الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نصائح متنوعة للمبتعثين والمبتعثات - ماجستير التخصصات الادارية فقط

تقرير نصائح متنوعة للمبتعثين والمبتعثات - ماجستير التخصصات الادارية فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1- تخصصها لغة عربية وتبي تدرس ماستر لغة انجليزية او ترجمة (يا ترى يقبلون هذا الشي) او تخصص مالية أو محاسبة ؟

بالنسبة لماستر اللغة انجليزية واللغويات يتطلب انه تكون دارسة بكالريوس ادب انجليزي او لغويات
    ولكن بالنسبة للمالية او المحاسبة فهناك برنامج MBA يقبل اي تخصص

اهم شي في جامعة بروك لأنها ناوية تدرس في معهد بروك.

سمعت مافي تخصص لغة انجليزية في جامعة بروك يا ترى صح؟

لا مو صح - التخصص موجود ولكن مايقبل الا خربجوا بكالريوس لغة انجليزية او ادب انجليزي او لغويات

وهل موجود تخصص لغة انجليزية للماستر في جامعة تورنتو؟

2- اسعار المعاهد

كم يكلف معهد بروك وتورنتو في الشهر بالريال او بالدولار الكندي؟

30 او 40 الف كم شهر تكفي لدراسة لغة في معهد جامعة بروك او معهد جامعة تورنتو شاملة كل شي تذكرة وفيزا وسكن وتأمين صحي وكتب للمعهد.

بالنسبة لتكاليف المعهد فهذا الموقع موجود فيه التكاليف
    Program Dates, Costs & Courses | Brock University
    وهي عبارة عن اذا ودك تدرسي 14 اسبوع = 11260 ريال = 3180 دولار
    ومثل ماذكرت قبل كذا كندا والللللللللللللله غالية ومبلغ زي كدا ما يسر عدو ولاصديق

والله الموفق
    7 "
  2. مرحبا اخوي عندي استفسار الله يعطيك العافية

اخوي انا معاي بكالوريوس لغه عربية تربوي مقبول + دبلوم عالي في التربيه الخاصة من جامعة عين شمس ومعادله من وزارة التعليم العالي , وحب اكمل ماستر تربيه خاصه هل من الممن قبولي في الجامعات الكندية وتخصص البكالوريوس يختلف عن تخصص الماستر وخاصه انه مقبول , وهل من الممن ان الدبلوم العالي يفيدني بالتقديم والسؤال الاخير اقدر احصل تخصص التربيه الخاصه للماستر في كندا

وجزاك الله كل خير
    7 "
  3. l salam Alaekom

I want to share the happiness and delightful situations with all people here

Finally two of my friends got their results from IELTS
    and they got the final acceptance to study same program
    that I have talked about at Brock university

They will start on SEP 2010 Hopefully
    In shaa Allah

Thank you for your supporting and interaction
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله لك يا صاحب الفكره وجعلها الله في ميزانك

والسلام عليكم للجميع

استفساري؛؛؛ انا حاصل على بكالوريس ادارة اعمال دوليه ولدي خبره سنتين في وظيفه اداريه واحاب اكمل ماستر تمويل وماليه في كندا الله يسهلها طبعا.

((( انا الان ادرس في معهد في مدينة فانكوفر طبعا معهد تجاري كملت شهرين6/6/2011 وطلبت تمديد الى شهر 8 وحاب اعرف كيف الطريقه الصحيحه انقل من المعهد الي انا فيه الى معهد جامعه او معهد يعد للأيلس وايش الجامعات اللي اقدر اقدم عليها الي فيها شرط الدراسه بالمعهد واجتياز اللغه؟؟؟؟؟.)))))

وشكرا للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.BAMAAS
    السلام عليكم ورحمة الله لك يا صاحب الفكره وجعلها الله في ميزانك

والسلام عليكم للجميع

استفساري؛؛؛ انا حاصل على بكالوريس ادارة اعمال دوليه ولدي خبره سنتين في وظيفه اداريه واحاب اكمل ماستر تمويل وماليه في كندا الله يسهلها طبعا.

((( انا الان ادرس في معهد في مدينة فانكوفر طبعا معهد تجاري كملت شهرين6/6/2011 وطلبت تمديد الى شهر 8 وحاب اعرف كيف الطريقه الصحيحه انقل من المعهد الي انا فيه الى معهد جامعه او معهد يعد للأيلس وايش الجامعات اللي اقدر اقدم عليها الي فيها شرط الدراسه بالمعهد واجتياز اللغه؟؟؟؟؟.)))))

وشكرا للجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييع

السلام عليكم ورحمة الله

عشان تنقل من معهد لمعهد جامعة لازم اول شي تشوف متى يبدأ اول كلاس في الايلتس في معهد الجامعة بعدين تروح معهدك وتقولهم انك تبغ تنقل الى معهد ثاني وابغ اخر يوم يكون لي هو قبل اول يوم دراسة في المعهد الجديد
    بالنسبة للجامعات الي فيها ماستر تمويل بدون جماتGMAT :
    Master Finance - Saint Mary's University - in Halifax, NS, Canada
    MBA- International Business - New Brunswick - Saint John-NB, Canada
    MBA - Finance - Brock University, Saint Chatherien, ON, Canada

بالنسبة للايلتس لازم تكون لغتك كويسة في الانجليزي وعندك حصيلة مصطلحات وعندك معلومات عن مواضيع مختلفة تقدر تتكلم وتكتب عنها
    على العموم ربنا يوفق الجميع

واذا في اي سؤال لا تتردد -

موفقين
    7 "
  6. اخي اشكرك جزيل الشكر على معلوماتك القيمه

انا عندي استفسار اتمناء تجاوبني عليه
    انا عندي بكلوريوس عربي ومعدلي 4.3 وناويه ادرس ماليه . لدي اختبار في الايلتس في شهر ٧ القادم
    راح تنتهي فترة اللغه المسموحه لي بنهاية اغسطس القادم والملحقيه طلبوا مني اخذ بري ماستر او مواد تكميليه عشان يسمحوا لي اكمل الست شهور من بعد نهاية اللغه او قبول في الماستر .. دخلت موقع بروك ونزلت الابلكيشن لقيتهم حاطين الخيارات الي انت ذكرتهم في اول الموضوع هل لما اعبي الطلب احط اشارة على PMPCP او اختار MBA(isp) تخصص ماليه ؟ او اختارهم كلهم ؟

وهل تعتقد راح يسمحوا لي ادخل البري ماستر القادم في سبتمبر او لا ؟ لاني على ماسمعت ان تأخرت على التقديم

الله يكثر من امثالك وينور دربك ويحققلك كل مبتغاك .

شكراً لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني مون
    اخي اشكرك جزيل الشكر على معلوماتك القيمه

انا عندي استفسار اتمناء تجاوبني عليه
    انا عندي بكلوريوس عربي ومعدلي 4.3 وناويه ادرس ماليه . لدي اختبار في الايلتس في شهر 7 القادم
    راح تنتهي فترة اللغه المسموحه لي بنهاية اغسطس القادم والملحقيه طلبوا مني اخذ بري ماستر او مواد تكميليه عشان يسمحوا لي اكمل الست شهور من بعد نهاية اللغه او قبول في الماستر .. دخلت موقع بروك ونزلت الابلكيشن لقيتهم حاطين الخيارات الي انت ذكرتهم في اول الموضوع هل لما اعبي الطلب احط اشارة على PMPCP او اختار MBA(isp) تخصص ماليه ؟ او اختارهم كلهم ؟

وهل تعتقد راح يسمحوا لي ادخل البري ماستر القادم في سبتمبر او لا ؟ لاني على ماسمعت ان تأخرت على التقديم

الله يكثر من امثالك وينور دربك ويحققلك كل مبتغاك .

شكراً لك
    السلام عليكم

افضل شي انك الان تقدمي على البرنامج PMPCP طبعا لانه لو اخترتي برنامج الماستر الاساسي على طول لازم اقل شي تجيبي في الايلتس 6 ونص من 9 (نصيحة اذا انجليزيتك كويسة وممتازة ادخلي البرنامج MBA ISPعلى طول)
    وانصحك اذا انك في مدينة قريبة من سانت كاثرين تروحي الجامعة وتقدمي بنفسك لانك اتأخرتي في التقديم احسن من ارسالك بس الاوراق
    وثاني شي لازم بسرعة تروحي تختبري الايلتس في اسرع وقت ممكن واقرب موعد تحجزي وتدفعي على اساس انهم طالبين 5 من 9 - وترى اي احد ممكن يجيبها - ان شاء الله ربنا يوفقك ويبغلك مبتغاك
    7 "
  8. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة يا أخوان انا لي فترة كان ودي انزل موضوع مستقل ولكن لما شفت كثرة الاسئلة هنا قلت خلينا نذكر بعض الحقائق:

جامعة بروك فتحت برنامج اسمه MBA-ISPوهو برنامج ماجستير في ادارة الاعمال ويحمل اربعة تخصصات فقط للطلاب الذين لايحملون
    الجنسية الكندية-وهو برنامج بدوووووووون جماتGMAT

طبعا الملحقية كانت مترددة في الموضوع(هذا الكلام من سنتين) وعملت بحوص ودراسات واتفاقيات وفي النهاية وافقوا وهذا الكلام كان تقريبا في شهر اربعة او خمسة 2009 - طبعا محد صدق برنامج بزنس بدون جمات (لانه كل جامعات كندا طالبين جمات في الMBA)

العالم كلهم راحوا قدموا - وانا رحت منزل الف موضوع عن الجامعة وسهولتها - وفجأة و خلال الستة الاشهر الاولى من 2010
    يأتي قرار من الوزارة بعدم قبول اي شهادة تخص برنامج محدد للطلاب الدوليين - لانهم يبغونا نندمج مع الكنديين ونواجههم على اساس نقتبس منهم العلم والامور هذي - الشاهد في الموضوع - احنا قلنا خلاص رحنا فيها

مرت الايام - طبعا الوضع كان حرج الكل ملخبط مو عارف اش يسوي - الدراسة حتبدأ بعد كم شهر وهذولي يقولوا قبولكم مرفوض

بعد مداولات مع الملحقية وشد وربط - اتفقوا الملحقية السعودية مع جامعة بروك انهم يقبلوا فقط الخمسين مبتعث ومبتعثة المسجلين الان - و عدم قبول اي سعودي او سعودية لاحقا مدعوم من الملحقية السعودية

طبعا حتقولوا كيييييييف الخمسين هذولي يرجعوا والوزارة ترفض تعتمد شهادتهم!!!!!!!!!!!!!!!

حسب ماسمعته بنفسي من المسئولين في جامعة بروك انهم اتفقوا مع الملحقية انهم مايكتبوا على شهاداتنا ان شاء الله حقت الماجستير برنامج الطلبة الدوليين - ويكتبوا فقط MBA- وجنبها التخصص الي احنا اخترناه ودرسناه

وبكده يحلوا مشكلة الوزارة مع حكاية برنامج الطلبة الدوليين

انا ابغ بصراحة افتح النقاش هنا

هل من الامان انه الواحد يكمل في هذا البرنامج ؟ ام انه يدور على جامعة ثانية قبل ماتوقع الفاس في الراس؟

انا من وجهة نظري سوف انتظر بعد شهر ديسمبر سوف تتخرج اول دفعة من جامعة بروك من هذا البرنامج الرهيب - وانا اعرف مجموعة منهم - وان شاء الله سوف اوافيكم باخر الاخبار - هل يا ترى سوف توفي بوعدها جامعة بروك ...ام ماذا ياترى؟؟ سنرى ذلك في الحلقة القادمة ان شاء الله ..

على فكرة الاختبارات النهائية خلال شهر ديسمبر من 6 الى 20 ديسمبر2010
    بعدها بفترة تطلع النتائج والمستخبي يبان

وسلامتكم

وربي يوفق الجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz16I6jlLFn
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faithfully
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة يا أخوان انا لي فترة كان ودي انزل موضوع مستقل ولكن لما شفت كثرة الاسئلة هنا قلت خلينا نذكر بعض الحقائق:

جامعة بروك فتحت برنامج اسمه MBA-ISPوهو برنامج ماجستير في ادارة الاعمال ويحمل اربعة تخصصات فقط للطلاب الذين لايحملون
    الجنسية الكندية-وهو برنامج بدوووووووون جماتGMAT

طبعا الملحقية كانت مترددة في الموضوع(هذا الكلام من سنتين) وعملت بحوص ودراسات واتفاقيات وفي النهاية وافقوا وهذا الكلام كان تقريبا في شهر اربعة او خمسة 2009 - طبعا محد صدق برنامج بزنس بدون جمات (لانه كل جامعات كندا طالبين جمات في الMBA)

العالم كلهم راحوا قدموا - وانا رحت منزل الف موضوع عن الجامعة وسهولتها - وفجأة و خلال الستة الاشهر الاولى من 2010
    يأتي قرار من الوزارة بعدم قبول اي شهادة تخص برنامج محدد للطلاب الدوليين - لانهم يبغونا نندمج مع الكنديين ونواجههم على اساس نقتبس منهم العلم والامور هذي - الشاهد في الموضوع - احنا قلنا خلاص رحنا فيها

مرت الايام - طبعا الوضع كان حرج الكل ملخبط مو عارف اش يسوي - الدراسة حتبدأ بعد كم شهر وهذولي يقولوا قبولكم مرفوض

بعد مداولات مع الملحقية وشد وربط - اتفقوا الملحقية السعودية مع جامعة بروك انهم يقبلوا فقط الخمسين مبتعث ومبتعثة المسجلين الان - و عدم قبول اي سعودي او سعودية لاحقا مدعوم من الملحقية السعودية

طبعا حتقولوا كيييييييف الخمسين هذولي يرجعوا والوزارة ترفض تعتمد شهادتهم!!!!!!!!!!!!!!!

حسب ماسمعته بنفسي من المسئولين في جامعة بروك انهم اتفقوا مع الملحقية انهم مايكتبوا على شهاداتنا ان شاء الله حقت الماجستير برنامج الطلبة الدوليين - ويكتبوا فقط MBA- وجنبها التخصص الي احنا اخترناه ودرسناه

وبكده يحلوا مشكلة الوزارة مع حكاية برنامج الطلبة الدوليين

انا ابغ بصراحة افتح النقاش هنا

هل من الامان انه الواحد يكمل في هذا البرنامج ؟ ام انه يدور على جامعة ثانية قبل ماتوقع الفاس في الراس؟

انا من وجهة نظري سوف انتظر بعد شهر ديسمبر سوف تتخرج اول دفعة من جامعة بروك من هذا البرنامج الرهيب - وانا اعرف مجموعة منهم - وان شاء الله سوف اوافيكم باخر الاخبار - هل يا ترى سوف توفي بوعدها جامعة بروك ...ام ماذا ياترى؟؟ سنرى ذلك في الحلقة القادمة ان شاء الله ..

على فكرة الاختبارات النهائية خلال شهر ديسمبر من 6 الى 20 ديسمبر2010
    بعدها بفترة تطلع النتائج والمستخبي يبان

وسلامتكم

وربي يوفق الجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thre...#ixzz16I6jlLFn
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأخيرا في يوم السبت الموافق 11 يونيو 2011 تم بحمدالله تخرج اول دفعة من جامعة بروك - برنامج MBA-ISP بعضهم تسويق ومالية وموارد بشرية

Congratulation for everyone

ولقد قابلتهم بنفسي قبل ايام معدودة ولقد تم التأكيد ان الشهادات لم يذكر فيها International students program كما تم الاتفاق مع الملحقية

والحمدلله على كل حال - وبكذا يكونوا طمنونا على وضعنا ان شاء الله في المستقبل القريب

ربي يوفق الجميع
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.