الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امريكا أفضل ولا كندا .. محتارة أتمنى تفيدوني

استفسار امريكا أفضل ولا كندا .. محتارة أتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة بيولوجيا
    طالبة بيولوجيا

مبتعث مجتهد Senior Member

طالبة بيولوجيا كندا

طالبة بيولوجيا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة BCIT
    • BCIT
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 06:32 PM

السلام عليكم ..

كيفكم ؟؟ ~~

الحمد لله قدمت على امريكا وجاني قبول معهد من مكتب أيجيك في سان دييغو بكاليفورنيا ~~

لكن إلحين أبي أقدم تحويل لكندا ,, لأن مرافقي مو راضي بامريكا بتاتاً ..

فأيهم أفضل أمريكا ولا كندا ؟؟؟ وليش ؟

ولكم جزيل الشكر لتعاونكم ~
  2. طبعا المدارس في امريكا احسن يعني االجامعات

وفي كندا ايضا مره حلوه وجامعاتها قويه جدا وتنافس امريكا يعني تقريبا امريكا وكندا واحد

لكن كندا شعبها حبوب جدا

اما امريكا ناس تقول كذا وناس تقول كذا والله اعلم

طبعا انا قلت لك على حسب الي اسمعه من كثر ماني متواجد هنا ^_^

ووفقك الله لما يحبه ويرضـآهـ
    7 "
  3. لو كنتي في كندا او ثم طلبتي تحويل الموضوع سهل..

لكن تحولين الى كندا ثم ماتلقين قبول اتوقع صعب مرة ثانية ترجعين لأمريكا

لكن في كندا فيه تسهيلات وتمديد لطلاب الماجستير .. بس قبول الماجستير في كندا من اصعب القبولات في العالم

انا اقول تراسلين الجامعات من الحين واذا جاك قبول تحولين عشان تلعبين على المضمون..

موفقة ان شاء الله
    7 "
  4. أختي أكيد كندا أفضل من جميع الجهات الا الدراسة ولو أنهم يتسااوون بغالب الأحيان ،

أخوي مهند

يعطيكـ العافية بس بسألك
    هل تقصد قبول للماستر صعب بأي تخصص وإلا بعض التخصصات يعني يشملها القانون؟؟

ولو أنا جبت قبوول من كندا ونا بالرياض لماستر هل صحيح مانسمع أنو ضم الماستر أسرع ومضمون أكثر من البكالوروس أهم شيء الضم .....

أختي
    7 "
  5. كندا احسن وافضل من امريكا في المعيشة وتعامل الشعب معاك , لكن عشان نكون واقعيين لازم تعرفين ان قبولات
    الماستر صعبه مررررة بكندا وخصوصا اذا كان معدلك اقل من 3,4 او 3,3 بالكالوريس , اما بامريكا الدراسة مررة
    سهلة مقارنة مع كندا وذالك بسبب ان جامعات كندا كلها حكومية يعني الحكومة مسيطرة على كل شي , لكن امريكا
    معظم الجامعات خاصة ولهذا السبب تجد تساهل في الدراسة مع الطلاب , على كل حال امريكا عندهم عنصرية
    و جرائم ومشاكل مالها اول ولا تالي , اما كندا نادرا ماتشوف هالكلام خصوصا اذا سكنت في تورنتو او فانكوفر
    او المدن الكبرى الاخرى , القبولات للماستر في امريكا اسهل من كندا ولذلك اكثر طلاب الماستر اللي في كندا
    يحولون الى امريكا بسبب عدم الحصول على قبول في جامعه اما بسبب الدرجة المتخرج بها من البكالوريس او
    عدم الوفاء بمتطلبات الجامعه كا اختبارات الجميات او غيرها من اختبارات , على كل حال كل انسان وعزيمته
    والاجتهاد اللي راح يبذله بمشوراة الدراسي يعني يمكن طالب ماستر يحقق درجات عالية في كندا ويمكن العكس
    اهم شي انك تكون مقتنعه بالمكان اللي تبين تدرسين فيه والله يوفقك , و اتمنى اني قدرت افيدك و لاتنسيني من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.