الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فترة اخذ التذاكر في حال الرجعه النهائية من البعثة

فترة اخذ التذاكر في حال الرجعه النهائية من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة بدنيتي
    أميرة بدنيتي

مبتعث مستجد Freshman Member

أميرة بدنيتي كندا

أميرة بدنيتي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Master of Business Administration, PM , بجامعة UNB
    • UNB
    • Master of Business Administration, PM
    • أنثى
    • Saint John, NB
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 14th, 2010, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثة في كندا وانا وصلت مقر الابتعاث في 2008 والى الان لم ارجع السعودية لظروف كثيرة وخاصة
    سؤالي انا الحين ادرس بالجامعه وبين الترمين توجد عندي اجازة اسبوعين الى ثلاثة اسابيع اود فيها الرجوع الى السعودية وسوف تكون في شهر 4 ابريل علما بان الترمين اللي بادرسهم الان خطوه اولى حتى ادرس الماستر يعني في حال لم اجتازها بدرجات عالية ستنهتي بعثتي لان الملحقية معطيتني الضمان لشهر اوقست يعني نهاية شهر 8 2010
    سؤالي اذا رجعت السعودية في شهر 4 وفي حال لا سمح الله لم اجتاز ساضطر للعودة فهل في شهر 8 هل ستصرف لي الملحقية تذاكر سفر ام تقول لي لا يحق لك لان المعروف بين كل تذكرة واخرى لابد ان يكون 9 اشهر .

- صديقة لي تقول لو لا سمح الله في حال عدم التجاوز يحق لك تذاكر سفر لانها تذاكر نهاية البعثة بغض النظر عن المدة بين اخر تذكرة اخذتها وربي اني محتااااااااااااااارة
    باموت على شوووفة مااااااامااااااااا واهلي

ارجووووووووووا افادتي
    اميرة بدنيتي
  2. الي فهمته

انك تبين ترجعين العطله الي بين الترمين ؟ على حساب الملحقية

وبعدها اذا ما عديتي الترمين بنجاح بتنلغي بعثتك ؟

وتبين الملحقية تعطيك التذاكر

المعلومة الي عندي انهم بيعطونك 2

التذكرة الاولى لانك انتي على حسابهم

والثانية لازم يعطونك حقت انهاء بعثة

والله العالم
    7 "
  3. انا اقول تفائلوا بالخير تجدوه

ليه تفكري بحاله ماعديت تذاكري على مين يعني انك تطلعي لبعد اذا ماعديتي اش راح يترتب عليه لاتفكري من هالناحيه ابدا

انتي ماخذتي البعثه الا لانك قدها وواثقه انك قد تعديه وبترجعي لهلك هالمره وبعدها بتكملي مشوارك لين ماترجعين لهم بالشهاده الي ترفع الراس بس شدي على حالك شوي وكملي مشوارك

وشيلي فكره انك ماتعدي من راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.