الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انرفضت الفيزه وعسى بالامر خيره,(الله يسامحك ياكندا)

انرفضت الفيزه وعسى بالامر خيره,(الله يسامحك ياكندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرمالي
    الرمالي

مبتعث مستجد Freshman Member

الرمالي كندا

الرمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى التمريض , بجامعة برتش كولمبيا
    • برتش كولمبيا
    • التمريض
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 13th, 2010, 09:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساكم الله بالخير جميعا وشلونكم طيبين انشالله
    جتني رساله اليوم من ارامكس بوصول الشحنه,ولما رحت كنت متفائل خير وكنت مقتنع بأن الي كاتبه ربي بيصير,المهم جيت ارامكس واخذت الشحنه وفتحت الضرف وقبل لا المس اي شى شفت ورقه بيضاء عرفت ان الفيزه ما الله كاتبها لي وبعد ماأخذت الورقة الا فيها اعتذار من السفارة وعذرهم ان الضمان المالي مش مقتنعين فيه,طبعا الحمدلله تقبلت الوضع بصدر رحب وقلت عسى بالامر خيره.
    اخواني اخواتي الحمدلله على كل حال بس فيه شى تتعجب منه ليش يعلقون الطالب كذا دامهم مش مقتنعين ليش من البدايه مايرسلون رفضهم تدرون ان الفحص الطبي وصل لندن17/2 وصل الرفض في 12/4 ودراستي تبدا 10/5 يعني باقي على الدراسه تقريبا اقل من شهر.
    فيه اشياء ودي اوضحها لكم اولا لاتقارن نفسك بأي شخص آخر لانهم فعلا مزاجيين
    ثانيا ان سبق وانهم رفضوا يعطوني الفيزه قبل سنه وشهرين كنت مقدم على فيزة زائر يعني هاذي المره الثانيه.
    اعتذارهم:
    you have not satisfied me that you have adequate funds available to you to pay for your tuition and living expenses while in canada and to return to your country of residence.
    بكل صراحة اشكر كل الاخوان والاخوات في هذا المنتدى الرائع واريد ان اشكر اخي العزيز الي رايته دائما بيضاء والله يوفقه دنيا واخره الاخ العزيز المايسترو.
  2. وش رايك تاخذ ورقة الرفض وتوريه العطية تقوله اني قدمت على السفارة ورفضو بحجة الضمان غير كافي وتطالبه انه يعطيك ضمان وانشالله الله يسخره لك حاول كم مرة ان سخره الله لك ولا غير الدولة ابحث وشف بالمنتدى تجارب الطلاب اللي اخذو الضمان واللي اخذ امر الاركاب حتى تستفيد منهم كلة باسلوب وتكرار المحاولة حتى يشوفونك انك جاد

وبالنهاية كله توفيق من الله

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.