الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض الفيزا من السفارة الكندية " المشاكل والحلول"

رفض الفيزا من السفارة الكندية " المشاكل والحلول"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRA316
    انا عندي مشكلة في السبلينق في العائلة (إسم العائلة بالإنجليزي) بحيث إنو عمي بيكفل طلعتي وطلعلي كشف حساب وتعريف بالراتب ولاكن إسم العائلة في كشف حساب عمي يختلف في السبلينق عن إسم العائلة في جوازي والإختلاف بشيط جدا حرف واحد بس.
    هل أقدم بهاذي الأوراق وأكتب ملاحضة ولا ما ينفع ؟
    سؤال ثاني كشف حساب عمي فيه 40 الف زائد راتب شهري حول 14 الف هل هذا يكفي ؟
    الرجاء الرد بأسرع وقت وجزاكم الله خير

اولا : مو شرط اللي يكفلك يكون من نفس العائلة .. بالنسبة ازا فيه مشكله في اختلاف حرف ما اعتقد .. لكن ممكن ترفق ملاحظة تنوه عن الاختلاف البسيط هادا.. عادي

تاني شي: هم ما لهم دخل بالراتب الشهري .. لهم بس بالمبلغ الموجود في الحساب .. 40 الف جيدة و تكفي

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    سسلام انا تخرجت من ثانوي قبل 3 سنوات و درست في جامعة الدمام سنه و نصف و بعدها سحبت ملفي و هالسنه سجلت في معهد الاداره و انقبلت و داومت اسبوعين و لكن بعدها قرر زوجي اني اترك المعهد و نسافر ندرس في كندا ..
    سؤالي هو .. هل يجب ان اذكر هذا عند طلب الفيزا ؟ و هل يجب احضار ما يثبت ذلك ؟
    اللي عنده فكره يجاوبني و الله يوفق الجميع يارب
    و عليكم السلام

اختي لازم تذكري معلومات اخر شهادة (الثانوية) + معلومات دراستك الحالية في الابليكيشن .. في خانة حقت التعليم و تكتبي فيها اسم الصرح التعليمي و سنة الالتحاق و سنة التخرج و كدا .. لازم ترفقي شهادة الثانوية (مترجمة من مكتب معتمد) و كشف الدرجات حق دراستك الحالية و خطاب تعريف طالب (لو بتدرسي و لسه ما تركتي المعهد)..

الله يسهل امركم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no_one111
    و عليكم السلام

اختي لازم تذكري معلومات اخر شهادة (الثانوية) + معلومات دراستك الحالية في الابليكيشن .. في خانة حقت التعليم و تكتبي فيها اسم الصرح التعليمي و سنة الالتحاق و سنة التخرج و كدا .. لازم ترفقي شهادة الثانوية (مترجمة من مكتب معتمد) و كشف الدرجات حق دراستك الحالية و خطاب تعريف طالب (لو بتدرسي و لسه ما تركتي المعهد)..

الله يسهل امركم
    مرحبا اختي ..
    اول شي يسعد صباحك ..
    انا شهادتي الثانويه مترجمه اساسا لاني متخرجه قبل ثلاث سنوات .. السنه هذي التحقت بمعهد الاداره و داومت فقط اسبوعين .. و بعدها حصلت لي ظروف و انسحبت انسحاب مؤقت يعني اجلت الترم ..
    و لكن لحد الان ما سحبت ملفي .. هل يجب ان اذكر هذا الشيء عند التقديم على الفيزا ؟
    موفقه يا قلبي
    7 "
  4. السلام عليكم ،، انا قدمت الفيزا قبل اسبوعين وجاتني اليوم ،، بس الفيزا حقت المرافق مرفوضة
    بسبب مدة الاقامة في كندا ،،
    و بسبب الغرض من الذهاب لكندا ،،

ايش الحل دحين وموعد دراستي قرب ،، مع العلم ان المرافق عاطل من قبل سنه ،، والفيزا اللي مقدم عليها فيزا زائر ،، وبعدين ناوي يدرس بس مافي قبول دحين ،،

تحياتي ،،
    7 "
  5. السلام عليم انشاء الله راح اروح كندا لمدة شهر تدريب في مستشفى جزء من دراستي !!! وعندي اختبار في نهاية الشهر هل اقدم فيزا دراسه او زياره !!!لاني سمعت انه مايعطؤا الدراسه لال لو اكثلر من 6 شهور !!! ارجو مساعدتي
    7 "
68 من 68 صفحة 68 من 68 ... 18636768
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.