الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ليس له جواب ..

سؤال ليس له جواب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ادخل طب قريبا
    يارب ادخل طب قريبا

مبتعث جديد New Member

يارب ادخل طب قريبا كندا

يارب ادخل طب قريبا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة الغرب
    • الغرب
    • طالبه
    • أنثى
    • الغرب, الغرب
    • كندا
    • Nov 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 08:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا طالبة كلية علوم طبية ... كنت أتمنى ادرس الطب بس الحمد لله على كل شي .. طبعا سؤالي ... اذا انهيت دراستي بمشيئة الله تعالى فيه أمل أكمل الطب يعني أدرس تخصص الطب ... في كندا ... طيب كيف أدرس الطب فيها يعني أنا خلصت الدراسه بكالوريوس علوم طبيه اي تخصص .. وبعده ادرس الطب .. طيب كيف أدرس يعني مين يجيب قبولي بجامعه أو أنا يعني أقدم على برنامج الملك للابتعاث أو كيف أسوي ... طيب الي ابتعثوا من المملكه لكندا لدراسة الطب هل بيدرسوا اربع سنوات تخصص مثلا كيمياء وبعده يدخلوا طب او على طووووووول ... وألف شكر لمساعدتكم .. دمتم بحفظ الله تعالى ..
  2. يارب يحقق لك امنيتك

خيتوا بجاوبك على ايلي اعرفة

كلية الطب في كندا أولا تدرسي علوم طبية يمكن 4 سنوات وبعدها تدرسي الطب يعني ان شاء الله شهادتك تقدري تكملى بعدها طب

لكن سألى وخذي الجواب من غيري بس عن طريق برنامج الملك اعتقد صعب تسوي هذا الشيء شوفي اذا انتي تخرحتي بكالوريوس علوم طبية

وجيتي تقدمي على برنامج الملك طبيعي بتختاري الابتعاث لدرجة الماجستير وفي وحدة من البنات سالت سؤالك هذا لما كنا في الملتقي للمرحلة الخامسة

وجاوبها المسؤول انك لازم تتقيدي بسنوات البعثة والدولة ماتعطيك اكثير يعني اذا ابتعثتي ماجستير يحق لك 3 سنوات فقط طبعا الاولى لغة

والطب رح تحتاجي سنوات اكثر حبيت انبهك عشان تشوفي لك طريقة ثانية اذا تروحي تكملى على حسابك بالاول وبعدين تطلبي انضمام يمكن يصير ؟؟

اتمنالك التوفيق
    أسفة على الاطالة ^^
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ألف شكر أختي ملاك ...طيب الطالب المبتعث من المملكه لدراسة الطب بكالوريوس بكندا هوه كمان يحتاج يدرس اربع سنوات في كندا بعدين يدخلوه الطب والا كيف بالضبط ... وشاكرة لك خيتو مساعدتك ... ألف شكر ..
    7 "
  4. مايسترو أنا عارفه أنا فيه جامعة الملك سعود للعلوم الصحيه .. وأقدر بعد أربع سنوات أدرس فيها الطب بس ياللأسف وخيبة الأمل مافيه غير طلاب يدرسوا فيها والبنات مالهم حاجه ... يعني باقي مافتح للبنات ... شاكرة لك مساعدتك ..
    7 "
  5. نعم اختي

اي طالب يريد دراسة الطب يخلوه بالاول يدرس علوم طبية
    بعدين يدخل في الطب

كلام المايسترو صحيح سمعت ان في سعود نقدر نكمل طب <<< خريجة علوم طبية _ مختبرات ^^
    بس أول مرة أسمع انوا للطلاب فقط ؟؟

تحياتي
    7 "
  6. كان للطلاب فقط .. والآن من بداية هذي السنة يقبلون طالبات

للعلم مرة ثانية

اسمها جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

وليست جامعة الملك سعود

أختي

أبداً بصراحة ومن الأخير

الوضع صعب جداً .. لدراسة الطب في كندا

وحتى وإن قبولوا فيك .. لازم تدرسي الطب بكالوريوس من جديد

وليه ؟

لأن الأولوية للطلاب الكنديين .. ولقلة كليات الطب المعتمدة من المرجع الطبي للكليات في كندا

لهذا السبب نصحتك بالملك سعود
    7 "
  7. التسجيل والقبول في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية

07 ديسمبر 2009

تعلن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عمادة القبول والتسجيل عن بدء التسجيل في التخصصات التالية:
    • بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب:
    التسجيل لحاملي البكالوريوس من الكليات التالية: كلية العلوم، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية الصيدلة، كلية الطب البيطري (طلاب فقط).

يبدأ التسجيل الالكتروني للالتحاق بالدراسة في برنامج بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب – الرياض للعام الدراسي 1430/1431 هـ.
    مواعيد التقديم:

يبدأ التسجيل للالتحاق بالدراسة في برنامج بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب – الرياض للعام الدراسي 1430/1431 هـ يوم السبت 25 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 12 ديسمبر 2009 م وينتهي يوم الأربعاء 20 محرم 1431 هـ الموافق 6 يناير 2010 م .

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط وسيكون التسجيل عن طريق موقع الجامعة الالكتروني: http://webservices.ksau-hs.edu.sa/reg_sys_2010/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.