعندهل طفل عمرو سنتين ونص هل لو شي ولا على حسابهم
    ياريت احد يفييييييييييييدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندولتي
    يسلمووو على المعلومات
    طيب انا عندي سؤال
    اختي مقدمه على المرحله الخامسه وجاتها في كندا
    ماجستير حاسب الي
    بس ابغا اعرف المرافق يدرس على حساب الوزراه ولا يدوه نص الراتب ولا ولاشي
    وعندهل طفل عمرو سنتين ونص هل لو شي ولا على حسابهم
    ياريت احد يفييييييييييييدني
    اختي الكريمه ..
    ياليت توضحين أكثر .. لأني مافهت شي ..

أبو تركي
    7 "
  4. هذي أمور عادية صارت لي أنا مثلا , ورجعت حطيت إثنين من عيالي إللي في سن المدرسة كل واحد لحالة ودفعت عنه 125 دولار عن الشخص لأنك لازم تطلب تصريح دراسة للأطفال في سن المدرسة , وأنا وزوجتي وبنتي الصغيرة إللي طبعا مرافقين معي صرنا في طلب لحاله ودفعت 425 دولار عن هذا الطلب, عني أنا 125 تصريح دراسة وعن زوجتي وبنتي كل شخص 150 طلب فيزا زيارة متعددة السفرات - يعني المجموع 675 دولار
    ورجعت رسلت الأوراق ومشى الحال عادي بعدها, طبعا كل الفيز إللي طلعت لنا متعددة السفرات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.