الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة فى كندا من مصر

استفسار الدراسة فى كندا من مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ola22
    ola22

مبتعث مستجد Freshman Member

ola22 كندا

ola22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى كندا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة algonquin
    • algonquin
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • اوتاوا, اونتاريو
    • مصر
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 04:53 PM

السلام عليكم اخوانى

انا عضوة جديدة فى المنتدى اعجبنى المنتدى كثير

بس حبيت استفسر عن اشياء

انا معى شهادة ثانوية فنية قسم حاسب ألى ولاسلكيات ومعى شهادة معهد حاسب الى لمدة عامين بعد الثانوية وحاليا ادرس فى جامعة الاسكندرية قسم ادارة اعمال

وانا صراحة لااريد ان اكمل دراسة ادارة الاعمال هنا واريد اكمال دراستى فى كندا واريد ان ادرس علوم الحاسب الذى بدأت دراستى الجامعية فيه لانى احب هذا التخصص

بالنسبة لانى مقيمة فى مصر

ماهى الاوراق المطلوبة لكى التحق بجامعة اوتاوا لانى اريد الدراسة فى مدينة اوتاوا بالتحديد؟ لان لى اقارب فيها وصراحة انا اريد ان التحق بمعهد اللغة اولا وبعد ذلك بالجامعة مع العلم ان لغتى الانجليزية جيدة جدا ولكن لزيادة الخبرة

وماهى الشروط التى تمكننى من الالتحاق ؟

وهل يطلب المعهد شروط معينة لالتحاقى فيه ؟

وبالنسبة للمصاريف على مدينة اوتاوا رخيصة؟ ام يوجد مدن ارخص منها من حيث المعاهد والجامعات ؟

ارجو ان تفيدونى بجميع المعلومات وخاصة للذين يعرفون الاجراءات فى مصر

والله يوفق الجميع وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ola22
    السلام عليكم اخوانى

انا عضوة جديدة فى المنتدى اعجبنى المنتدى كثير

بس حبيت استفسر عن اشياء

انا معى شهادة ثانوية فنية قسم حاسب ألى ولاسلكيات ومعى شهادة معهد حاسب الى لمدة عامين بعد الثانوية وحاليا ادرس فى جامعة الاسكندرية قسم ادارة اعمال

وانا صراحة لااريد ان اكمل دراسة ادارة الاعمال هنا واريد اكمال دراستى فى كندا واريد ان ادرس علوم الحاسب الذى بدأت دراستى الجامعية فيه لانى احب هذا التخصص

بالنسبة لانى مقيمة فى مصر

ماهى الاوراق المطلوبة لكى التحق بجامعة اوتاوا لانى اريد الدراسة فى مدينة اوتاوا بالتحديد؟ لان لى اقارب فيها وصراحة انا اريد ان التحق بمعهد اللغة اولا وبعد ذلك بالجامعة مع العلم ان لغتى الانجليزية جيدة جدا ولكن لزيادة الخبرة

وماهى الشروط التى تمكننى من الالتحاق ؟

وهل يطلب المعهد شروط معينة لالتحاقى فيه ؟

وبالنسبة للمصاريف على مدينة اوتاوا رخيصة؟ ام يوجد مدن ارخص منها من حيث المعاهد والجامعات ؟

ارجو ان تفيدونى بجميع المعلومات وخاصة للذين يعرفون الاجراءات فى مصر

والله يوفق الجميع وشكرا

الطلبات موجودة بموقع الجامعة
    http://www.uottawa.ca/academic/info/...lendars/scien/

المعهد ماعنده شروط

كندا عموما غالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.