الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهو افضل معهد جامعة لدراسة اللغة و تكملة الهندسة الصناعية ( toronto ) & ( yorku)

استفسار ماهو افضل معهد جامعة لدراسة اللغة و تكملة الهندسة الصناعية ( toronto ) & ( yorku)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koko_4_EvEr
    koko_4_EvEr

مبتعث مستجد Freshman Member

koko_4_EvEr المملكة المتحدة

koko_4_EvEr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى دراسة لغة , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • دراسة لغة
    • ذكر
    • سكابرا, لندن
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 11th, 2010, 04:45 AM

.
    .
    .
    .
    .
    .
    السلام عليكم كيف حالكم جميعاً

حبيت اسأل افضل معهد لغة في جامعة تورنتو او يورك المهم الدراسة تبدا عندهم شهر 7
    انا قلت ابغا ادرسة في معهد ILSC لمدة شهر يبدا 25 / 5 وينتهي 25/6 ...
    ويكون باقي 5 ايام على بدا الدراسة في الجامعتين ... فأنتو اش تنصحوني في اي جامعة ...
    وانا ابغا ادرس هندسة صناعية او الاي تي

اش رايكم اقدم على الجامعة قبل ما اوصل كندا و اعطي السفارة قبول المعهد عشان لا يقولوي اكتفاء بالعدد
    ( واذا في معهد احسن من ILSC يقلولي علية )
    ياليت تنصحوني ...

.................................................. .................................................. ....................

انا انشاء الله جاي شهر 5 ف اش الاشياء اللي اجيبها معايا يعني زي ... الملابس , الاكل . اي شيء ممكن يفيدني قي كندا ...

والف شكر تعبتكم معايا

,,,,,, مع العلم اني بدرس على حسابي ,,,,
    وانشاء الله بقدم على بعثة ...
  2. لافيه احد يالغالي
    بس والله ماراح افيدك واجد وبس مالي الا المحاولة
    اولا اخي الكريم اتمنى انك تتاكد من يورك اذا تخصصك فيها اولا وفي مايبدوا عندهم ثلاث تخخصات في الهندسة والصناعية مش واحده منهم.
    تاكد من هذه النقطة
    ثانيا, بالنسبة لتورنتو هي من افضل الجامعات في كندا وطبعا هي رقم 2 او 1 والله اعلم في كندا يعني قوووووووووووووووووويه
    والله يسهلك ياخوك ,, انا نفس حالتك جالس اخابط ادور وبي اكمل هندسة ميكانيكية والله يسر للجميع ادعلي وادعيلك
    7 "
  3. ممكن تطلع على دليل المبتعثين الصادر من الملحقية
    http://www.saudibureau.org/Student%20Guide.pdf

تحديدا صفحة 19 لتقارن اعداد المبتعثين في كل جامعة لكل المراحل و خاصة مرحلة اللغة

بنظرة سريعة تكتشف تكدس الطلاب في جامعتي تورنتو و يورك (لمرحلة اللغة)
    عن تجربة شخصية - ابعد عن اماكن التكدس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.