الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

أي سؤال يخص السفارة والفيزا<<<<< هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك ويكتب لك الخير وين ماكان يالمايسترووو .. فيزتي جات اليوم .. لكن فيزة أخوي ماجات باقي آيش أسوي ..

مع العلم رسلت صور طبق الأصل من سجلي وسجل أخوي وصور الجوازات وورقة مكتوب فيها أسمي ورقم جوازي وتوقيعي ونفس الشي آخوي .. والقبولات الجديدة والقديمة .. رسلتها السبت وجات فيزتي اليوم لكن أخوي ماجات باقي .. آيش أسوي أنت عارف مايطلع القرارللأبتعاث الا بفيزتنا مع بعض .. آسفة لو تعبتك ..
    7 "
  2. اخوي المايسترو هذي الصورة

ان الورقة الثالثة اللي هيا التكميلية من اوراق الابليكيشن ماعبيت الجدول الاول

سبته فاضي عبيت بس الاخير
    بس شفت الاوراق مدبسة ومختومه بختم السفارة بس ودي اعرف ايش المقصود بالرمز اللي وسط الختم H.M
    انا رجعت عبيت الورقه وهي مدبسة مع الاوراق وارسلتها مرة ثانية

ماادري ارسل ورقه ثانية جديدة ولا اللي سويته صح
    وتقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen of all
    الله يوفقك ويكتب لك الخير وين ماكان يالمايسترووو .. فيزتي جات اليوم .. لكن فيزة أخوي ماجات باقي آيش أسوي ..

مع العلم رسلت صور طبق الأصل من سجلي وسجل أخوي وصور الجوازات وورقة مكتوب فيها أسمي ورقم جوازي وتوقيعي ونفس الشي آخوي .. والقبولات الجديدة والقديمة .. رسلتها السبت وجات فيزتي اليوم لكن أخوي ماجات باقي .. آيش أسوي أنت عارف مايطلع القرارللأبتعاث الا بفيزتنا مع بعض .. آسفة لو تعبتك ..
    كم اتاخرت فيزتك وفيزت المرافق
    وليش ارسلت هذه الاوراق هم طلبوها منك وارسلتيها بالايميل ولا بارساليه من ارامكس
    بانتظارك
    7 "
  4. الله يعطيك العافية يالمايسترو
    تخيل الى الان ماجات فيزت المرافق لها 98 يوم
    ورحت المستشفى وكلمت الدكتور وارسلهم ايميل بارقام الملفات وانها اترسلت مع بعض
    وقال اذا ماردوا خلال اسبوع ماعندى حل الا اطلب فورم الكشف الطبي للمرافق
    اش رايك
    او ارسل ارسالية بصورة الجواز والقبول وخطاب اكتبلهم فيه انو ممكن نعيد الفحص وماادري اش اكتب كمان
    ولكن الملحقية غيرت المعهد وراح علي موعد الدراسة طبعا
    ولو ارسلت القبول العهد الجديد ماراح يتعارض من ورقة القبول الموجودة عندهم
    اتمنى اني وضحتلك الصورة
    واتمنى الاقى حل لان اتاخرت في اصدار قرار الابعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m%c
    كم اتاخرت فيزتك وفيزت المرافق
    وليش ارسلت هذه الاوراق هم طلبوها منك وارسلتيها بالايميل ولا بارساليه من ارامكس
    بانتظارك
    أنا قدمت عالفيزا من شهر 3 ميلادي لكن انا سويت كشف طبي ورجعوا بعد عشرين يوم طلبوا كشف طبي ثاني وتو جات والمرافق قدمها شهر أبريل وللحين ماجات مع العلم وصل كشفه الطبي يوم 23 أبريل لندن ..

أيوة هم طلبوها رسلولي أيميل .. وانا رسلتها لهم باارامكس السبت ورسلوا الفيزا الاثنين ..

الله يسهل أمركم يارب ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخي المايسترو
    اشكرك على مساعدتك للجميع
    اذا كان الزوج هو المرافق ولديه قبول لغة
    1-المبتعثه تقوم باضافته في اول صفحه كمرافق + في الصفحه الثاثة تذكر زوجها في الجدول + افراد اسرتها ؟ هل يحتاج ترسل صورة المرافق مع الابليكيشن حقها وهو نفس الحكايه يرسل صورها معه

2-هل الزوجه ترسل ابليكيشن لوحدها والزوج يرسل لوحده ؟؟ ام جميعهم يكونون في نفس الظرف التابع لاراميكس ؟

3-شي آخر لو ان الزوجه سبق ان قدمت على الفيزا المؤقته السنه الماضيه ولكن لان الفيزة تأخرت في الوصول ولم تستطع السفر >> هل هذه مشكله

4- الزوج سوف يذهب على حساب والده حتى يضم الى البعثه هناك . كم يلزم ان يكون بحساب والده للغة + كم يضع في خانة الاموال التي يصرفها في كندا ؟
    وهل يلزم خطاب من والده انه سيصرف عليه ام يكفي كشف الحساب . ( اريد تفاصيل الفقرة 10 - 11 )

5- ماذا تعني خانة the last entry date in KSA ? بخصوص الباسبورت .

جزيت الجنة وعذرا على الاطالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen of all
    أنا قدمت عالفيزا من شهر 3 ميلادي لكن انا سويت كشف طبي ورجعوا بعد عشرين يوم طلبوا كشف طبي ثاني وتو جات والمرافق قدمها شهر أبريل وللحين ماجات مع العلم وصل كشفه الطبي يوم 23 أبريل لندن ..

أيوة هم طلبوها رسلولي أيميل .. وانا رسلتها لهم باارامكس السبت ورسلوا الفيزا الاثنين ..

الله يسهل أمركم يارب ..
    طيب اش كتبتيلهم في الخطاب اللى ارسلتيه مع الاوراق؟
    وارسلتيها للرياض ولا لندن ؟
    واش بتسوين في قرار الابتعاث لان هذا اخر شهر لاصداره
    والله يسهل امورك وامورنا ويكتبلنا الخيرة
    7 "
135 من 257 صفحة 135 من 257 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.