الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الأفضل برأيكم ؟ انتظر المرحله السادسه من البرنامج او الإلتحاق وما التكلفه!!

ما الأفضل برأيكم ؟ انتظر المرحله السادسه من البرنامج او الإلتحاق وما التكلفه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُبتعث لم يُبتعَث
    مُبتعث لم يُبتعَث

مبتعث جديد New Member

مُبتعث لم يُبتعَث كندا

مُبتعث لم يُبتعَث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة إلى الآن..!
    • إلى الآن..!
    • تسويق
    • ذكر
    • للحين, ناسي
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 10th, 2010, 03:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

انا الحقيقه محتار ,, هل انتظر تسجيل المرحله السادسه من برنامج خادم الحرمين الشرفين أو اني أخلص أوراقي

وأروح وأظم اوراقي الى الملحقيه السعوديه .. سؤال مثلاً لو جبت قبول معهد سنة وجامعه قبول مشروط يعني

وهو الان حاصل لي قبول معهد ايست كوست وجامعة سانت ماري او دالهاوسي في هالي فاكس وايضاً في فانكوفر

معهد سيلس وجامعة برتيش كولمبيا .. السؤال اذا اردت الالحاق كم التكلفه لثلاث أشهر سواءً في فانكوفر او هالي فاكس

وهل اضمن انه في خلال ثلاث شهور سوف انظم الى الملحقيه .. او انتظر الى المرحلة السادسه واريح راسي؟

علماً بأن نسبتي 80 علمي مدري هل تشملني شروط البرنامج مع اني اعرف ناس راحو ونسبتهم 70 لكن فيتامين واو انحش ياولد

مشكورين لبى قلوبكم وارجو الإفاااااااااااااااااااده بالتفصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل المُمل
  2. حبيب قلبي اعقلها وتوكل

تكلفة ثلاثة اشهر بتكون تقريبآ حوالى 35 الف ريال مع تذاكرك وسكنك ومعهد ومصروف

وباذن الله ماتكمل ثلاثة شهور

ياخوي انا نسبتي 68 وخريج عام 1418

توكل على الله وانصحك بهاليفاكس

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين لبى قلوبكم يعني شوركم علي اروح؟ طيب فيه احد هنا راح إلتحاق وانظم للبعثه؟

عادل انا سمعت انه بفانكوفر وقفو الإلحاق اخوي llb ما تحس واجده 35 الف انا حصلت قبول معهد سنه وعايله وجامعه طبعاً المعهد ثلاث شهور انا بدفعه حوالي 19 الف + تذاكر 6000 =25 الف + مصاريف يعني بيكون معاي 10 الاف المجموع = 35 ياسلام عليك تمام طيب تعرفون احد راح والتحق لان الحين يقولون شروط وتعقيييد وفانكوفر مسكرين الالحاق بسبب التكدس والي حوله فيتامين واو لا يتردد ابد ابد انه يقمزني لاحقق حلمي وادرس بكندا < وش تحس به انت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.